المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شهد: تخليت عن رومانسيتي من أجل "الملكة".. وغروري يثير الجمهور


ابو فيصل
20-08-2011, 05:02 AM
أكدت الفنانة الكويتية الشابة "شهد" أنها تخلت عن رومانسيتها المعتادة، للتحول إلى فتاة استغلالية ومغرورة تسعى للاستيلاء على أموال زوجها في مسلسل "الملكة"؛ الذي تعرضه MBC دراما يوميا في رمضان.

وقالت "شهد" -في تصريحات خاصة لـmbc.net-: إنها تقدم وجها جديدا لم يعتده جمهور الشاشة الصغيرة؛ حيث تجسد شخصية "أسيل" الزوجة الشابة الجميلة؛ التي يقودها غرورها إلى استغلال حب زوجها والاستيلاء على أمواله.

مسلسل الملكة يعرض يوميا علىMBC دراما الساعة 13:00 (جرينتش) - 16:00 (السعودية)، والعمل من تأليف فهد العليوة، وبطولة مريم الصالح، وهدى حسين، ومحمد جابر، وانتصار الشراح، ومحمود بوشهري، وعبد الله بوشهري، وطيف، وشهد، والمطرب حمود ناصر، ومن إخراج خالد الرفاعي.

وقالت الفنانة الشابة: ربما تثير شخصيتي الجديدة في مسلسل "الملكة" ردود فعل متباينة؛ خاصة عند جمهوري الذي اعتاد متابعتي بأدوار رومانسية وعاطفية؛ لكن هذه المرة سأظهر "استغلالية بدرجة ممتازة".

وأشارت إلى أنه على الرغم من انتمائها إلى طبقة أرسقراطية في العمل، إلا أن غرورها يقودها بكل تصرفاتها، وتقوم بدفع زوجها للحصول على أكبر قدر من أموال شقيقته المطربة "هدى"، متناسية الجانب الرومانسي في شخصيتها؛ الذي دفع حبيبها "عبد الله بوشهري" لتحدي الجميع والارتباط بها.

وأوضحت أنها كممثلة شابة مطالبة بالتنويع في اختياراتها والشخصيات التي تجسدها سواء كانت شخصيات سلبية أو إيجابية؛ لأن المشاهد يهمه في المقام الأول الأداء والتمثيل المقنعين؛ لأن ذلك سيجعل الجمهور يتعلق به أكثر.
وأكدت أن كثيرا من الدوافع جعلتها تفضل المشاركة في مسلسل"الملكة"؛ أولها النص والأسماء المشاركة والدور المغاير، وأنها تعتبر هذا "الثالوث" من مقومات نجاح أي عمل فني.

• رماد إنسان •
20-08-2011, 06:10 AM
تمنع الموآضيع المنقولة

اطلع على هذا الموضوع عزيزي

قوانين إدارة الشبكة في الكتابة بالقاعة الكبرى (http://forum.fnkuwait.com/showthread.php?t=19108)

ابو فيصل
20-08-2011, 07:13 AM
تمنع الموآضيع المنقولة

اطلع على هذا الموضوع عزيزي

قوانين إدارة الشبكة في الكتابة بالقاعة الكبرى (http://forum.fnkuwait.com/showthread.php?t=19108)

هذا خبر صحفي؟اجيب مواضيع صحفيه من وين يعني ؟

• رماد إنسان •
20-08-2011, 10:24 PM
هذا خبر صحفي؟اجيب مواضيع صحفيه من وين يعني ؟


هلا ابو فيصل

انت كتبت الموضوع بقسم الدراما اللي هو قسسم النقاشات

والصحيح تكتبه بقسسم الاخبار الفنية

وخلاص الادارة الحين نقلت موضوع هنا بقسسم الاخبار


شكرا على الخبر :)

ابو فيصل
20-08-2011, 10:35 PM
عفوا اخوي العزيز