المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صراع الألقاب مع الجمهور والاعلام !


طائر مائل
27-07-2011, 08:30 AM
نلاحظ أن كل فنان ونجم او اعلامي الا وله لقب وليس الكل ولكن الغالبيه هل هي تضيف للاعلامي او لا تضيف شي مجرد ألقاب والسلام لان قي الحقيقه وفي الوقت الراهن زاد الاهتمام باطلاق الالقاب من قبل الجمهور وايضا بالوقت السابق وليس من قبل المختصين الذين يعنيلهم هذا الامر والشأن, وأصبحت الألقاب تطلق على الاعلامي الكبير والصغير, وأحيانا تصل إلى درجة المبالغة والتقديس وبغض النظر اذا كان يستحق الشخص هذه الألقاب أو لا يستحقها .. مثال: في مجال التمثيل نلاحظ حياة وسعاد لديهم ألقاب وهما يستحقانه سيدة الشاشة والاخرى سنديرلا الشاشه بينما عبدالحسين ليس له لقب مؤكد وبشكل رسمي مثل اللقبين السابقين على الرغم من التاريخ الطويل والكفاح والأمراض التي لحق به و......الخ .

فالسؤال : من المسؤول عن انتشار الالقاب او عدم انتشارها ؟

1. الاعلام والصحافه والنقاد
2. الجمهور نفسه
3. الزملاء والفنانين

وهل هي معترف بها أو غير معترف بها لاسيما انها تطلق حتى على الفنانين العاديين في الوقت الحالي .


شكرا لكم وانتظر ردودكم

ابو غنام
29-07-2011, 01:12 AM
الالقاب يصنعها الجمهور لفنانه المفضل او فنانته المحبوبه وهذا اللقب لايأتي الا من خلال ثقه الجمهور بالفنان ايضا الفنان نفسه يثبت انه جدير بهذا اللقب واذكر على سبيل المثال الفنانه الكبيره ناديه الجندي التي لقبها جمهورها بلقب نجمه الجماهير وهي تستحقه من وجهة نظري فأفلامها له بصمه في تاريخ السينما العربيه ولاننسى ايرادات افلامها التي ظلت طوال 20 عاما متربعه على شباك التذاكر

روائي
30-07-2011, 12:43 AM
موضوع الألقاب يحدده الجمهور أو الفانز للمثل او مطرب او علامي .. ولكن يجب ان يكون هذا النان شنو مكان يستحق هاللقب .. والالقاب تأتي في السابق بعد عطاء طويل .. اما هاليومين توزع بالمجان على كل من هب ودب ..

وقواك الله خيووو عزوز