المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إبطال مفعول قنبلة من مخلفات الغزو الغاشم


الفنون
09-02-2009, 10:57 AM
أبطل رجال هندسة الجيش الكويتي مفعول قنبلة من مخلفات الغزو العراقي تم العثور عليها خلف إحدى محطات الوقود بالقرب من منطقة الروضتين.

وكانت عمليات الداخلية قد تلقت بلاغاً من قبيل أحد المواطنين افاد بانه عثر على جسم غريب خلف احد محطات الوقود فهرعت الوحدات الامنية الى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين ان الجسم الغريب قنبلة فتم استدعاء هندسة الجيش وابطال مفعول القنبلة.


http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=263&article_id=483068



تاريخ النشر 09/02/2009

احمد نادر
10-08-2009, 06:35 AM
الف الف شكر لك اخي الفنون ..




-

Awal
12-08-2009, 09:22 AM
لي عودة على التعقيب

وشكرا

Awal
12-08-2009, 09:22 AM
اذا كانت الثقافه والذكاء السياسي والحكمه تفرض علي نسيان 8/2 فان الجهل نفسه والغباء و كل الحماقة لا اريد من احد ان يقول لي انت مسلمة فيجب ان تغفر لاخوك المسلم ولا اريد احد يقول انت عربية ويجب ان تغفر لشقيقك العربي لاني مسلمة عربية لا تنفصل كلمه عربية عن اي من انتماءاتي طيلة 17 عام في هذا اليوم على الاقل اسمع صرخات الكويت وانين اهلها هل تريدون مني ان انسى !!! لست حقودا ولكن للانسان قدرات لا استطيع ان انسى لقد حاولوا قتل وتشويه كياني الله وحدة المتصف بالكمال هو الغفور انا لا استطيع ليس في قلبي حقد ولا اريد الدمار لاحد ولكن لن انسى صحيح اني لم اكن في الغزو مدركة لعظمة الطامة لصغر سني ولكن اتذكر كل يوم وساعه وجة الأب المقهور وعين الأم الدامعة وخوف اخوتنا وغضبهم ومع كل ذكرى ازداد استيعابا لما حدث ماحدث مصيبة ان تفقد نفسك وانت تراها امامك اتمنى احيانا انني كنت اكبر سنا اثناء الغزو العراقي لكي اقوم بواجبي لهذه البلاد ولكني احيانا احمد الله اني لم اكن مدرك ورحمني الله من قهر كان سيقتلني قبل رصاصة الغازي قبل قليل اثناء قيادتي السيارة استمع الى برنامج على الراديو عن يوم الغزو فاتصلت عجوز استهلت اول كلماتها بالدعاء للكويت ولشعبها وحتى للمذيعين والمخرج كانت تتحدث بكل عفويه بلهجتها صعبة الفهم لكبر سنها قالت انها عندما رجعت الى الكويت بالطائرة ووطأت اقدامها ارض الكويت المحرره سجدت شاكره لله واكلت من ترابها ! هل تضنون ان من ياكل تراب هذه الارض يحبها ؟ هل لتراب الوطن بهذه اللذة ! هل هو جنون ام حب طغى على كل منطق عقلي اذا كان حب الكويت جنون ف ابشري ياكويت بشعب فقد عقلة فيك لست صاحب ذاكرة قوية ولكن اعد الكويت باني لن انسى انا عربية ياعالم قتلت في 2/8/1990 فأعاد الله لي روحي ولكني أموت في كل ذكرى لهذا اليوم من هذه الآفة (الألغام ) الباقية
ومن باب الانصاف القول للذين يتناسوا ان أمريكا حررت الكويت في 1990 ثم حررت العراق في 2003لولا هذه الحسنه رغم أني أشك بنواياها الخبيثة لربما اصبحت الكويت المحافظة الـ19 للعراق ولربما استمر حكم صدام القمعي والمقابر الجماعية والكيماوي إلى الآن و لربما كان سيحكم العراق عدي اللهم نسألك الذعاء يارب احفظ لنا الكويت والعالم العربي وطهر بلاد العرب من الاحتلا لانك القادر على كل شئ ولا يعلى عليك أحدا مهما علا في الارض واستكبر ولنا عبرة لما جرى لهذا الطاغي المقبور صدام لعنة الله عليه وعلى زمرته.

وشكرا

أبو غادة
12-08-2009, 12:33 PM
كلام جميل يا أوال
لا فض فوك