المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسلسل ليلى - الجزء الثالث [رمضان 2011]


زهرة البحرينية
31-05-2011, 09:20 PM
اعتبروه استثمارا لنجاح الجزأين

فنانو العمل: «ليلى3» سيحمل مفاجآت لا يتوقعها الجمهور


http://www.al-jazirah.com.sa/2008jaz/nov/9/at03.jpg



يعكف المخرج عامر الحمود حاليا على تصوير الجزء الثالث من المسلسل الدرامي الرومانسي «ليلى» في البحرين ليصبح جاهزا للعرض خلال شهر رمضان المقبل.

ويتميز الجزء الثالث من العمل بشهادة مجموعة من فريق العمل بتسارع أحداثه وظهور مفاجآت لا يتوقعها مشاهدو ومحبو هذا المسلسل الذين عاشوا معه لعامين في جزأيه الاول والثاني.

الفنانة البحرينية غادة الفيحاني
التي تقوم بدور مخرج مساعد في العمل والتي قالت عن المسلسل «على الرغم من انني لم اكن اتابع العمل في جزأيه الاول والثاني كمشاهدة ولكن - بشهادة الشارع - المسلسل ناجح وجميل ويحظى بنسبة مشاهدة عالية».

واضافت «ان هذا الجزء سيحمل في طياته المزيد من الاحداث والمفاجآت غير المتوقعة، فسنرى حب ليلى وبدر الى اين سيصل، بالاضافة الى ظهور شخصيات جديدة تقلب احداث العمل المشوقة، فالجزء مميز ولقد احببته من قراءتي للنص».

وفي تجربتها الخامسة كمخرج مساعد تقول غادة «ان هدوء مخرج العمل عامر الحمود يجعل جو العمل ككل هادئا مما ينعكس ايجابا على ما ننتجه في هذا العمل».

واشارت الى ان «العمل من المقرر ان ينتهي خلال 55 يوما وقبل حلول شهر رمضان ليكون جاهزا للعرض على شاشة قناة أبوظبي الفضائية».

أما والدة ليلى

الفنانة لطيفة المجرن
فقد قالت «على الرغم من نجاح الجزأين السابقين، فإنني ارى ان الجزء الثالث أقوى فالاحداث فيه متسارعة ومثيرة، وفي سياق العمل ساكتشف ان زوجي متزوج من امرأة اخرى غيري على الرغم من الكم الكبير من الحب والتفاهم الذي لاحظه المشاهد بيننا في الجزأين السابقين».

واعتبرت المجرن ان «انتاج جزء ثالث من العمل هو بمثابة استثمار لنجاحه، فاقترح تلفزيون أبوظبي ان يتم انتاج هذا الجزء بناء على رغبة الجمهور ونسبة المشاهدة العالية التي حققها العمل في رمضان على الرغم من الكم الكثيف من الاعمال التي عرضت خلال شهر رمضان الماضي».


واكد الفنان محمد ياسين
ان «الجزء الثالث يشكل امتدادا للعملين الاول والثاني وستظهر أحداث جديدة ومفاجئة في العمل، فهذا الجزء يحمل نوعا من الزخم والاثارة».

واضاف ان «هذا الجزء سيجسد الصراع بين ليلى وبدر - على الرغم من حب كل منهما للآخر - في تحقيق حلم بدر بانجاب أخ لابنته الوحيدة وهو السبب الذي دفعه الى الزواج من ليلى من البداية ولكن عدم مقدرة ليلى على تحقيق ذلك الحلم ستنتج صراعا سيظهر جليا في احداث هذا الجزء».


المسلسل من تأليف الكاتبة د. ليلى الهلالي

وبطولة:
هيفاء حسين، ابراهيم الزدجالي، لطيفة المجرن، محمد ياسين، دانة سالم، أمل العنبري، وآخرون.

ومن المقرر ان يعرض خلال شهر رمضان المقبل على شاشة تلفزيون أبوظبي .

يذكر ان الجزء الثالث من مسلسل ليلى هو العمل الثاني للمخرج عامر الحمود الذي يصور في البحرين هذا العام بعد مسلسل وجع الانتصار الذي صوره قبل اشهر وكان من المقرر ان يعرض خلال الفترة الحالية ولكن تم تأجيله ليعرض خلال شهر رمضان المقبل.


http://www.akhbar-al...ej.com/#!445494

لجنة الانضباط
31-05-2011, 09:53 PM
نشكرك جزيل الشكر على مساهماتك ومشاركاتك في امنتدى وإثرائه بالمواضيع، ولكن ... المنقول ممنوع في الشبكة

يُغلَق مع العذر