المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخبار الفنية ليوم الإثنين الموافق 28/3/2011


اللجنة الإخبارية والصحافية
28-03-2011, 03:10 PM
صفا صالح
تصور الفنانة إلهام الفضالة حالياً دورها في المسلسل الاجتماعي «فرصة ثانية» في ثاني تعاون يجمعها مع الفنانة سعاد عبدالله والأول مع الكاتبة وداد الكواري، يشاركها البطولة عبد العزيز جاسم، حسين المنصور، أحمد إيراج، باسمة حمادة، عبير أحمد، خالد أمين، مشاري البلام، مرام، ملاك، صمود، حسين المهدي، وزينة كرم. وستكشف الفضالة من خلال شخصيتها في العمل عن وجه درامي جديد، حيث تجسد دور المرأة النرجسية التي تنظر الى من حولها نظرة دونية.
الابنة الفقيرة
من جانب آخر انتهت الفضالة منذ من تصوير دورها في مسلسل «بوكريم برقبته سبعة حريم» بمشاركة الفنان سعد الفرج، حيث تؤدي دور ابنته الكبيرة المطلقة التي تهتم بأسرتها الفقيرة، العمل إنتاج باسم عبد الأمير، تأليف هبة مشاري حمادة، إخراج منير الزعبي وبطولة إبراهيم الحربي، لمياء طارق، هبة الدري، شجون الهاجري، فاطمة الصفي، بثينة الرئيسي، وياسة.
باب الفرج
كذلك انتهت الفضالة من تصوير دورها في المسلسل الكوميدي «باب الفرج» إنتاج شركة كنوز الخليج، تأليف مزيد المعوشرجي، إخراج البحريني أمير الشايب، يناقش المسلسل العديد من قضايا الأسرة الخليجية، والكويتية تحديداً، المتوسطة الحال، تجسد الفضالة من خلاله دور فرح شقيقة فرج وتدور بينهما الكثير من المواقف الكوميدية، المسلسل بطولة علي جمعة، نواف الشمري، خطر، فاطمة العبدالله، ومجموعة من الوجوه الشابة.
أيضا فرغت الفضالة من تصوير مسلسل «علمني كيف أنساك» تأليف إيمان سلطان، وإخراج منير الزعبي وبطولة هدى حسين، وخالد أمين.
«سرداب» أبو عدنان
من جانب آخر تستعد إلهام الفضالة لتصوير دورها في المسلسل التراثي «السرداب» أمام الفنان عبد الحسين عبد الرضا فور انتهائها من تصوير مسلسل «فرصة ثانية»، متكتمة عن دورها في العمل لكنها تعد الجمهور بأنه سيكون مفاجأة فنية من العيار الثقيل، نافية ما تردد أخيراً من وجود خلافات بينها وبين الفنانة حياة الفهد مبررة عدم مشاركتها هذا العام كما صرحت سابقاً بأن العمل الذي اتفقت عليه «أمي دلال» تأجل إلى العام المقبل.

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=688829&date=28032011

اللجنة الإخبارية والصحافية
28-03-2011, 03:10 PM
خالد بطراوي
وافقت الفنانة غادة عادل على بطولة حملة اعلانية مجانية لمصلحة دعم وتنشيط السياحة المصرية بجانب عدد من النجوم الكبار بناء على دعوة من وزارة السياحة.
من جانب آخر تقوم الفنانة غادة حاليا بإجراء بروفات مكثفة لمسلسلها الجديد «شبرا تي في» وهو من نوعية الست كوم في أول تجربة لها، وذلك بعد توقف التصوير بسبب سوء الأوضاع المادية التي تواجهها مصر عامة، وهو ما دعا جميع الممثلين المشاركين في المسلسل الى تخفيض أجورهم إلى النصف حتى يجري تصويره من جديد، يتعرض المسلسل لموقف التلفزيون المصري أثناء قيام الثورة والذي جاء سلبيا.

