المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : promo .. مجموعة أخبار فنية


بحر الحب
19-09-2011, 10:02 PM
إعلان المخرج وليد العوضي (http://www.alraimedia.com/Alrai/SearchWords.aspx?xxxx=وليد العوضي) الأسبوع الماضي عن تأسيس «مركز الكويت السينمائي» كان خطوة مهمة تنم عن مسؤولية وطنية تجاه هذه الصناعة، إذ يأتي هذا الاعلان بعد النجاح الذي حققه فيلمه «تورا بورا» خلال عرضه في دور السينما بالكويت..
اللافت في مشروع العوضي أنه سيستقطب حشداً كبيراً من الشباب سواء كانوا المحبين لهذا الفن او الدراسين لفن السينما ومحرومين من العمل فيها، إلا أن المشروع يحتاج الى دعم سواء من الدولة او حتى القطاع الخاص والذي يستطيع ان يستثمر فيه أمولا هائلة إذا اقتنع بما يحققه.
*
إلهام الفضالة وشيماء علي تعيشان نشوة النجاح المسرحي هذه الأيام بعد أن حققتا حضوراً متميزاً في مسرحية «الزوج يريد تغيير المدام» طوال ايام العيد، حيث استطاع الفنان عبد العزيز المسلم أن يوظف امكاناتهما الفنية بشكل جديد.
*
حسنا فعل نقيب الممثلين المصريين أشرف عبد الغفور بإصدار بيان بعد مشاركة الفنانين المصريين في مهرجان دمشق السينمائي هذا العام بسبب ما يتعرض له الشعب السوري من قتل وبطش، وقال نحن نساند الشعب السوري في تحقيق ما يريده من نيل حريته.
*
قال الفنان احمد العونان إنه سيشارك في مسلسل تلفزيوني جديد من بطولة وانتاج الفنان حسن البلام، بعد أن ينتهي من تصوير مسلسل «الفلتان» مع المخرج فراج الفراج، والذي قد بدأ تصويره مع مجموعة من الفنانين ابرزهم عبد الرحمن العقل ولمياء طارق وغيرهما.
*
المطربون هم أكثر الفنانين الذين كانوا يعترضون على الحديث عن حياتهم الشخصية في الاعلام او التعرض لها من قريب او بعيد، لكن يبدو أنه بعد ان تجاهل الاعلام لذلك بدؤوا بأنفسهم الحديث عن ذلك، فالفنانة شرين عبد الـــــوهــــاب اعترفت انها لم ترضع اطفالها من صدرها بأمر من الطبيب، وباسكال مشعلاني أعلنت هي الأخرى دخول نادي الأمومة وانجبت «إيلي» من زوجها ملحم ابو شديد وستطلق قريبا أغنية باسمه، أما الفنانة الإماراتية أحلام فقد اعترفت ان فلوسها كثيرة.
*
أخيرا الفنان اسماعيل الراشد الذي أجرى عملية جراحية في مستشفى الصباح تكللت بالنجاح، نقول له سلامات وأجر وعافية.

http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=298290&date=19092011

الأنين
19-09-2011, 11:11 PM
اشرف عبدالغفور حكيم بقراراته شكله رح يرجع الهيبة للنقابة

شاكرة لك