المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فاطمة الحوسني: لا أخجل من «بنات الثانوية» والمنتقدون يعيشون في كوكب آخر


كاتم العبرات
01-10-2011, 06:35 PM
http://s.alriyadh.com/2005/03/17/img/173112.jpg


اعتبرت الفنانة فاطمة الحوسني، الانتقادات التي وجهها بعض السياسيين إلى مسلسل «بنات الثانوية» غير مبررة، مضيفة أن المسلسل يوجه رسالة إلى الأم المشغولة عن أبنائها والأب المنغمس في عمله، أن يعيدا حساباتهما مع أبنائهما، خاصة في سن المراهقة.

وقالت الحوسني التي قدمت دور «أم محمد» في المسلسل: «يبدو أن منتقدي المسلسل لا يعيشون بيننا.. يعيشون في كوكب آخر، فمشكلات الشباب حاليا تختلف عن مشكلاتهم قبل 5 أو 10 سنوات، شئنا أو أبينا».
وأضافت: «كنا نسمع عن علاقات عاطفية في الجامعات مثلا، ولم نكن نتطرق إلى وجودها بين من هم أصغر سنا وفي الثانوية، لكن الزمن فعلا تغير، وستتغير معه الطفولة، فطفل هذه الأيام بما يعرفه وما هو متاح له من وسائل اتصال ومواقع إلكترونية يتصفحها كيفما يشاء، غير طفل زمان».
وتعليقا على دورها في المسلسل، حيث تقدم دور أم غنية منفصلة عن والد أبنائها بالطلاق، لكنها تقتسم معه سكنى المنزل، وتسيطر على ابنها وابنتها: «لم أكن أريد أداء الدور خوفا من التكرار، لأنني أديت قبل ذلك دور المرأة المتسلطة، لكن المخرج أقنعني بأن الدور فيه انفعالات كثيرة متناقضة، فرغم أن الأم قاسية آثرت المكوث في المنزل لرعاية أبنائها حتى لو كانت شديدة القسوة معهم». وتابعت أنها تتفق مع بعض منتقدي النهاية الدرامية التي ختمت بها المسلسل، قائلة: «أتفق مع منتقدي نهاية المسلسل، خصوصا عندما يتعلق الأمر بالنقد المباشر لما آلت إليه شخصيتي، فالتغير لم يأت متدرجا، بل جاء صادما للمشاهد».


http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/art2010.aspx?articleid=230953&zoneid=15&m=0

الأنين
03-10-2011, 09:29 AM
ماشفت العمل بس المسلسل هذا انتقدوه بشكل قاسي قبل عرضه
ممكن ناقش شوية مشاكل تحصل بالواقع مو شرط كله عيوب ومساوئ

شاكرة لك