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=688830&date=28032011

اللجنة الإخبارية والصحافية
28-03-2011, 03:11 PM
القاهرة - عمر محمد
في كواليس مسلسلها الجديد «وادي الملوك» سرت إشاعة بأن الفنانة سمية الخشاب تزوجت أخيرا سرا في ثاني تجربة زواج لها بعد زواجها السابق من ثري عربي.
رفضت سمية الكشف عن شخصيته حتى بعد طلاقها منه، الا انها وبمجرد أن وصلت إليها الإشاعة سارعت الى نفيها واكدت انها لم تتزوج سرا، ولا توجد في حياتها اي قصة حب او ارتباط عاطفي في الوقت الحالي، وان وراء الإشاعة اشخاص يحاولون التأثير على صورتها لدى الجمهور والتأثير أيضا على تركيزها في أداء دورها في المسلسل وهو ما لن تنساق وراءه.

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=688831&date=28032011

اللجنة الإخبارية والصحافية
28-03-2011, 03:15 PM
| كتب مفرح حجاب |

يراهن الفنان القطري ناصر محمد على مسلسل «2 في الإسعاف» لرسم مسار جديد في صناعة أعمال الكوميديا بمنطقة الخليج والعالم العربي «لما يحمله من افكار جريئة واسقاطات كانت بحاجة الى الإشارة اليها»، معتبراً أن وجود كمّ كبير من نجوم الكوميديا أمثال محمد جابر واحمد السلمان وجمال الردهان والعونان جعل الجميع يتبارى في الاداء وخفة الظل.
وأشار الفنان محمد الى ان الاعمال الكوميدية تصل الى المشاهد في اسرع وقت ممكن على عكس الدراما الجادة «التي سئم منها المشاهد» لما تحمله من احزان وبكاء ومباشرة، كما تحدث عن اتجاه قطر في الانتاج الدرامي رغم تركيزها على الاعمال التاريخية و»الدليل ان الجميع اصبح يشاهد إنتاج عدد من الاعمال على عكس السنوات الماضية والتي كان ينتج فيها عمل واحد فقط»، وقد جاء كل ذلك خلال هذا اللقاء:

