المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «سارة» جديد الدراما الكويتية


الفنون
11-02-2009, 10:37 AM
http://up111.arabsh.com/s/9j5s517lo5.jpg

دارت كاميرا المخرج غافل فاضل لتصوير مشاهد المسلسل الاجتماعي «سارة» من تأليف الكاتب عبدالله السعد ومن انتاج شركة كنوز الخليج للانتاج الفني الذي تصور مشاهده في مدينة الكويت.

وتدور أحداثه حول قضايا اجتماعية عدة تهم المرأة والاسرة الخليجية بوجه الخصوص، وتجسد شخصية سارة في المسلسل الفنانة هدى حسين الى جانب مجموعة من اهم النجوم في الخليج العربي منهم الفنان القدير علي جمعة والفنانة عبير الجندي والفنان القطري صلاح الملا والفنان فهد عبدالمحسن ونواف النجم وصمود وآخرون.

يذكر بان اخر عمل تم عرضه لشركة كنوز الخليج هو «بلا هوية» والذي عرض على قناة «الراي» وقد نال الاستحسان الكبير من قبل متابعيه ومن المنتظر ان يعرض قريبا على قناة «إم. بي. سي».

ومن المتوقع ان يكمل مسلسل «سارة» سلسلة نجاحات الشركة التي بدأتها في مسلسل «أسد الجزيرة» مرورا بمسلسل «أووه يامال».

ومسلسل «القدس اولى القبلتين» الذي يعرض حاليا على القناة الاولى بتلفزيون الكويت والذي يتناول قصة الاجتياح الصهيوني على القدس. وانتهاء بمسلسل «بلا هوية» الذي يناقش قضية غير محددي الجنسية من الناحية الانسانية.

ومن المتوقع ان يعرض مسلسل «سارة» على القنوات العربية خلال شهر رمضان المقبل وان ينال هذا المسلسل الاستحسان لما يحمله من خطوط درامية جديدة يجسدها نخبة من اهم نجوم الشاشة الخليجية.


http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=123383


الاربعاء 11 فبراير 2009

قمورهـــ
17-02-2009, 11:00 AM
يسلمووووووووووووووووووو