المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هند البلوشي أنقذت نفسها من «الجليب»


الذهبي
25-08-2011, 01:00 PM
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/221883-hend.jpg


رغم الكم الهائل من الاعمال الدرامية التي تعرض على الشاشة الصغيرة الا اننا نفتقد هذا العام النوعية المميزة من الدراما التي تستحق المشاهدة والاستمتاع بها.
قبل 6 سنوات وفي رمضان ايضا ظهرت لنا موهبة بهرت الكويت والخليج واجمع على حب موهبتها الكبير قبل الصغير. هي الفنانة هند البلوشي التي ابدعت في مسلسل «الفرية» و«الخراز» مع الفنانة القديرة حياة الفهد، حيث تعود لنا هذا العام لتبهرنا من خلال موهبتها اللامنتهية في مسلسل «الجليب» من خلال دورها الرائع وادائها المذهل الذي انتشلها من السقوط في «الجليب» بعد هبوط ايقاعه في الحلقات السابقة ولكن سرعان ما تحولت الاحداث من جو الرتابة والملل، (قد يكون بطء الاحداث ضمن الحبكة الدرامية للكاتبة الفهد لكي تبين لنا مدى رتابة الحياة في السابق بالاضافة الى التشويق في المستقبل)، فكان اداؤها من خلال الحلقة التي فقدت فيها زوجها سعد «بدر الشرقاوي» وبدأت في تجسيد شخصية مركبة من الدرجة الاولى فجعلت المشاهد يتفاعل معها ويشعر بأحاسيسها على الرغم من انها احاطت الموقف الذي تعرضت له بالغموض وجعلت المشاهد يطرح عدة اسئلة مثل:
هل سكنها الجن؟ هل اصابها الجنون؟ ماذا حدث؟ بالفعل اجادت هند البلوشي واثبتت انها تمتلك موهبة رهيبة جعلتها تتميز عن باقي زميلاتها في الوسط الفني.