المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صراع بين إلهام وهدى في لوكيشن «عشرة عمر»


بحر الحب
06-12-2011, 08:39 PM
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/247841-Elham_al_fadala.jpg

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/247841-hoda_alkatib.jpg

ماذا يحدث في لوكيشن «عشرة عمر» بين الفنانتين إلهام الفضالة وهدى الخطيب؟ وما سر الصراع الذي نشب بينهما على مرأى ومسمع من العاملين في المسلسل؟ أسئلة كثيرة تحتاج الى إجابة، ولم يكن أفضل من المخرج البيلي أحمد ليطلعنا على الحقيقة، حيث قال: بالفعل هناك صراع، لكنه في إطار الأداء الدرامي، فكل منهما تريد ان تقدم أفضل ما عندها للظهور بالصورة المرضية للجمهور الذي سيراهما بداية العام المقبل من خلال أحداث المسلسل الاجتماعي «عشرة عمر» من إنتاج مجموعة السلام الاعلامية.
وأضاف البيلي: المعروف عن الفنانتين إلهام الفضالة وهدى الخطيب أنهما واقعيتان في أدائهما الفني، ولذلك التحدي كبير بينهما وستكونان مع باقي أبطال العمل، محور الاحداث التي تدور حول امرأة يغيب عنها زوجها فتظل وحيدة تصارع احتياجات الزمن وتتبنى تربية أولادها، فهل ستستطيع أن تحل مكان الزوج أم ستفشل؟ ملمحا الى ان قصة العمل تتكلم عن مخاوف النساء من ضياع أزواجهن، وهل إذا غاب الزوج سيستطعن تحمل المسؤولية؟ وكذلك مناقشة دور المرأة على كل المستويات سواء كانت أما أو موظفة بالقطاع الخاص والحكومي ودورها في تنمية بلدها.
وأردف: العمل به عدة خطوط درامية متشابكة وشائكة وأتوقع ان ينال النجاح، لاسيما انه يمس شريحة النساء المتزوجات والبنات وهن يشكلن نسبة كبيرة من متابعي الاعمال الدرامية، موجها شكره لفريق العمل «المتجانس»، بحسب قوله، والذي أنجز تصوير أكثر من نصف المسلسل ولم يتبق إلا أسبوعان على انتهاء التصوير ليكون العمل جاهزا للعرض بداية عام 2012، مؤكدا أن الممثلين أدوا أدوارهم عن دون تكلف أو مبالغة وكانوا طبيعيين لأبعد الحدود، وهذا ما سيشعر به كل من يتابع «عشرة عمر».
واستطرد: اليوم المحطات الفضائية تبحث عن الاعمال الراقية ومجموعة السلام الإعلامية دأبت على تقديم مسلسلات متميزة تساهم في رقي الدراما الخليجية والعربية وتحوي الكثير من القيم وتحفز الذات لمواجهة المتغيرات الغريبة عن مجتمعاتنا الشرقية، وتغرس القيم والأخلاق الحميدة من خلال التأكيد على المثال الجيد وسط تكثيف الصراع مع إظهار الجانب الايجابي في الاحداث الدرامية ليكون قدوة للمشاهدين، مؤكدا أن مجموعة السلام تهتم أيضا باستخدام نظام حديث في التصوير والإضاءة والصوت وتنسيق أماكن التصوير، بما ينصب في صالح جودة العمل ككل، كاشفا انه تم الانتهاء من تسجيلها خلال الأيام القليلة الماضية وهي من كلمات الشاعر سامي العلي والحان جاسم الخلف ومن غناء المطرب محمد البلوشي. الجدير بالذكر أن مسلسل «عشرة عمر» مأخوذ عن قصة «أخت الرجال» للكاتب والمنتج عبدالعزيز المسلم، وهو سيناريو وحوار خديجة مصطفى، وشارك في الكتابة محمد البجلاتي وإعداد سامي العلي، وبطولة إلهام الفضالة، عبير احمد، صلاح الملا، عبدالامام عبدالله، باسمة حمادة، لطيفة المجرن، ومجموعة من النجوم.


http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/art2010.aspx?articleid=247841&zoneid=15&m=0

الصراحة
07-12-2011, 11:46 AM
بالتوفيق