المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشعل الشايع ينضم إلى تلفزيون رواسي


الفنون
07-02-2009, 12:13 PM
http://up111.arabsh.com/s/0d7ysffzme.jpg

انضم الفنان والمطرب المذيع مشعل الشايع الى أسرة تلفزيون رواسي وذلك بتوقيعه عقدا لتقديم برنامج تلفزيوني ضخم يحمل اسم «هلا وغلا» تشاركه التقديم فيه مذيعة رواسي المطربة هالة نور، وجاء الاتفاق بعد مفاوضات تمت مباشرة بين رئيس مجلس الادارة والشايع الذي اصر على الانضمام لتلفزيون رواسي دون النظر الى قيمة العقد ومدته وذلك لما لمسه من جماهيرية تخطى بها المحطة التي سبق ان استضافت الشايع في حلقه من برنامج «مغنى» حققت انتشارا كبيرا على مستوى الوطن العربي ومواقع الانترنت.. على حد تعبير الشايع نفسه. «وقال الشايع في الحقيقة كنت اسمع عن الشعبية التي يحظى بها تلفزيون رواسي لكنني عايشت ذلك على ارض الواقع بعدما تمت استضافتي في احد برامجها ولمجرد ان عرض علي رئيس مجلس الادارة الانضمام لاسرة القناة وافقت دون تردد».

«وعن فكرة البرنامج قال.. مثلما يعلم الجميع انا لا اقدم على أي خطوة ما لم تحمل الجديد، فبعد تجارب التمثيل والغناء وقراري للعودة من جديد للتقديم وضعت في عين الاعتبار ان تكون هذه العودة «غير شكل» وفعلا البرنامج منوع ومدته ساعتين تتضمن الكثير من الفقرات والمسابقات والاغاني والمساحات الحوارية أي اننا سنقطف من كل بستان زهرة والبرنامج يتماشى مع سياسة تلفزيون رواسي الموجه للاسرة، لذا لن يخلو البرنامج من استضافة الكثيرين في مختلف المجالات الى جانب عرض احدث الفيديو كليبات والمسرحيات وسأحاول خلق ديتو كوميدي خفيف مع زميلتي في البرنامج المذيعة والمطربة والممثلة هالة نور أي اننا نكمل بعضننا بعضا» . وأضاف الشايع.. الاجمل في البرنامج هو بثه على هواء مباشرة مع تواصل رئيس مع المشاهدين واستقبال تعليقاتهم ومشاركاتهم في المساحة الحوارية الى جانب فقرة مسابقات سوف تكون مغايرة تماما ومختلفة عما يطرح في برامج المسابقات..

ومن جهته، اثنى رئيس مجلس ادارة تلفزيون رواسي الاعلامي فايز بن دمخ على المذيع مشعل الشايع وقال ان القادم الجديد سيخلق روحا جديدة في تلفزيون رواسي الذي يحرص دوما على التعاقد مع الوجوه الاعلامية المعروفة ذات الكفاءة العالية ويقدمها لمشاهديه بصورة اعلامية جديدة مثلما سيكون الحال بالنسبة لمشعل الشايع صاحب المواهب المختلفة واننا على ثقة بانه سيشكل ثنائي ناجح مع مذيعة المحطة هالة نور بعدما قدما دويتو جميل في احدى حلقات برنامج مغنى الذي تقدمه.

ورفض بن دمخ الافصاح عن قيمة ومدة العقد الذي ابرم مع الشايع وقال هذه من الخصوصيات وقبل ان تعرف تفاصيل العقد يكفي اصرار وترحيب الشايع على ان يكون احد افراد طاقم رواسي.


http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=122592


السبت 7 فبراير 2009