المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسمياً.. الحرس الوطني ينهي خدمات المطوع


إدارة المنتديات العامة
23-03-2011, 12:38 PM
بعد شد وجذب قررت إدارة الحرس الوطني امس الثلاثاء رسمياً إنهاء خدمات نجم المنتخب الكويتي والنصر السعودي بدر المطوع من وظيفته بسبب انقطاعه عن العمل بدءاً من 24 فبراير/شباط.

وكانت إدارة الحرس قد أوقفت راتب المطوع في وقت سابق قبل القرار.

وكان المطوع احترف في "العالمي" بتقديمه إجازة خاصة لمدة 90 يوما إلا أنها لم تكن كافية لتغطية مدة التعاقد الرسمي بين المطوع والنصر المقرر أن تنتهي في مايو المقبل ثم تقدم المطوع بطلب إجازة خاصة من دون راتب لاستكمال مدة التعاقد إلا ان الموضوع تم رفضه بصورة قاطعة.

ووجهت إدارة الحرس في وقت سابق للمطوع إنذارا بضرورة عودته لمزاولة العمل وإنهاء فترة احترافه بصورة فورية إلا أن المطوع لم يستحب لهذا الطلب بسبب التزامه بالعقد الموقع بينه وبين النصر.

ومن المتوقع أن يلتحق المطوع في وزارة الداخلية وستقدم له تسهيلات من اجل مواصلة احترافه في الخارج والتي قد تمتد لسنوات طويلة بسبب العروض الكبيرة التي انهالت عليه في الفترة الأخيرة بعد المستوى الكبير الذي قدمه خلال الفترة القصيرة التي قضاها مع النصر في بطولتي الدوري ودوري أبطال آسيا .

وكان المطوع التحق بالنصر في فترة الانتقالات الشتوية في صفقة تعتبر هي الأغلى في تاريخ اللاعب الكويتي حيث بلغت 850 أف دولار لمدة 4 أشهر علما بأن المطوع يتواجد حاليا في الكويت لقضاء اجازة قصيرة بسبب توقف المشاركات المحلية والخارجية للنصر.

بن عـيدان
23-03-2011, 01:18 PM
على حسب علمي أن وزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود
سيسهل في عملية إلتحاق المطوع إلى وزاره الداخلية...

بالتوفيق يا بدران

محمد العيدان
23-03-2011, 07:31 PM
بدر المطوع بالنهاية يمثل الدولة وتمثيل الدولة لا يمنع سواء كان عسكري او لاعب محترف

التويم
24-03-2011, 12:40 AM
بصراحه اعتقد انها حرب على بدران
ولكن التحاقه بالداخلية قريب بأذن الله
حرااااااااااام نجم مثل بدران يعامل بهالطريقة
اللتي بها كثير من العنجهية؟؟؟ واليم تم تتويجه
من قبل جماهير النصر العالمي نجم الجولة وتم
منحه مبلغ خمسين الف ريال ويستاهل بدران