المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاخبار الفنية ليوم السبت الموافق 26 / 3 / 2011


اللجنة الإخبارية والصحافية
26-03-2011, 03:04 PM
محمد المنصور لـ «الأنباء» بعد عملية ناجحة لكتفه: سأعود للديرة بعد 4 أسابيع
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/182090-mohmd_mansoor.jpg

أجرى الفنان القدير محمد المنصور عملية جراحية في كتفه في بأحد المستشفيات الفرنسية صباح امس الأول تكللت بالنجاح. «الأنباء» هاتفت بوعبدالله للاطمئنان على صحته بعد العملية حيث قال: الحمد لله تكللت العملية الجراحية التي أجريتها لكتفي بالنجاح وأنا حاليا في فترة نقاهة وسأعود للديرة بعد 4 أسابيع لمزاولة العلاج الطبيعي بها. وعن سبب الآلام التي شعر بها في كتفه ذكر المنصور انه كان حادثا مروريا تعرض له منذ فترة طويلة وتحديدا اثناء تقديمه برنامج «تو الليل» وتمت حينها معالجته ولكن بسبب عشقه لرياضة «الاسكواش» عاودته الآلام فقرر الذهاب الى فرنسا لإجراء عملية أربطة الكتف ويشعر حاليا بتحسن كبير.

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/art2010.aspx?articleid=182090&zoneid=15&m=0

اللجنة الإخبارية والصحافية
26-03-2011, 03:05 PM
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/181958-9p20.jpg

عبر الفنان السوري باسم ياخور عن سعادته بالمشاركة في مسلسل «جلسات نسائية» مع عدد من نجوم الدراما السورية قائلا: شاركت في العمل مع الكاتبة أمل حنا والمخرج المثنى صبح وهو عمل لطيف جدا وخاص لا يشبه أي نوع من الأعمال التي سبق وتناولت قضايا وهموم المرأة، ونحن ضيوف على هذه الجلسات النسائية نطعمه بالحضور الذكوري، وبرأيي سيترك انطباعا ممتعا لدى الناس من خلال المواضيع الناعمة والمؤثرة.

وأضاف، حسب «ايلاف»: كما أصور حاليا مسلسلا بعنوان «الانفجار» وهو مسلسل تكمن أهميته في تناوله لحادثة إرهابية ومعالجتها بشكل بعيد عن المنظور السياسي والأمني. وعن رأيه فيما كتب مؤخرا بأن «ياخور يتفوق على يحيى الفخراني» قال: أرفض هذا النوع من المقارنات واعتبرها سخيفة ولا اعتقد بأن الفنانين متسابقون في مضمار الجري يسبق أحدهم والآخر يتراجع، والفنان يحيى الفخراني يعد من أعلام الفن العربي، وأنا شخصيا استمتع بمشاهدته وهو رجل مثقف وفنان كبير أتعلم أنا والكثير من أبناء جيلي منه، كما أرفض هذه العناوين المصاغة بطريقة سطحية مهما كان مضمون الخبر من الداخل.

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/art2010.aspx?articleid=181958&zoneid=15&m=0

أحمد سامي
26-03-2011, 08:18 PM
اليوم الصحف خالية من الاخبار

شكرا للجنتنا الموقرة .