•لماذا تهتم قطر بالأعمال الدرامية التاريخية وتتجاهل الدراما الحديثة التي تحاكي الواقع الآني؟
اولا الأعمال التاريخية التي قدمتها قطر نالت اعجاب غالبية من شاهدها لأنها قد صنعت بمهنية شديدة، كما ان هناك بعض الاعمال الحديثة التي قدمها عبد العزيز جاسم وبعض الشركات بعدما كنا نقدم عملا واحد سنويا، لكن أعود إلى الدراما الكوميدية بالتحديد فلابد ان نقتنع ان لدى العالم العربي مشكلة كبيرة في وجود مؤلف جيد يسطيع تأليف كوميديا لها هدف كما هو حاصل في مسلسل « 2 في الإسعاف».
•الكثير يتحدث عن ضعف إقبال الفضائيات على الكوميديا هل يساهم ذلك في قلة هذه الأعمال؟
الناس تدفع اموالاً من اجل البحث عن الضحك بل هناك نوع من الملل الذي اصاب الجميع من دراما الحزن والبكاء المكررة، لكن القضية تحتاج الى براعة في كتابة النص، وكوكبة من النجوم والتقنيات اذا ما اردنا تقديم عمل كوميدى وسط هذا الكم من وسائل الترفيه الأخرى.
•الى أي مدى هناك انخراط بين القطريين في العمل بالمجال الفني؟
الفنانون القطريون اصبحوا مطلوبين في الاعمال الخليجية والدليل انني موجود معكم في الكويت، فهناك عبد العزيز جاسم وصلاح الملا وغازي حسين وغانم السليطي وغيرهم من الجيل الجديد وهو ما يؤكد ان هناك وعياً بأهمية وقيمة الأعمال الفنية وانعكاسها على المجتمع.
• لكن ناصر محمد قليل التواجد في الكويت وبالتحديد بالاعمال الكويتية؟
انا كثير الزيارات للكويت حتى وان لم يكن لدي أعمال، حيث هناك العديد من الاصدقاء والعلاقات الاجتماعية، اما عدم التواجد في الاعمال الكويتية فيعود الى ان بعض الادوار وتركيبة الشخصيات فيها لاتناسبني بحكم انني صغير السن،فقد اتواجد بشكل اكبر في المستقبل.
•تشارك مع احمد العونان ومحمد جابر واحمد السلمان في مسلسل «2 في الإسعاف» ومعظمهم يعملون في الكوميديا كيف ينعكس هذا التجمع على ادائكم؟
عندما نتحدث عن مسلسل «2 في الإسعاف» يعني اننا نتحدث عن عمل كوميدي فريد وجديد في الاوساط الفنية لأمرين، الأول انه مكتوب بشكل يثير شهية اي فنان لتناوله قضايا خطيرة وجريئة وهي تعطي للكوميديان مساحة رحبة للانتقال بين هذا الأفيه وهذه اللازمة، بل الممثل يدخل الى المشهد وهو في جعبته اشياء كثيرة والهام كبير في تقديم اشياء مختلفة، ثانيا وجود هذا الكم من الفنانين الذين لهم باع في الاعمال الكوميدية يجعل الأجواء رائعة وخفيفة الظل وينعكس ذلك على المجتمع.
•بمناسبة مسلسل «2 في الإسعاف» الجمهور تعود دائما على التنظير في القضايا الجادة فهل تقنعه الكوميديا؟
هذا سؤال جميل، الكوميديا تستطيع ان تقول فيها وتلمح كيفما تشاء، على عكس الدراما الجادة التي لابد ان تتحدث فيها بشكل مباشر وحينها قد لايكون الحديث المباشر مقبولا، لذا تظل الكوميديا تتحمل كل الاسقاطات وتقوم بتوصيل الرسالة دون غضب أحد، كما ان مسلسل «2 في الإسعاف» سيفاجئ الجمهور لما يحمله من ابعاد سياسية واقتصادية واجتماعية لأنه سيكون بمثابة صرخة حقيقية ليس في محاربة الفساد وكشف منابعه ولكنه كونه حدثاً كوميدياً لم نره منذ حقبة كبيرة في منطقة الخليج ونحن الفنانيين، نراهن على هذا العمل الذي ينتج بشكل جيد، لوصوله الى قلوب المشاهدين نظرا لتغليفه بكوميديا الموقف التلقائية.
• ما الجديد لديك بعد مسلسل «2 في الإسعاف»؟
لدي مسلسل قطري مع شركة تارا، وأخوض تجربة الإنتاج هذا العام من خلال مسلسل للأطفال مع قناة الجزيرة.

http://alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=265192&date=28032011

