المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منى شداد: «هذي جديدة» في برنامج «ألو فبراير»


الفنون
07-02-2009, 12:00 PM
http://up111.arabsh.com/s/821mc2scuw.jpg

امتدحت النجمة المتألقة منى شداد «ستايل» البرنامج الاذاعي «ألو فبراير» الخفيف وجوائزه القيمة المقدمة من «زين» و«الأنباء» وعدد من الشركات الوطنية وذلك خلال زيارتها الخاطفة لاستديو البرنامج قبل ذهابها الى مبنى التلفزيون.

هذي جديدة
طلبت شداد من مذيع البرنامج محمد التميمي والمعد علي حيدر والمخرج نايف الكندري ان يهدوها اغنية قيثارة الخليج نوال «هذي جديدة» وفاجأها المذيع التميمي بأن تغنيها «لايف» لمستمعي «ألو فبراير» فلبت منى طلبه وغنتها بصوتها الجميل الذي صفق له كل من تواجد في استديو البرنامج.

وقبل مغادرتها الاستديو حفزت النجمة منى شداد المستمعين على الاكثار من ارسال «المسجات» حتى يفوزوا بجوائز البرنامج المميزة.

أفكار حلوة
ذكر المعد علي حيدر والمشرف العام على البرنامج أن الحلقات المقبلة ستشهد افكارا «حلوة» تطرح للمرة الاولى في برامج محطة «كويت FM» وهي افكار «مريحة» لعملاء «زين» حتى يتميزوا عن غيرهم خاصة ان «زين» تقدم جوائز قيمة وثمينة لبرنامج «ألو فبراير».

خفة دم
استطاع المذيع محمد التميمي ان يخلق جوا مرحا مع مستمعي «كويت FM» من خلال فقرات هذا البرنامج، ما جعل احد المستمعين يصفه بأنه «خفيف دم» وانه السبب في ارساله العــديد من «المسجــات» لعــل وعسى يحالفــه الحظ ويفوز بـ «جيب بورش كاين».

سداد فواتير
فازت المستمعة مرام سليم بأعلى نقاط من «المسجات» التي ارسلتها للبرنامج وفازت بسداد فواتيرها كاملة لشركة «زين» حيث تنافس على هذه الجائزة العديد من المستمعين حتى يستفيدوا من هذه الجائزة التي تطرح لاول مرة في برنامج مسابقات اذاعي.

نهر النيل يمر بـ:

أ – مصر والسودان
ب – السعودية
ج – المغرب

للمشاركة ارسل حرف «س» أو «S» إلى 91155 فقط لمشتركي زين
يعرض البرنامج يوميا على 103.7 FM من الساعة 8 حتى الساعة 9.30 مساء
تقديم: محمد التميمي
اعداد: علي حيدر ـ خديجة دشتي
اخراج: نايف الكندري


http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=43144&z=15



السبت 7 فبراير 2009