المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحرس الثوري الإيراني يدعو لمواجهة التهديدات الخفية لأعداء إيران


الفنون
06-02-2009, 09:02 PM
دعا القائد العام للحرس الثوري الايراني العميد محمد علي جعفري قواته وقوات التعبئة الى الاستعداد لمواجهة التهديدات الخفية لاعداء بلاده وخاصة الولايات المتحدة.
وأكد العميد جعفري امام جمع يضم حوالي خمسة آلاف من قوات التعبئة بمناسبة الذكرى الثلاثين للثورة الإسلامية على ضرورة ان تكون جميع القوات العسكرية وخاصة قوات الحرس الثوري «باسداران» وقوات التعبئة «البسيج» في كامل جهوزيتها والاستعداد لمواجهة التهديدات الخفية التي تواجهها الجمهورية الاسلامية الايرانية.

ورأى بأن بلاده تمتلك قدرات دفاعية هائلة وان على اعداء الجمهورية الاسلامية ان يعيدوا التفكير مراراً قبل ان يتخذوا أي خطوة ضد إيران وشدد بأن أحد الاسباب الرئيسية التي حالت حتى الآن دون قيام الاعداء بتنفيذ اعتداءات عسكرية ضد الجمهورية الإسلامية الايرانية هو علمهم بالقدرات العسكرية الكبيرة لبلادنا والروح المعنوية العالية التي تتمتع بها قواتنا.

من جهته اعتبر القائد العام السابق للحرس الثوري والمستشار العسكري الاعلى للمرشد الاعلى في ايران اللواء رحيم صفوي امس بأن قدرات ايران العسكرية الكبيرة افشلت الحلقة الثالثة من السيناريو الاميركي الذي اعد لاستهداف الجمهورية الاسلامية الايرانية.

وقال العميد صفوي حسبما ما اعلنته وكالة انباء فارس الايرانية امس ان الاعداء يعلمون جيداً بأن الرد الايراني سيكون غير متوقعاً لو نفذوا تهديداتهم العسكرية ضد ايران لذلك عدلوا حتى الآن في تنفيذ مخططاتهم العسكرية التي اعدوها لضرب الجمهورية الإسلامية الإيرانية.


http://www.alriyadh.com/2009/02/06/article407733.html


الجمعه 11 صفر 1430هـ - 6 فبراير2009م

امل
06-02-2009, 09:40 PM
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


شكلهم يبون حرب ..


شكراً للفنون .