المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالله الرويشد: كاظم الساهر «سيضيع»!


محمد العيدان
07-10-2011, 10:58 PM
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/232860-abdulaa_rwashed.jpgعبدالله الرويشد 


نفت مصادر مقرّبة من سلطان الرومانسية عبدالله الرويشد أن يكون أسف لتصرف كاظم الساهر خلال استضافته في برنامج «نجم الخليج» ووصفه بـ «غير المستغرب».
وخلال استضافته في البرنامج أخيرا، تجاهل الفنان العراقي طوال الحلقة لجنة التحكيم المؤلفة من يارا، وفايز السعيد، وأماني الحجي، بالإضافة إلى الرويشد. ثم غادر مباشرة بعد تقديم وصلاته الغنائية وانتهاء حصته. ما لفت الكثيرين الذين راحوا يتذكرون خلافاتهما السابقة التي أنهاها الرويشد حين أعلن أنه مستعد للتعاون مع «القيصر».
وأشارت المصادر إلى أن الرويشد أكد لمقربين منه أن «كاظم سيضيع بهذه التصرفات، ويخسر الكثير من جمهوره، وخصوصا أن شعبيته العربية كبيرة».
ومن المعروف أن الرويشد ومدير «روتانا» سالم الهندي ساهما في اكتشاف الساهر، ودعماه في توزيع ألبومه الأول عام 1989 عبر شركتهما «النظائر» حينها. وبعدما حقق صاحب «قولي أحبك» النجاحات وحصد شعبية واسعة، تجاهل ذلك، مما أثار استياء الرويشد.
وذكر موقع «أنا زهرة» أن الفنان العراقي يرى أن الرويشد كان وراء استبعاده عن حفلات «ليالي فبراير»، وحرمانه من لقاء جمهوره الكويتي، مما جعله يتجاهله في أول لقاء معه هذا العام. ويتزامن ذلك مع استعداد «روتانا» لإقامة احتفال تكريمي للرويشد بوصفه أفضل مطرب لعام 2011، بعد النجاح الذي حققه ألبومه «أنتي حلم» ونجاح حفلته التي أقامها في فلسطين.



http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/art2010.aspx?articleid=232860&zoneid=15

دلال ومدللّك
08-10-2011, 02:26 AM
كفو على بوخالد .. وايد احب تعامله مع الفنانين كاظم منكر حسنه ومغرور ومايعترف بالجمهور الخليجي كلش ! .. بالنسبة لي والله مابيه يوطوط ليالي فبراير لانه بعثي وثاني شي ان له حقد دفين على الخليجيين ومايقدر الفنانيين الخليجين

محمد إبراهيم علي
08-10-2011, 04:41 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوووه منك بعثي يا(دلادل ومدللك)

وانا اقول معاااك مايشوووف شر واحلى فن الفن الخليجي وماطلع الفن العراقي إلا من ورا الفن الخليجي


هههههههههه يعطيك ربي الف عااافيه

محمد العيدان
08-10-2011, 12:06 PM
بغض النظر عن الخلافات السياسية فالفنان اخلاق قبل كل شي ولا انسى اثناء بزوغ نجومية كاظم الساهر من خلال اغنانيه ( اش جابرك على المر - العزيز - الحية - غزال ) واثناء زيارته للكويت قبل الغزو بسنة تقريبا كان بضيافة بوخالد ... قليل من التواضع يا كاظم ولاتعض اليد التي احسنت اليك ...

الأنين
08-10-2011, 08:14 PM
كبير بالعمر فقط لكن العقل عقل طفل الحمدلله والشكر

ثانكس ع الطرح