المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلهام الفضالة: الحسد في الوسط الفني "يشيب الراس"


miss***DAloolaa
03-11-2011, 02:24 AM
ضيفة برنامج "تريو" تسير على خطى حياة وسعاد


كثيرة هي البرامج الاذاعية الحوارية التي لا جدوى منها, وتمثل عبئاً على الدورات البرامجية, الا ان هذا الامر لا ينطبق على برنامج »تريو« الذي يبث عبر محطة »كويت إف إم«, لأنه متجدد من حلقة الى اخرى وتتنوع موضوعاته, الى جانب استضافته نجوم الفن والمتخصصين في المجالات المختلفة.
وفي الحلقة الماضية حلت الفنانة الهام الفضالة ضيفة على »تريو« تتحدث عن جديدها الى جانب بعض المواضيع التي تخص حياتها الشخصية, حيث كشفت الفضالة عن نيتها المشاركة في مسلسل بعنوان »عشرة عمر« مع كل من القطري صلاح الملا ومحمود بوشهري, وبينت ان العمل يعتبر بطولة مطلقة لها كما هو الحال في عمل ثان يجمعها مع الملا بعنوان »هجر الحبيب« للمؤلف سلمان سلطان.
وحول نيتها المشاركة من جديد مع الفنانين عبدالحسين عبدالرضا
او سعاد عبدالله اوضحت الفضالفة انها انتهت من الاتفاق حول مشاركتها مع »ام طلال«, »ولا تمانع ابداً من المشاركة مع الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا الذي قالت انه بمثابة الاب لها.
وبخصوص انسحابها من اعمال درامية عدة آخرها »سيدة البيت« للفنانة القديرة حياة الفهد, و»مذكرات عائلية« ارجعت ذلك لارتباطاتها المسبقة مع المنتج باسم عبدالامير في اعمال اخرى, نافية ان يكون انسحابها عائد الى عدم ملائمة الدور لها.
وعن الغيرة والحسد في الوسط الفني قالت الفضالة انها اكتشفت ذلك في الآونة الاخيرة بعد ان امتدحتها احدى الصحافيات لدورها في مسلسل رمضاني الامر الذي اشعل الغيرة في قلب احد ابطال العمل فشن هجوما حادا عليها عبر الرسائل الهاتفية القصيرة وخدمة »البلاك بيري«, واضافت ما يحصل الآن في الوسط الفني من غيرة وحسد وتكبر من فنانين مبتدئين يشيب الراس.
وأكدت الفضالة من خلال »تريو« ان مسألة خوضها تجربة الانتاج باتت امرا محسوما الا انها تخشى ان يؤثر ذلك على مشاركاتها في اعمال اخرى.
وحول توقعها ان تكون مستقبلا هي الفنانة الاولى في الكويت اوضحت الفضالة انها تأمل ذلك, لأنها تخطو نفس خطوات الفنانات الكبار في الكويت امثال سعاد عبدالله وحياة الفهد, مبينة انها انتهجت طريقتهن في الالتزام الاخلاقي والفني.
وتحدثت الهام من خلال الحلقة عن بعض جوانب حياتها الخاصة حيث اوضحت انها تحرص على مرافقة زوجها الى باريس في شهر يوليو من كل عام, لمتابعة الاجواء التي يعيشها اهل هذه المدينة باحتفالهم باليوم الوطني لبلادهم.
يذكر ان برنامج »تريو« من تقديم هبة الدري, عبدالمحسن الروضان وعبدالعزيز احمد واخراج جابر الجاسر, الا ان هذه الحلقة جاءت استثنائيا حيث قام المذيع هاشم أسد بتقديمها مع الدري لغياب المذيعين الاخرين لأسباب خاصة.

الأنين
03-11-2011, 08:57 PM
عسى هي مو من الحسودات بعد ^^
لان دائما الانسان يشوف عيوب الاخرين بس وينسى نفسه

شكرا جزيلا