المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العجيمي والسلمان والبريكي يفتحـون 5 أبواب في عـيد الأضحى


صافيو
04-11-2011, 09:32 AM
http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2011/10/m7_800747872.jpg
اثناء توقيع العرض

بدأ فريق المسرحية الاجتماعية الكوميدية الهادفة «خمس بيبان» بروفات الحركة مع المخرج خالد السعدون وذلك استعداداً لتقديم عروضها طوال ايام عيد الاضحى فوق خشبة مسرح «الدوخلة» في المملكة العربية السعودية، ويشارك في بطولة المسرحية مجموعة من الممثلين مثل محمد العجيمي، احمد السلمان، خالد البريكي، اسماعيل سرور وعباس الشيوخ.
وتدور فكرة المسرحية وهي من تأليف وليد الضاعن في اطار اجتماعي يسلط الضوء على مجموعة من القضايا مثل «العزوبية» و»البطالة» و»النصب والاحتيال» و«العمالة الزائدة» وغيرها من القضايا بأسلوب كوميدي نقدي ساخر.
من جهته قال منتج المسرحية حسن آل قريش إنه سعيد جداً بأن تكون باكورة انتاجه الفني والمسرحي مشاركة اربعة نجوم في المسرح الكويتي لم يسبق لهم ان اجتمعوا معاً فوق خشبة المسرح سواء في الكويت او الخليج وهذا في حد ذاته يدعو للفخر لأي منتج سعودي كون المسرحية سوف تقدّم فوق خشبة مسرح «الدوخلة» في محاولة لإنعاش الحركة المسرحية في السعودية، مشيراً الى انه سوف يسعى ليكون اهلاً للثقة التي اولته اياها ادارة مهرجان «الدوخلة «السابع.
واضاف قريش: تشرع ادارة المهرجان خلال الايام المقبلة في تدشين حملة دعائية عن المسرحية ليحظى الجمهورالخليجي عامة والسعودي خاصة بفرصة مشاهدة نجوم المسرح الكويتي في اول عمل من نوعه، حيث ستقدّم المسرحية خمسة عروض واكثر.
تجدر الاشارة الى ان اليوم الجمعة سيتم فيه عقد مؤتمر صحافي في مهرجان «الدوخلة» بمشاركة عدد كبير من الإعلاميين.