اللجنة الإخبارية والصحافية
28-03-2011, 03:16 PM
كتب - فالح العنزي:
وصف بكر البكر مؤلف المسلسل الكوميدي"حريم عنزروت"الذي يعرض حاليا على شاشة mbc جهاز الرقابة على النصوص في وزارة الاعلام بأنه "طوق" لف على رقبته ومنعه من تقديم الابداع الذي كان يطمح إليه في تجربته الأولى في التأليف التلفزيوني, لكن رغم ذلك اعتبر تجربته جيدة الى حد ما وطلب عدم الحكم على قلمه من اول مرة.
حدثنا عن تجربتك الاولى في التأليف بمسلسل "حريم عنزروت"?
في الحقيقة لست من يحكم على تجربته انما الجمهور رغم ان العمل مر بالكثير من الظروف حتى ابصر النور.لا اقول ذلك من اجل استباق الاحداث او ردود فعل الجمهور.
هل فعلا ان مقص الرقيب تسبب بالكثير من المشكلات المتعلقة بالنص?
للاسف واقولها بصراحة ان المحاذير والشروط والتدخلات التي يمارسها مقص الرقيب قتلت الحرية في الكتابة وقلصت حريتي كمؤلف من التمادي في طرح القضايا الاجتماعية باسلوب كوميدي نقدي ساخر.
لكن الجمهور يهمه ما يشاهده ولا يعنيه ما حدث خلف الكواليس?
فعلا. .لذا اطالب الجمهور بعدم الحكم على تجربتي الاولى كمؤلف بل بعد تكرار التجارب ونضوج قلمي يمكن تقييم الامر, اذ أن الرقابة قلصت بصورة كبيرة مساحة الجرأة المتوقعة في مسلسل يلامس السلوكيات الاجتماعية والاخلاقية في المجتمع الكويتي.
كيف يمكن للكاتب التعامل مع مقص الرقيب?
لا اخفيك نحن مضطرون للالتزام بالشروط والتوجيهات والمحاذير لكن السؤال الذي يطرح نفسه هل هم يعتقدون بمنعهم المؤلفين من تسليط الضوء على الواقع والسلوكيات او النماذج السلبية سيمنعون الزائر من مشاهدتها على ارض الواقع ? للأسف هناك من يريدنا ان نظل مثل النعام نخفي رؤوسنا بالرمل.
لكن البعض يرى ان النظم والمحاذير تعتبر في صالح الدراما.. تعليقك ?
من وجهة نظري الشخصية ان الشروط الصارمة والمبالغ بها التي تضعها الرقابة وتفرضها على أي مسلسل يصور داخل الكويت ساهمت الى حد كبيرفي حرمان المشاهد من مسلسلات خليجية وعربية معينة لاحتوائها على ما صنفته مراقبة النصوص في الكويت "ممنوع عن العرض".
دعنا نعود الى المسلسل وماذا تعني مفردة "عنزروت"?
عندما شرعت في الكتابة بحثت عن اسم غريب وغير مستهلك دراميا لبطل المسلسل الفنان شهاب حاجية وجاءت كلمة "عنزروت" بعد بحث طويل وقد اكتشفها اثناء قراءتي لاحد الكتب وهي تعني بالانكليزية شجرة الصمغ.
ألم تكن مغامرة اختيارك مفردة غريبة في اولى تجاربك في التأليف التلفزيوني?
بالعكس فالجميع احتار من غرابتها وكانت مثار استفسار الفنانين والصحافيين الى درجة ان الكثيرين ما يزالون يجهلون حقيقة معناها لكن يكفي انها حققت مرادي في كسر الاسماء التقليدية. وهنا لن انسى دور ودعم المنتج حامد السيحان كذلك المطرب الشاب بسام الذي تغنى بالاشعار التي كتبها المؤلف ضمن مشاهد المسلسل.
من خلال متابعتي للمسلسل على mbc وجدت فيه قضايا حساسة جدا خصوصاً الانسانية منها?
فعلا فهو حمل قيمة انسانية ودعوة صريحة للصبر طرحناها باسلوب تراجيدي خفيف مع كوميديا موقف, لذا اعتبره من أعمال تصنف ب¯"لايت كوميدي" ويحمل رسالة وعبرة للانسان بان يصبر على نصيبه مهما كان لان في الصبر عظة وعبرة وسيكتشف المشاهدون ذلك في آخر حلقتين لانهما دراما تراجيدية بكائية.
الا توافقني الرأي ان اختيارك للكتابة في الكوميديا ليس سهلا?
اخترت الطريق الصعبة في الكتابة للكوميديا واتمنى اعادة الكوميديا الحقيقية التي قدمها الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا في ثنائيات الثمانينات. فثلاثي ابطال العمل شهاب حاجية وهيا الشعيبي ومي عبدالله قدموا ما لديهم من ابداعات وشكلوا تريو خفيف الظل. كما شكلوا فريقا متجانسا هضموا النص وارتقوا بادائهم.

http://www.al-seyassah.com/AtricleView/tabid/59/smid/438/ArticleID/132729/reftab/76/Default.aspx

أحمد سامي
28-03-2011, 03:16 PM
بديع يا لجنتنا الموقرة .

اللجنة الإخبارية والصحافية
28-03-2011, 03:18 PM
يوسف الخالدي:
• السلمان: دور العرض والمؤلفون هما السبب في التراجع
• صفر: ارتفاع أجور الفنانين يهدد الثقافة المسرحية
• جمعة: طارق العلي الوحيد الذي لا يزال يقدم فناً مسرحياً راقياً على مدار العام
• الهاجري: الطفيليات تدمر الثقافة والدولة لا تهتم بالمسرح
• في مواسم الأعياد تظهر عشرات المسرحيات ثم تختفي في دهاليز النسيان
لوحظ في السنوات الاخيرة تراجع وهبوط مستوى المسرح في الكويت وغياب الفكرة الثقافية او الرسالة الثقافية الهادفة التي تقدم للجمهور والمجتمع واصبح المسرح مقتصرا على موسم معين ومسرحيات غير هادفة. «الدار» فتحت الموضوع وتداولت رأي بعض المختصين.

