المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إيران في مقدمة الدول المرجح تمركز عدد من المطلوبين فيها تليها أفغانستان وباكستان واليمن والعراق


الفنون
08-02-2009, 09:56 PM
على الرغم من عدم توفر معلومات دقيقة لدى أجهزة الأمن عن أماكن تواجد المطلوبين ال 85 الذين أعلنت وزارة الداخلية عن أسمائهم وصورهم وأفادت أنهم خارج المملكة إلا أن المؤشرات ترجح تواجدهم في سبع دول هي إيران وأفغانستان وباكستان واليمن وسوريا والعراق ولبنان.
وكانت وزارة الداخلية في عدد من بياناتها السابقة قد أشارت إلى عبارة (مناطق الصراع) وتواجد عدد من المطلوبين هناك، في حين ألمح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية في تصريح سابق ل«الرياض» إلى وجود معلومات لدى أجهزة الأمن غير مؤكدة عن رصد بعض عناصر قائمة ال 85 في بعض الدول إلا أنه أفاد أنها تتغير باستمرار في إشارة إلى سرعة تنقلهم بين تلك الدول.

وقال اللواء منصور التركي: ليس لدينا معلومات تجزم بتحديد موقع هذه العناصر في الوقت الراهن.

ويتوقع المراقبون أن تكون دول إيران وأفغانستان واليمن وباكستان في مقدمة الدول التي يتوقع تواجدهم فيها فيما تأتي العراق ولبنان وسورية في المرتبة الثانية.

وبحسب مصادر مطلعة فإن عدداً من المطلوبين المتواجدين في إيران يتمركزون شمالي إيران وفي مناطق سنية ويحظون بدعم يسهل عليهم تحركاتهم من قبل أطراف وجهات قد لايعرفونها مباشرة. ويشكل المطلوب صالح القرعاوي وهو القيادي الأخطر في القائمة المتواجد حالياً في إيران حلقة الوصل لتسهيل هذه المهام على بقية عناصر التنظيم المتواجدة في إيران.


http://www.alriyadh.com/2009/02/08/article408164.html


الأحد 13 صفر 1430هـ - 8 فبراير2009م

امل
08-02-2009, 10:07 PM
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

كلها مناطق حرب ..


أشكرك الفنون لنشاطك المستمر .