المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ أرشيف الموسوعة الصحافية ] حياة الفهد بعد تألقها في رمضان : «موضى والزمن الطويل» جديدي تلفزيونيا


الفنون
12-02-2009, 08:21 PM
بعد تألقها خلال الدورة الرمضانية ، من خلال مجموعة من الأعمال التلفزيونية التي قدمتها، تستمد النجمة الكويتية حياة الفهد لتصوير عمل تلفزيوني جديد تتحدث عنه في تصريح خاص بـ«الشرق الاوسط» بقولها : «موضى والزمن الطويل» جديدي تلفزيونيا، وهو مسلسل جديد يتكون من (30 ); حلقة وهي حلقات منفصلة تتواصل من خلال رحلة - موضى - في البحث عن وظيفة وتوفير لقمة العيش لها ولأسرتها ، ومعاناة العديد من الشخصيات التي تحيط بها .
والمعروف ان المسلسل الجديد يجمع بين الطرافة والكوميديا، حيث تدور أحداث المسلسل حول حكاية امرأه تبحث عن عمل او وظيفة توفر لها لقمة العيش، وفي كل حلقة تقوم شخصية - موضى - بإحدى المهام والوظائف وتعمل على التأقلم مع الأجواء المحيطة بها ولكنها تواجه الكثير من المشاكل مما يدفعها الى ترك المكان، الى مهنة ومشكلة أخرى جديدة، وحول الفريق المرشح لمشاركتها البطولة تقول الفنانة حياة الفهد : قبل كل شيء، فإن الإخراج يتصدى له المخرج محمد السيد عيسى ومن المرشحين للمشاركة هناك الفنانون جاسم النبهان وأحمد الصالح وأسماء ورجاء عبد الله وأحمد الفرحان وعدد آخر من النجوم الشباب.

وكانت الفهد قد أطلت على جمهورها في الدورة الرمضانية الماضية، من خلال مسلسل الدنيا لحظة - بمشاركة الفنان القطري غازي حسين وباسم عبد الأمير.

كما قدمت واعتبار من أول أيام عيد الفطر المبارك، مسرحية «صح النوم يا عرب» بمشاركة الفنان القطري عبد العزيز جاسم وعبد الامام عبد اللة....، وقدمت المسرحية في المنامة عاصمة مملكة البحرين. وحول تجربتها في العودة للمسرح قالت الفنان حياة الفهد: ابتعدت عن المسرح سنوات طويلة، ولكنني حينما وجدت النص المسرحي المناسب (شكلا ومضمونا) أبديت موافقتي، وأنا سعيدة بالتجربة وردود الفعل الإيجابية التي حصدتها خلال الفترة القصيرة الماضية، وهو أمر يشعرني بسعادة كبيرة، ويعود فترة غيابي الطويلة عن المسرح.

وكانت الفنانة الكويتية حياة الفهد، قد حصدت عددا كبيرا من الجوائز، في مجموعة من المهرجانات لأدائها المتميز، من بينها جائزة أفضل ممثلة درامية في مهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون.


18 نوفمبر 2004

امل
14-02-2009, 02:09 AM
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


للأسف لم نرى هذا العمل .. اشكر الفنون .

بو سارة 511
05-03-2009, 07:36 PM
مـشـكـور والله يـعـطـيـك الـف عـافـيـه

الأنين
01-07-2009, 10:57 PM
نتمنى رؤية كل جديد لسيدة الشاشه الخليجيه

كل الشكر لك اخوي

احمد نادر
31-07-2009, 01:58 AM
الف الف شكر ...





-

كيكي الحد
05-08-2009, 03:31 AM
ماسمعنا عن هالعمل