المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «إكس لارج» و«سيما علي بابا» أقوى المنافسين في «الأضحى»


كاتم العبرات
03-11-2011, 12:23 AM
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/239774-BBp20.jpg


قامت شركة «شادوز»، التي يملكها النجم أحمد حلمي، والمنتجة لفيلمه الجديد «إكس لارج»، بطرح البوستر الرسمي الأول للعمل، وذلك استعدادا لطرحه في دور السينما.

ويظهر حلمي على الأفيش مع بطلة الفيلم دنيا سمير غانم، مرتديا بنطالا أكبر من حجمه بكثير، وهو ما يعبر عن جانب من قصة الفيلم الذي يلعب فيه حلمي دور شخص بدين، يحاول التكيف مع حياته وعلاقاته، رغم سمنته، ما يعرضه للعديد من المواقف.
وتضاربت الأنباء حول الموعد النهائي لطرح الفيلم، حيث ذكرت جريدة «الأهرام» ان العمل سيصدر الأربعاء (امس)، في حين أكدت شركة «الإخوة المتحدين»، التي تقوم بتوزيعه انه سيطرح في دور العرض غدا، وسيحاول موقع «السينما.كوم» التأكد من دور العرض خلال وقت لاحق.
يذكر ان «إكس لارج» من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف عرفة، وبطولة احمد حلمي ودنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم وإبراهيم نصر.
من جانب آخر، رفعت أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي المقبل شعارا «للباحثين عن الكوميديا فقط»، باستثناء «كف القمر»، فما أبرز هذه الأفلام المشاركة، وما عدد دور العرض المحجوزة لها؟ أول هذه الأفلام التي تأكد عرضها فيلم «إكس لارج» للنجم أحمد حلمي، ويتعرض الفيلم للجانب النفسي لشخصية البدين التي يقوم بها حلمي، والهموم التي حاصره بسبب بدانته، وتقرر طرحه في 85 دار عرض. وباعتباره المنافس الند لحلمي، يخوض مكي سباق الإيرادات في موسم الأضحى بفيلمه «سيما علي بابا»، وتنقسم أحداثه حول «فيلمين في بروجرام واحد» الأول بعنوان «حزلئوم في الفضاء» والثاني بعنوان «الديك في العشة» من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي، ويشارك في البطولة إيمي سمير غانم ولطفي لبيب وهشام إسماعيل، وتقرر توزيعه في 80 دار عرض. الفيلم الثالث هو «كف القمر» الحاصل مؤخرا على جائزة وزارة الإعلام بمهرجان الاسكندرية السينمائي الدولي، بطولة خالد صالح، وفاء عامر، جومانا مراد، غادةعبدالرازق، هيثم احمد زكي، حورية فرغلي، تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج خالد يوسف، وتدور أحداثه حول الأم قمر التي أنجبت 5 شبان تفرقوا بعد مقتل أبيهم في أماكن ومهن مختلفة، واستيلاء عمدة بلدهم على قطعة الأرض التي تعد مصدر رزقهم الوحيد، وتحاول الأم استعادتهم مرة اخرى قبل موتها، وسيكون الفيلم ضربة مؤلمة لغادة عبدالرازق بعدما علمنا انه تم حذف نصف مشاهدها من الفيلم.


http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/art2010.aspx?articleid=239774&zoneid=15&m=0

الأنين
03-11-2011, 09:03 PM
حلمي دائما يحرص ع المنافسة بالمواسم

شاكرة لك