المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ أرشيف الموسوعة الصحافية ] حياة الفهد تصور مسلسل (جبروت امرأه) تمهيداً لعرضه في رمضان


الفنون
12-02-2009, 09:13 PM
تعود سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد إلى الاضواء في شهر رمضان المبارك بعملين اعدت العدة لهما كما يجب حيث ستشارك النجمة الكبيرة في مسلسلين الأول باسم (الاخت صالحة) الذي تأجل تنفيذ تصويره أكثر من ثلاث سنوات كتبت القصة الفنانه حياة الفهد ويشاركها في بطولة المسلسل الفنان المبتعد خالد عبيد الذي اشتهر بلزماته الفنية في جميع مسلسلاته الخليجية.
اما العمل الثاني فبعنوان (جبروت امرأه) الذي ينتجه المنتج نايف الراشد ويقوم بأخراجه حسين ابل وهو من قصة وسيناريو وحوار ضيف الله زيد ويشارك حياة الفهد في بطولة المسلسل كل من الفنان الاماراتي محمد الجناحي واحمد ايراج وعبير احمد وعبير الجندي ونايف الراشد ومجموعة فنية كبيرة اختارتهم الفنانة حياة للمشاركة معها في هذا المسلسل الذي سيعرض على جميع القنوات الخليجية والعربية.

المسلسل يقع في 30 حلقة ويحكي قصة امرأه ثرية جدا ولديها صفة التسلط مما ينعكس هذا الامر على ابنها ويقف في وجهها بعد ذلك تصدم بأنها قد خذلت من الجميع ويصور المسلسل معاناة المرأه المتسلطة التي تقف امام جميع التيارات العكسية لتجد نفسها وحيدة بعد ان خسرت اغلى مالديها.

حياة الفهد في هذا المسلسل تعيد دورها الشهير في مسلسل جرح الزمن الذي صور حياة الفهد امرأه متسلطة لا قلب لها الا انها في هذا العمل تبدو أكثر قسوة واكثر سخرية من جميع الناس.


1 أغسطس 2005م

امل
14-02-2009, 03:29 AM
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


جبروت إمرأه عمل مختلف لكن لم يأخذ حقه ..


أشكر الفنون ..

بو سارة 511
05-03-2009, 07:24 PM
مـشـكـور والله يـعـطـيـك الـف عـافـيـه

احمد نادر
31-07-2009, 02:00 AM
الف الف شكر ...





-