المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نفت أي إساءة لفناني الخليج في كواليس برنامج تلفزيوني


ابو فيصل
20-09-2011, 11:06 PM
نفت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب ما تردد عن رفضها الغناء مع الممثلة ميسون عبدالعزيز في برنامج «ديو المشاهير»، الذي يبث على «ال بي سي» بسبب أنها «سعودية». واستشهدت شيرين بمخرج البرنامج طوني قهوجي، قائلة: لقد عملت «بروفات» مع 3 مطربين خليجيين مشاركين في البرنامج.وأضافت شيرين، في تصريح لموقع mbc.net: قدمت ألبوما خليجيا، بما يؤكد عدم صحة ما تردد عن رفضي الغناء مع سعوديين أو خليجيين، لافتة الى أنه من غير المعقول أن يصدر منها أي سلوك يسيء أو يتعالى على زملائها من فناني الخليج أو السعودية.
وفي المقابل، أصرت الفنانة السعودية ميسون عبدالعزيز على تصريحاتها بأن المطربة شيرين رفضت مشاركتها الغناء في «الديو الغنائي»، مشيرة إلى أن الفنانة المصرية أرجعت رفضها لكونها لا تغني «مع سعودية وخليجية».
وأضافت الفنانة السعودية، أن القائمين على البرنامج طلبوا منها التدرب على أغنية «أنا مش بتاعت الكلام ده»، وأنها ستغنيها مع شيرين، وتدربت على أدائها لمدة ثلاثة أيام، وقبل عرض الحلقة كانت هناك «بروفة» نهائية في الكواليس على مسرح البرنامج.
وتابعت ميسون: أخبر فريق العمل شيرين أثناء التدريب أن هناك مشتركة سعودية ستتدرب معها على الأغنية، فردت شيرين: «أنا ما باشتغلش مع سعودية وخليجية»، ورمت الميكرفون ومشت».

الأنين
21-09-2011, 12:30 AM
شكلها هالميسون تبي تسوي ضجة على حساب شيرين

شاكرة لك خيووو

سيناريو
21-09-2011, 09:49 PM
الموضوع أثار ضجة كبيرة وعنصرية بين المصريين وأهل الخليج بمختلف المنتديات بأنتظار تطورات القصة وأعتقد السالفة فيها إن لاسيما طاقم العمل الذي أكد مافعلته شيرين وعلى فكرة هذه الأنسانة عنصرية بطبعها على شنو مادري
الحمدالله على كل حال