المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى متى تصد سيدات الاعمال عن المكاتب الاستشارية والمحامين ؟


نوره عبدالرحمن "سما"
11-05-2011, 02:09 PM
‎( إلى متى تصد سيدات الاعمال عن المكاتب الاستشارية والمحامين )

عجبي كم من قصص قرأنا وسمعنا عمن تعطي أموالها للغريب هربا من ظلم القريب وتسلطه ..إلى أنها تقع في مأزق ومحنة أنكى وأذل..فتذهب الأمول هباء منثورا وعندما تقوم مكاتب استشارية.. ومؤسسات خدمية محاولة المساعدة لهذه السيدة أو تلك لا نجد إلا الصد والاستهتار ؟!

ثمة تثقيف ووعي تلزم حول أهمية المكاتب الاستشارية ودعم مؤسسي جاد لها ... مثل هذه المكاتب تسهم في نقل الخبرات وتخفف من الوقوع في مثل تلك المشاكل
(و من استغنى برأيه قد ظل )

.................................................. .................................................

3,5 مليون مـــن مــواطـنة
حرر لها شيكاً بدون رصيد
مقيم ينصب 3,5 مليون مـــن مــواطـنة


متابعة ـ المدينة المنورة: (http://sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=23773) نصب مقيم عربي في العقد الثالث من العمر، على مواطنة بعد الاتفاق معها لعمل شراكة في مؤسسة مقاولات واستلم منها مبلغ 3.5 مليون ريال سعودي وحرر لها شيكا بنفس المبلغ، وعند مراجعتها للبنك تبين لها أن الشيك بدون رصيد، وعلى الفور بلغت عنه الجهات الأمنية في شرطة منطقة المدينة المنورة وقبض عليه.

وبالتحقيق الأولي مع المقيم من قبل ضباط التحقيق في مركز شرطة أحد أحيل إلى هيئة التحقيق والادعاء العام وشرعت التحقيق معه وإحالته الى السجن العام، بموجب مذكرة توقيف.

ووفقا لتقرير أعده الزميل مصلح الحربي ونشرته "عكاظ"، أكد الناطق الأمني لشرطة منطقة المدينة المنورة العميد محسن بن صالح الردادي أن شرطة المنطقة أحالت المقيم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لمواصلة التحقيق معه حسب الاختصاص لتحرير شيكات بدون رصيد تقدر بحوالى ثلاثة ملايين ونصف المليون ريال سعودي بعد التبليغ عنه من قبل مواطنة


http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRazSqnuUtzsNu0QigkE4DW7CQIcGKYo oJ8As0d7R7oQ5kL6-eQ2Q