طفيليات في السطح
في البداية قال الدكتور فهد الهاجري رئيس قسم التمثيل والاخراج في المعهد العالي للفنون المسرحية اذا كانت الدولة غير مهتمه بالثقافة المسرحية فما بالك بالمجتمع ومن هنا اقول بأن احد اسباب تدهور المسرح هو عدم وعي المسؤولين والقياديين في الدولة بأهميته في ثقافة المجتمع وتطوره ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب بعكس مانراه الان من طفيليات بدأت تطفو على السطح وتتقلد المناصب لتمرر مصالحها في تدمير هذه المؤسسات المعنية بالثقافة.

دور العرض
اما رئيس فرقة المسرح الكويتي الفنان احمد السلمان فقال ان السبب الرئيسي في ذلك هو ابتعاد الكتاب والمؤلفين عن المسرح والسبب الثاني هو دور العرض وتقنياتها لاتساعد على ذلك ولاتشجع الكتاب الى الرجوع الى كتابة النصوص المسرحية المتميزة والمسرح فقير في الكويت الان بالنسبة لمسارح الخليج والوطن العربي وكلما يزيد الوقت يزيد التراجع في المسرح في الكويت.
كما اكد الفنان علي جمعه ان السبب الرئيسي في ذلك هو غياب الكاتب المتميز كما في السابق حيث كانت هناك مجموعه قوية من المؤلفين واذكر على سبيل المثال الكاتب عبدالامير التركي الذي قدمهم مجموعه من الاعمال التي لاتزال عالقة في الاذهان ومنها «دقت الساعة» وغيرها من الاعمال الهادفة والمتميزه.
ويعتبر الفنان طارق العلي هو الوحيد المتألق في الصيف والشتاء وايام الاسبوع، اما البعض الآخر نراهم في موسم العيد فقط، حيث تجد عشرات المسرحيات على عكس الايام العادية ومن هنا أقول ان القضية تحتاج وقفة جدية من المجلس الوطني للثقافة والفنون والادب لارجاع هيبة المسرح كما كانت في السابق وانا متفائل دائما ان المسرح في الكويت سوف يعود.

الاسباب كثيرة
وفي النهاية قال المخرج المسرحي عبدالعزيز صفر ان الاسباب عديدة في تراجع المستوى وغياب الفكرة الثقافية ولعل ابرزها الاجور المرتفعة للفنانين كما ان الاعلانات عن المسرحية في التلفزيون مكلفة وهذه العوامل ساعدت في ذلك حيث يخاف المنتج ان يعمل في مسرحية جدية ويحرص على زيادة جرعة الكوميديا بسبب او بدون سبب كما ان المؤلف لا يكتب نصا متكاملا لانه يعرف ان معظمه سوف يحذف كذلك المخرج الذي يعلم ان معظم العمل سوف يحتوي على خروج عن النص اسباب التراجع كثيرة ولا يمكننا حصرها ومع ذلك فبعض هذه الاسباب يمكن تجاوزه وتفاديه والبعض الاخر باب لا يمكن علاجه وهذا هو الجزء الصعب.

http://aldaronline.com/Dar/Detail2.cfm?ArticleID=142470

اللجنة الإخبارية والصحافية
28-03-2011, 03:23 PM
نفى الفنان سعيد صالح مجددا ما تردد مؤخرا عن قيامه بتحريض الشباب على ممارسة الجنس قبل الزواج، مشيرا الى انه كان يقصد بتصريحه ضرورة التعارف بين الرجل وزوجته التي سيقضي معها بقية عمره.
وقال صالح في اتصال هاتفي مع برنامج «استوديو مصر» على قناة «نايل سينما» مساء الجمعة الماضية.. لم اقم بتحريض الشباب على ممارسة الجنس قبل الزواج كما تردد مؤخرا، وكلامي في هذا الامر قد تم فهمه بطريقة خاطئة. وأضاف: اي مسلم لا يقبل هذا الامر على نفسه، وانا والحمد لله مؤمن بالله وقريب منه للغاية، وقد قمت بالحج 14 مرة، فكيف احرض او ادعو لمثل هذه الرذيلة التي تخالف الدين الاسلامي.

