المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عدنان بالعيس يعود في ( أنا وخالي ) و ( عنبر 12 )


فروووح
14-08-2011, 04:01 AM
http://img105.herosh.com/2011/08/14/895293204.jpeg


لم يخف الممثل الصغير عدنان بالعيس اعجابه الشديد بالمخرج عبدالخالق الغانم ، مشيرا الى ان الأخير له الفضل الكبير في تقديمه وبروزه بصورة ملحوظة في مسلسل "مجاديف الامل" ، الذي شارك فيه عدد كبير من الممثلين المعروفين، كما كشف بالعيس عن الاعمال الجديدة التي سيشارك بها خلال الفترة المقبلة من خلال الدردشة السريعة التي نتركها الآن بين ايديكم :
- بعد مشاركتك في "مجاديف الأمل" اين انت عن الاعمال التلفزيونية؟
شاركت في 3 أعمال وتم عرضها ولله الحمد، بالاضافة الى مشاركتي في عمل واحد فقط ولم يعرض حتى الآن ويحمل اسم "عاشق الحمام" ، من إخراج والدي عبدالله بالعيس عام 2007 م.
- ما هذه الأعمال ؟ ومتى عرضت؟
مسلسل للاطفال بعنوان "سند وأبطال الغابة" و"فواصل" والعملان عرضا عام 2008، وبرنامج الأطفال (يوميات سعود الصغير) عرض عام 2010م.
- هل لديك عمل يعرض حاليا في رمضان؟
للأسف لم أشارك في أي عمل لهذا العام، ولكن قريباً سوف أشارك في بطولة مسلسل كوميدي بعنوان "أنا وخالي" ، تأليف والدي عبدالله بالعيس ، والعمل من 15 حلقة وسوف يتم تصويره كاملاً في الأحساء إن شاء الله، والعمل من بطولة مجموعة كبيرة من الممثلين في مقدمتهم سمير الناصر ومحفوظ المنسف وراضي المهنا وعلي شهابي وآخرون، كما لدي برنامج جديد بعنوان "سعود يعود" " وهو عبارة عن الجزء الثاني من برنامجي السابق "يوميات سعود الصغير"، من اخراج والدي وبمشاركة مجموعة من الاطفال، وسيعرض في شهر رمضان القادم، وربما أشارك في مسلسل خليجي مكون من 30 حلقة سيصور بعد العيد بفترة بسيطة , ومدير إنتاجه الفنان راضي المهنا ، وللأسف لا أستطيع التصريح بأكثر من ذلك في الوقت الراهن.
- ما الأعمال المسرحية التي شاركت بها؟ وهل لديك اعمال جديدة؟
شاركت في 11 مسرحية وجميعها مهمة بالنسبة لي ، أولها ( الغابة الصغيرة ) عام 2001 م وكان عمري حينها 5 سنوات ، ثم (العملاق الأخضر 1 ، 2)، ( بيت بوجاسم 1، 2 )، ( الوادي، أبو شلاخ، قهوة الفريج، هدوا سليسل، الكشافة وآخرها لما يندمل عام 2010 م ).
أما بالنسبة للمسرحيات الجديدة سأشارك في مسرحية بعنوان (عنبر 12 ) من تأليف والدي عبدالله بالعيس وسوف تعرض في عيد الفطر المبارك في المدينة المنورة.
- والدك شارك في طاش كثيراً فهل أنت أيضاً تتمنى المشاركة فيه ؟
بكل تأكيد، طاش مسلسل ناجح بكل المقاييس.
- ما علاقتك بالمخرج عبدالخالق الغانم؟
ممتازة جداً فهو بمنزلة والدي الثاني وله الفضل الكبير بعد الله ثم والدي في منحي الفرصة من خلال مشاركتي في مسلسل "مجاديف الأمل"، وسأشارك في عمله الجديد "سوالف فريج" من بطولة عدد كبير من النجوم.


المصدر جريدة اليوم السعودية
http://www.alyaum.com/News/art/23851.html

لحن المطر
14-08-2011, 04:16 AM
أغلب الاطفال يبدعون إذا توفر لديهم لسان منطلق وتوجيه سليم
لأن المتابع دائما يتقبل الطفل بمرح كبير.

عدنان ابدع في مجاديف الأمل