المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «الفيس بوك» أظهر شيكابالا يحتضن فتاة ... فا نقلب عليه جمهور الزمالك


بنت عبدالحسين
09-02-2009, 03:14 PM
دي كاستل يعاقب اللاعب ماديا ويستبعده من مباراة الاتحاد

«الفيس بوك» أظهر شيكابالا يحتضن فتاة ... فا نقلب عليه جمهور الزمالك

http://www.3tt3.net/up/upfiles/maq81433.jpg (http://www.3tt3.net/up/)

الصورة التي أحدثت الأزمة

قرر المدير الفني للزمالك ميشيل دي كاستل الاكتفاء بمعاقبة لاعب الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا ماليا بسبب ما بدر منه في لقاء غزل المحلة بالدوري المحلي تجاه جماهير النادي.

وقال رئيس الزمالك محمد عامر إنه اجتمع مع دي كاستل لمناقشة الواقعة، وتم اتخاذ القرار بناء على رؤية المدير الفني السويسري.
وأضاف عامر ان المدير قرر استبعاد شيكابالا من قائمة الزمالك لمباراة الاتحاد السكندري بالدوري، وذلك لتأثر اللاعب بالأحداث الأخيرة.

وكشف محمد عامر عن نية الزمالك تشكيل لجنة تشرف على فريق الكرة تتكون من 3 أو 4 أعضاء من أصحاب التاريخ الكروي مع الفريق، ويمثلون أجيالا مختلفة، على أن يكون دور اللجنة استشاريا لمجلس إدارة الزمالك، وسيتم تشكيلها قريبا.

قرر مجلس إدارة النادي تأجيل الاجتماع الطارئ والاكتفاء باجتماع عادي اليوم.
و تكشفت معلومات حول أسباب انقلاب جماهير الزمالك على اللاعب شيكابالا بعد أن تسربت صورة إلى أحد جروبات الفيس بوك تضم شيكابالا يحتضن فتاة وهو ما دفع جمهور الزمالك إلى ربط ذلك بتراجع مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة والانقلاب ضده، وأن يكون اللاعب قد سار في طريق صداقة الفتيات والسهر معهن.

متفرقات

• يحيط الغموض حول موقف مجلس إدارة نادي الإسماعيلي وتعامله مع قضية مدافع الفريق اللاعب إبراهيم سعيد، والذي سافر اخيراً إلى انكلترا وانقطع عن التدريبات.

• ورغم علم الإدارة بسفر اللاعب لم تتخذ ضده الإجراءات القانونية أو تقديم شكوى إلى اتحاد الكرة، وهو ما أثار غضب واستياء الجماهير الإسماعيلاوية بسبب الموقف غير المفهوم من قبل الإدارة ورئيس النادي نصر أبوالحسن.

• قرر الاتحاد المصري للتايكوندو برئاسة حسام مرسي إقامة البطولة العربية للناشئين في أيام 13و14 و15 من شهر فبراير الجاري في صالة مبارك بالإسكندرية، وتشارك في البطولة 14 دولة، منها السعودية والكويت والإمارات والبحرين وتونس والجزائر والمغرب وليبيا ، وتعقدعلى هامش البطولة الجمعية العمومية لانتخابات الاتحاد العربي للعبة.

• يواصل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي بقيادة الدكتور علاء المقدم طبيب الفريق محاولاته تجهيز المصابين للحاق بمباريات الفريق المقبلة بالدوري العام.
وأكد أنه سيكون من الصعب إلحاق أي من اللاعبين بالمباراة المقبلة أمام بترول أسيوط والمحدد لها 14 فبراير الجاري.

• أكد رئيس نادي غزل المحلة المهندس فؤاد عبدالعليم أن الفوز على الزمالك لم يكن وليد صدفة مثلما لم يكن تألق المهاجم الجديد عمرو علام، وجمعة مشهور، مضيفاً ان إكرامي عبدالعزيز سيكون إضافة أيضاً عندما ينسجم أكثر مع الفريق.
واعترف رئيس نادي غزل المحلة المهندس فؤاد عبدالعليم بأن الصفقات الشتوية التي أبرمها النادي في يناير الماضي، لم تضم أسماء كبيرة، لكنه أكد أن اللاعبين الذين استعان بهم الغزل سيكون لهم شأن كبير في الفترة المقبلة.

• نفى اللاعب المصري المعار إلى صفوف فريق أهلي جدة السعودي وليد سليمان علمه بنية النادي الأهلي المصري لضمه بعد نهاية فترة إعارته مع الأهلي السعودي، مشيرا إلى أن وجهته المقبلة هي الاحتراف الخارجي وفي أوروبا.
وقال إن إدارة ناديه رفضت عرضا احترافيا من نادٍ فرنسي قبل شهرين تقريبا، بحجة ضعف العرض المادي إلى جانب عروض من أندية محلية مصرية.

• بدأت بعثة المنتخب المصري للمصارعة معسكرها التدريبي الخارجي في بلغاريا، والذي يستمر حتى 16 فبراير الجاري، وتتخلله المشاركة في بطولتي نيكولا بتروف للمصارعة الحرة وبان كلو للمصارعة الرومانية

تاريخ النشر : 9-2-2009

الرابط : http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=110777