المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حصرياً النسخه المحموله من Windows 7 Manager 2.0.9 Final


لجنة المرئيات بالشبكة
26-03-2011, 01:09 AM
برنامج Windows 7 Manager 2.0.9 Final Portable

http://img5.imageshack.us/img5/469/img1298673449144.jpg (http://img5.imageshack.us/i/img1298673449144.jpg/)

Uploaded with ImageShack.us (http://imageshack.us/)

هو نظام الفائدة التي تساعدك على النحو الأمثل ، القرص ، وتنظيف ويندوز 7. وسيزيد من سرعة جهازك ، وتحسين نظام الامن ، ويجتمع كل من توقعاتكم.
لماذا يجب استخدام ويندوز 7 مدير؟
ويندوز 7 هو أحدث نظام تشغيل للمستخدمين المنزليين والمحترفين على حد سواء. ويندوز 7 يجلب الوضوح الى العالم الذي تعيشون فيه ، بحيث يمكنك بسهولة وأمان أكثر من انجاز المهام اليومية والعثور فورا ما تريد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
مدير ويندوز 7 هو أداة قوية لبرامج ويندوز الخاص بك والأمثل للقرص 7 ، من حزم اكثر من 30 في مختلف المرافق واحد ويساعد نظامك أسرع وأكثر أمنا واستقرارا والشخصية!
الميزات والفوائد من مدير ويندوز 7
Information
احصل على نظام مفصل ومعلومات عن جميع أجهزة النظام الخاص بك ؛ تساعدك على معرفة تركيب الرئيسية من ويندوز ، مكتب المنتجات ؛ عرض كل المعلومات التفصيلية بادارة العمليات والخيوط على جهازك ، ويندوز 7 مدير عروض 1 - النقر تنظف جهازك تلقائيا.
محسن Optimizer القرص نظامك لتحسين بدء النوافذ وسرعة اغلاق ؛ قرص الجهاز لزيادة سرعة وأداء النظام ؛ تحسين العمل الجدول إطفاء نظام المهام التي لا داعي لها.
منظف Cleanerمعرفة الملفات أو المجلدات التي استغرق مساحة القرص الخاص بك وتظهر مع رسم ؛ البحث عن القمامة وتنظيف الملفات لزيادة مساحة القرص الصلب ؛ البحث عن الملفات المكررة يمكن فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك لملفات بنفس الاسم والحجم وتعديل الوقت ؛ السجل النظيف يمكن أن يتحقق بسهولة السجل الخاص بك وإصلاح خطأ ربط إدخالات التسجيل ، تلقائيا ازالة القيود غير صحيحة ؛ ديفراغ بإعادة التسجيل وإعادة indexs السجل الخاص بك لتطبيق خفض زمن الاستجابة والوصول سجل الزمن.
التخصيص Customizationالسيطرة على ما بدأ في بدء التشغيل ويندوز ؛ تصل قيمتها يندوز 7 التمهيد القائمة ؛ تحرير قوائم السياق من الماوس النقر بالزر الأيمن ؛ نظام تخصيص سطح المكتب ، والقوائم وشريط الأدوات إعدادات الإخطارات ؛ تلقائيا تغيير خلفية سطح المكتب على الخلفية.
الأمن Security يمكنك تحسين سطح المكتب ، والقوائم ويندوز ملف الأوراق المالية ، وتمكينها من أداء العديد من الخيارات الخفية للنظام ، وتعطيل نظام تحديثات خطأ التقارير الاختباء وتقييد الوصول إلى الدوافع ، تحدد التطبيقات التي لا يسمح للتنفيذ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛ تشفير / فك تشفير وأجاد صورة ، تغيير مكان نظام مجلدات ؛ الخصوصية حامي يمكن الحفاظ على الخصوصية الشخصية عن طريق القضاء على المسارات التي تخلف وراءها ؛ خلق الكثير من التوزيع العشوائي كلمة المرور مرة واحدة.


Name : Windows 7 Manager
Version :2.0.9 Final Portable
Size : 5.95 Mb
Release Date : 17/03/2011
Operating System : Se7en


للتحميل

http://www.filesin.com/AF3F25687/download.html