المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «What's Up» يودّع مستمعيه في أبراج الكويت


كاتم العبرات
29-09-2011, 08:07 PM
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/230432-1p21.jpg



يعتبر «What's Up» من أقوى البرامج اليومية التي يتفاعل معها المستمعون في اذاعة «كويت اف ام»، خصوصا انه يستضيف العديد من النجوم ويطرح المواضيع التي يحبها المستمع بروح «الغشمرة» من المذيع مشعل الشايع والمعروف بتلقائيته في طرح السؤال ومحادثة المستمعين.
واليوم «الخميس» هو الأخير لبث البرنامج، حيث ان دورته المعتادة قد انتهت، لذلك أراد فريق العمل ان يبث الحلقة من أبراج الكويت وذلك من الساعة التاسعة حتى الساعة الثانية عشرة ليلا وسيحل ضيفا على الحلقة الأخيرة النجم خالد أمين ليكون مسك الختـــــام لـ «What's Up».
«الأنباء» التقت فريق العمل قبل الحلقة الأخيرة بيوم، حيث قال المخرج جابر الجاسر: الحمد لله على نجاح البرنامج وأسعدني العمل مع النجم مشعل الشايع ولا أنسى معدة البرنامج أميرة نجم التي تجتهد بالمواضيع واختيار الضيوف. وتابع:‍ وأنا حزين لانتهاء مدة البرنامج، خصوصا اننا نلتقي بالمستمعين لمدة 6 شهور تقريبا ولمدة دورتين وأتوقع ان نعود خلال شهر يناير المقبل بإذن الله.
أما معدة البرنامج أميرة نجم فتقول: سعيدة جدا لإعداد هذه النوعية من البرامج اللي يكون فيها شو، والحلو في الموضوع اني اعمل مع المذيع مشعل الشايع بكل أريحية، فالشايع له جمهور كبير وانا شخصيا استفدت وتعلمت منه الكثير ولكن اليوم قررنا التوقف لانتهاء الدورة وأيضا لكي نجمع أفكارنا من جديد حتى نطرحها بالدورات المقبلة للبرنامج نفسه.
وتضيف: أحب أن أشكر كل ضيوف البرنامج اللي شرفونا وأيضا فريق العمل مشعل، جابر، حامد وابتسام والشكر الكبير لمديرة المحطة خديجة دشتي، وكل الشكر لشركة المشروعات السياحية لاحتضانها حلقتنا الأخيرة في أبراج الكويت والتي سيكون ضيفها النجم خالد أمين وهناك ضيوف آخرون. أما نجم ودينامو البرنامج مشعل الشايع فيقول: وايد، وايد، استمتعت بهالبرنامج، خصوصا أننا غيرنا طعم «كويت اف ام» ويبنا شريحة جديدة من المستمعين للبرنامج، واحب أن اشكر كل المستمعين اللي كانوا سند ودعم لنا وأيضا ضيوف الحلقات كلها، وأتمنى انهم يسامحوننا على أي تقصير بدر منا في البرنامج.


http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/art2010.aspx?articleid=230432&zoneid=15&m=0

الأنين
01-10-2011, 02:12 AM
تسلم كاتم العبرات

بحر الحب
01-10-2011, 12:21 PM
مذيعين كويت اف ام من أسوء ما يكون ..
ويمكن يكون مشعل على سخافته افضلهم ..
جميل اننا نرتاح من سماع صوته لمدة ثلاث شهور قادمة مع دخول الشتاء