المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حليمة بولند : التسجيل المنسوب لى مفبرك ولا أنسى فضل الشعبين السعودي والاردني


][مجوٍدي][
20-08-2011, 06:22 AM
http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwaml.com_1306289783_609.jpg


تداولت المواقع الإلكترونية تسجيلاً صوتياً للمذيعة الكويتية حليمة بولند , وظهر فيه تهجمها على الشعب السعودي ووصفتهم بالمساطيل والمحششين .
ويبدو أن التسجيل الصوتي كان من خلف الكواليس وكانت تتحدث فيه عن معاناتها في أولى حلقات برنامجها ” مسلسلات حليمة ” العام الماضي , وتسرب هذا العام على نطاق واسع في المواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك والتويتر .
وأظهرت حليمة أنزعاجها من زميلها المذيع بنفس القناة محمد الشهري ومشاركات المتصلين معه , وأكدت أنها سعيدة بمغادرته قائلةً راحت روحة .
وأحتوى المقطع على كلام خارج عن الذوق العام , والذي كررته كثيراُ خلال حديثها مع معدي البرنامج .

سيناريست مبتدئ
20-08-2011, 07:40 AM
بكل أختصار أمبراطورية حليمة بدأت بالإنهيار ..

بعد هذا المقطع تدمر مستقلبها الفني (( المصطنع )) بالكامل ..

وبعيد عن الموضوع أرى عام 2011 ما زال يقدم مفاجأت مثل الثورات وقصة إغتيال بن لادن وفضائح الدخلاء على الفن بشكل ملحوض وكثرة المشاكل والله أعلم !!

الذهبي
20-08-2011, 09:35 AM
تصريح ناري هههههههههه

نسئل الله الهداية للجميع

alarrabi
20-08-2011, 01:37 PM
عندي استعداد هلأ، وبتحدى.. بعمل نفس صوتها وبحكي بنفس اسلوبها، وبسجل صوتي وعاليوتيوب على طول وبقول انا حليمة... هههههههههه
ليه لما الناس يشوفوا انسان ناجح دائماً بيحاولوا يكسروا مجاديفه، انا شخصيا بحب اللهجة الكويتية، خاصة يلي طالعة من فم حليمة بولند.. الله يحميها

][مجوٍدي][
20-08-2011, 09:45 PM
عندي استعداد هلأ، وبتحدى.. بعمل نفس صوتها وبحكي بنفس اسلوبها، وبسجل صوتي وعاليوتيوب على طول وبقول انا حليمة... هههههههههه
ليه لما الناس يشوفوا انسان ناجح دائماً بيحاولوا يكسروا مجاديفه، انا شخصيا بحب اللهجة الكويتية، خاصة يلي طالعة من فم حليمة بولند.. الله يحميها


لعلمك مو مقطع واحد اكثر من مقاطع مسربه
واضحه وضوح الشمس.

بدون اسم
21-08-2011, 05:18 AM
ما ادري بس احس انه مفبرك
شمعنى لمه تسب ما يحطون صوره ؟!!!!
ليش بس لمه قالت كلمتين وما فيهم غلط يعني بالمعنى الحقيقي للغلط حطو عليها
الظلم مو زين
والله اعلم وين الصج

alarrabi
21-08-2011, 03:22 PM
عالعموم الله موجود، وانا ما بكون ظالمة انا ما شفت بعيني ولا سمعت بأذني، ما بقدر أحكم على حد ولا أظلم حد ، لكن لما أسمع في مقابلة تلفزيونية واضحة كلام.. وقتها بصدق، لكن اسلوب مش حضاري ولا من أخلاق دينا التجسس على الناس، والسؤال: ليه التسجيل من وراء الكواليس؟؟ ومين يلي سجل؟؟ طيب .. يلي سجل صوتها ، ليه قام بالنشر، هاد فقط للاطاحة بانسان، والاساءة، ما بصدق إلا في مقابلة تلفزيونية واضحة وصريحة، كل الكلام هاد ممكن يكون مفبرك وكذب.. وانا أشك ..إذن انا موجود

قلب النسر
21-08-2011, 11:52 PM
الرياض-الوئام:

نفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند التسجيل الصوتي المنسوب لها والذى انتشر مؤخراً ووصفته بانه مفبرك ويهدف الى الإساءة لها مؤكدة انها لن تنسى فضل الشعبيين السعودي والأردني عليها لانهما المقربين لقلبها.

وقالت بولند في تصريحات إعلامية إنها تثق فى وعى الجمهور الذى لن يصدق ما نسب اليها خاصة وان المقاطع التي انتشرت ظهرت صوت دون صورة لافته : من يُقلد صوتى كثيرون كُثر وسألاحقهم قضائياً ووصفتهم “اى من يقلدون صوتها ” بانهم مرضى نفسيين متسائلة : لماذا ظهرت هذه المقاطع بعد سنة من برنامجي ؟ مستدركة : الظاهر أن هناك حملة قذرة لتشويه صورتي،مضيفة ان هذا هو جمهورها ووهي تحبهم, كما أن الوسط الإعلامي يعرف أخلاقها . واشارت حليمة الى ان صدمتها بفبركة مقاطع الفيديو جاءت بعد صدمة اجهاضها مضيفة “جمهوري سينصفي والقضاء أيضا بإذن الله” .
يذكر ان مجموعة من الشباب السعوديين اصدروا بيانا ردا على حليمة بولند جاء فيه ان ما تفعله حليمه لا يمت للتقديم بأي صلة واكدوا رفضهم لاى قناة تأتي بها كمذيعة ؟ وتنعت الشعوب بألفاظ مُشينه، وتستهتر بالمتصلين .
واضاف البيان :نحن مجموعة من الشباب السعودي، وبأسم الشعب السعودي، برد إعتبارنا عما بدر على لسان الإعلامية الكويتية، عندما قالت في كواليس برنامجها “سعوديين مساطيل ما تحولون لي الله يعافيك”. بعد ما قالت للكنترول “وش رايك بالسعودي اللي خسّرته؟” .
وتابع : هذا التسجيل أثبت مدى سطحية حليمة لكي تصل إلى ما تطمح إليه، بعد ما ضربت بأخلاقيات المهنة عرض الحائط.وقال البيان : أنكرت حليمة بولند ما نُسب إليها من سب بحق الشعب السعودي و الأردني، ونسيت أن تذكر الشعب “الصومالي” على الرغم أن ما صدر منها بحق الشعب الصومالي ظهر (صوت وصورة)حيث قالتً: “صومالي من لندن.. تلاقيه شحات هناك!”. وحاولت حليمة بأن ستجدي عطف الجمهور بخبر “اجهاظها”، مهددتاً برفع قضية لكل من يساعد في نشر تلك التسجيلات، ونسأل حليمة الآن، من الذي يرفع قضية على من؟ هل هي مُدركة بأن أى شاب “سعودي” بإمكانة رفع قضية (قدح وذم) على بولند؟. وكما قالت حليمة عندما نفت تلك التسجيلات “المشاهد ذكي”، نعم حليمة، نحن أذكياء لسنا مساطيل.


صحيفة وئام الالكترونية