المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحيفة سعودية تهاجم شمس وتتهمها بالإسفاف


كاتم العبرات
04-10-2011, 04:44 PM
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/231754-SHAMS.jpg


رغم انتشار موجة كليبات العري في الفضائيات الغنائية، والتي بدأها عدد من المغنيات اللبنانيات، لكن على ما يبدو فإن الجمهور الخليجي عامة والسعودي خاصة، ليسوا على نفس الاستعداد لتقبل عرض مثل هذه الأغنيات عبر شاشات التلفزيون.
فقد جلبت المغنية الكويتية شمس على نفسها حملة هجومية شرسة شنتها ضدها، بحسب ما ذكر موقع «دنيا الوطن»، جريدة «الوطن» السعودية، لتفتح الطريق أمام أقلام خليجية أخرى لتهاجمها بسبب أغنيتها المصورة الأخيرة «اشطح». وقد استخدمت «الوطن» في مقالها مجموعة من الألفاظ ذات الصدى السلبي، مثل «مسفة» و«غمز» و«لمز».

وجاء ما نشرته «الوطن» كالتالي: كنا نتوقع أن المغنية الكويتية شمس اعتزلت الفن وتركته لأهله، فمنذ انطلاقتها وشمس تحاول أن تقدم نفسها كمنافسة للفنانة أحلام أو نوال الكويتية، وتريد أن تحقق نجاحا كبيرا، ولأن موهبتها محدودة، فقد عوضت ذلك بمشاكلها مع زملائها الفنانين وأغانيها المسفة.

وأضافت الصحيفة: آخر ما قدمته شمس كان أغنية بعنوان «اشطح» وكأنها تريد بذلك التأكيد على أنها ستشطح بعيدا عن الفن الراقي وستقدم صورة رخيصة لا تليق بمغنية خليجية، حيث احتوى كليب الأغنية على لقطات غريبة ومسيئة للمجتمع الخليجي، كلها إغراء وغمز ولمز و«إطلاق العنان للأرجل» وشمس كانت قد صرحت من قبل بانها ستكون نجمة في سماء الأغنية الخليجية، ولكن ما تفعله شمس الآن بمشاكلها التي لا تنتهي وبكليباتها المسيئة يعتبر جناية بحق الأغنية الخليجية.


http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/art2010.aspx?articleid=231754&zoneid=15&m=0

محمد العيدان
04-10-2011, 05:17 PM
مو شي جديد ان يطلق هذا الاتهام

الأنين
05-10-2011, 05:27 AM
هذي هي بنفس الحركات مافيه شئ جديد طرأ عليها

شكرا