وأوضح صالح ان حديثه في هذا الامر كان يقصد به التعارف بين الشاب والفتاة قبل الزواج، لافتا الى اهمية معرفة الرجل لكل شيء عن الزوجة التي سيكمل معها بقية عمره، وستكون اما لأولاده.

وشدد صالح على انه لم يتحدث الا من اجل اتباع الشباب الطريقة التي تزوجنا بها جميعا، سواء كنا رجالا او نساء، مشيرا الى ان البعض يحاول تشويه صورته بأي طريقة. وكان صالح قد قال في تصريحه انه يوافق على الجنس قبل الزواج، لأنه من حق الزوج ان يتعرف جيدا على شريكته التي سيقضي معها عمره.

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/art2010.aspx?articleid=182397&zoneid=15&m=0

اللجنة الإخبارية والصحافية
28-03-2011, 03:31 PM
أكد الفنان محمد أكبر مؤلف مسرحية «لعبة العجائب» أنهم ماضون قدما لتقديم عمل فني رائع حيث تتوافر فيه عناصر الاستعراض والابهار لشد الجمهور، خصوصا الأطفال كل هذه الأشياء ذكرها من خلال الحوار الذي أجريناه معه:

ماذا عن العمل المسرحي الذي قدمتموه منذ ايام؟

العمل غنائي وأنا سوف أعتمد هذا اللون في كل مسرح طفل لأنه اذا تريد أن تشد الطفل لابد من توافر عناصر الأبهار عندك من استعراض غناء حركة خاصة انني ملم بالموسيقى وجلبنا أناساً يؤدون الغناء على خشبة المسرح بصورة جميلة لنقدم صورة جمالية أكثر بالنسبة للمسرحية فجأه الناس رأوني منتجاً ومؤلفاً وممثلاً لم يكن هناك تمهيد حتى الكثير من الناس ذكروا لي أنك فاجأتنا بهذه الخطوة وأنا ذكرت لهم بأني كنت مخططاً للموضوع من فترة لكن كانت المشكلة أنه كان لدي طموح في نفسي أن أقدم ما أريد كانت هناك عروض قدمت لي وأدوار صغيرة لذلك تحديت نفسي لتقديم عروض أفضل لأظهر امكاناتي.

ما الطموحات التي تودون أن تحققوها في المستقبل؟

الاهم من الطموحات أن أستمر في العمل الذي أقدمه الآن لذلك قدمنا هذا العمل في موسم لا يعتبر موسم مسرح لأنه من الملاحظ أنه مسرح الطفل ينتعش وينحصر في فترة الأعياد ونحن من خلال تقديمنا المسرحية في هذا التوقيت تعمد حتى لا يضيع حق المسرحية الجيدة في فترة الأعياد كل المسرحيات تعمل لذلك نطمح أن نقدم كل سنة عملاً جديداً وفي جانب آخر أنا حاليا أعكف في كتابة عمل تلفزيوني وهناك تعاون مع الأستاذ علي العلي ان شاء الله هناك تعاون لتقديم مسلسل وبالنسبة لي أنا أطمح لاثبات نفسي كمؤلف أكثر من منتج لكن اضطررت للانتاج حتى أقدم ما أريد وأنا سعيد بالانتاج لأن ليس الكل يهتم بالتفاصيل بل بالعكس كان هناك الفنانة هدى حسين تهتم بالتفاصيل وكنت أتساءل لديكم ممثلو ميزانية ديكور لماذا لا تهتمون بالتفاصيل لماذا الطموح ينصب على المادة ويتناسون تقديم عمل فني لائق.

