المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثنائية كلوزه تعزز صدارة المانشافت للمجموعة الأولى


إدارة المنتديات العامة
27-03-2011, 01:05 PM
عزز المنتخب الألماني موقعه في صدارة المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2012 لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه منتخب كازاخستان برباعية نظيفة دون مقابل.
وحسم المنتخب الألماني الموقعة مبكرا في شوطها الأول بتسجيله ثلاثة أهداف, افتتحها مهاجم بايرن ميونخ ميروسلاف كلوزه في الدقيقة الثالثة, وأضاف زميله في البايرن توماس مولر الهدف الثاني للمنتخب الألماني في الدقيقة الخامسة والعشرين, وعاد نفس اللاعب ليضيف الهدف الثاني له والثالث لمنتخبه قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.
في الشوط الثاني توقع الجميع مهرجان أهداف لكن المنتخب الألماني اكتفى بهدف هو الثاني لميروسلاف كلوزه في المباراة والثامن له في التصفيات قبل نهاية المباراة بدقيقتين, حيث يتقاسم كلوزه صدارة الهدافين مع مهاجم المنتخب الهولندي هانتلار (8أهداف).


ورفع المنتخب الألماني رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة ليصل الفارق الذي يفصله عن المنتخب النمساوي صاحب المركز الثاني إلى ثمان نقاط, بينما ما يزال رصيد المنتخب الكازاخستاني دون نقاط متذيل الترتيب.


ومضات..

-المنتخب الألماني صاحب أقوى خط هجوم في التصفيات حتى مباراة اليوم برصيد 17 هدفا من 5مباريات, وتلقى هدفا واحدا فقط.


-كلوزه سجل حتى الآن 61 هدفا للمنتخب الألماني ليقترب أكثر من تحطيم الرقم المسجل باسم جير مولر, حيث يتخلف عنه بفارق خمسة أهداف فقط.


-لو نجح المنتخب الكازاخستاني في هز شباك نظيره الألماني ، فإنه كان سيدخل سجلات التاريخ حيث أنه سيكون الهدف رقم ألف في شباك المنتخب الألماني في تاريخ مبارياته الذي يمتد ل103 عام, لكن الأمر تأجل ربما إلى المباراة القادمة.