أغلب الشباب ينصب اهتمامهم على مسرح الطفل هل تفتقدون الفرصة في مسرح الكبار؟

من وجهة نظري ان مسرح الكبار محدود في الكويت والذين يعملون فيه من أمثال الأستاذ طارق العلي يستعينون بوجوه شابة حيث أغلب أعماله تعتمد بالأساس على الشباب ونفس الشيء ينطبق على الفنان عبدالعزيز المسلم يقدم شباباً في أعماله وهناك نجوم شباب ظهروا من خلال هذه الأعمال أما بالنسبه لي أنا أعشق مسرح الطفل وأنا من الناس الذين تربوا على مسرح الأستاذة هدى حسين وأنا أتكلم عن حقبة ما قبل الغزو كانت الأعمال جدا متكاملة جدا هادفة معه أنه في فترة ماقبل الغزو كنا لم ننتشر عربيا لكن هناك تواجد بصورة أكبر أما الآن المسرح يظهر ويختفي وباذن الله أقدم عملاً فنياً راقياً ونحن نفكر في العمل الفني أكثر من المادي ليس شرطا أن الشباك يغطي حتى أن على استعداد من الدفع من جيبي الخاص لتقديم عمل راض عنه.

http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=263022

اللجنة الإخبارية والصحافية
28-03-2011, 03:35 PM
أخبار منوعة

أروى تهاجم شذى

فتحت الفنانة أروى النار على الفنانة شذى حسون وذلك عقب استضافتها في برنامج «لو» على شاشة الـ «إم بي سي» وذكرت أن شذى مجرد مطربة طوارئ بالنسبة إليها، واسمها لم يكن في لائحة الفنانين المفروض أن تستقبلهم في برنامج «آخر من يعلم» أو برنامج «لو» لأنها لا تملك تاريخا فنيا ولا تملك سوى عدة أغان قليلة ممنوعة من العرض بأمر المخرج طوني قهوجي».

رنا تحب اثنين

تشارك الفنانة السورية رنا الأبيض في مسلسل «الولادة من الخاصرة» مع المخرجة رشا شربتجي والكاتب سامر رضوان، وتلعب دور امرأة تحب زوجها الذي يعمل طبيبا. لكن في الوقت ذاته هناك حب سابق كان يجمعها برجل آخر، فيظل طيف ذلك الرجل مخيما على حياتها فتعيش حالة من الضياع بين الحبيبين.

أبوعصام يحكي سياسة

أكد الفنان عباس النوري أن ما ينشر عبر «فيس بوك» عن سوء الأوضاع في سورية بعد الاحتجاجات ليس صحيحا وأن شباب الـ «فيس بوك» يحاول بعضهم تقليد بعض في البلاد العربية لمجرد السير على نفس الخط الثوري. الجدير بالذكر أن الأحاديث السياسية أصبحت تلازم الفنانين العرب أكثر من الحديث عن أعمالهم.

توأمة راقصتين

اتفقت الممثلة سمية الخشاب مع الراقصة فيفي عبده أن تدربها على الغناء مقابل أن تدربها على الرقص، واتفقت الفنانتان أيضا على تبادل خبرات الرقص في إطار تصوير مسلسل «كيد النسا». تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي بين ضرتين الأولى اسمها شربات والثانية اسمها نوسة، تجسد شخصيتها سمية الخشاب.

http://www.shms.com.sa/html/story.php?id=129603

الأنين
28-03-2011, 07:12 PM
أروى تهاجم شذى

فتحت الفنانة أروى النار على الفنانة شذى حسون وذلك عقب استضافتها في برنامج «لو» على شاشة الـ «إم بي سي» وذكرت أن شذى مجرد مطربة طوارئ بالنسبة إليها، واسمها لم يكن في لائحة الفنانين المفروض أن تستقبلهم في برنامج «آخر من يعلم» أو برنامج «لو» لأنها لا تملك تاريخا فنيا ولا تملك سوى عدة أغان قليلة ممنوعة من العرض بأمر المخرج طوني قهوجي».



يعني معقولة اروى رح تقول هالحجي او تصرح بكلام مثل هذا
دائما فيه ناس تصطاد بالمويه العكرة وتحب اثارة الفتن

تسلم ع الاخبار