المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إبراهيم الصلال لـ «الأنباء»: حتى صاحب البقالة صار منتجاً.. الله يرحم أيام زمان!


محمد العيدان
22-12-2011, 11:58 AM
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/252529-new200.jpgالفنان القدير إبراهيم الصلال
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/252529-new100.jpgالصلال مع الفنانة القديرة حياة الفهد ومنى شداد في احد أعماله الدرامية



لن أرضخ لضغوط أبنائي الذين يعارضون زواجي، فما المانع ان أرتبط بفتاة صغيرة وأنا كبير السن؟! بهذه الكلمات كشف الفنان القدير إبراهيم الصلال عن بعض ملامح الدور الذي سيلعبه ضمن أحداث المسلسل الاجتماعي «بقايا جروح» للمنتجة والكاتبة فجر السعيد، ويشاركه بطولته: زهرة الخرجي، احمد السلمان، زهرة عرفات، فاطمة الحوسني، مشعل القملاس، وآخرون وإخراج فراج الفراج.
اسلوب مشوق
وأضاف في تصريح لـ«الأنباء»: تبقى لي مشهدان لأنتهي من تصوير المسلسل، وهو عمل اجتماعي يتناول في أحداثه العديد من القضايا الآنية بأسلوب مشوق، وبه خطوط درامية مختلفة ومتوازية، وأتوقع أن يكون محط أنظار المشاهدين عند عرضه في شهر رمضان المقبل.
من جانب آخر، كشف الصلال انه انتهى مؤخرا من تصوير المسلسل الإماراتي «اليحموم» للمنتج الإماراتي أحمد الجسمي، ومن تأليف الكاتب البحريني عيسى الحمر وذلك بجانب نخبة من النجوم منهم: احمد الجسمي، صلاح الملا، هدى الخطيب، زينة كرم، مشعل الجاسر، آلاء شاكر، وآخرون.
وبسؤاله عن العمل وتفاصيل شخصيته فيه أجاب: المسلسل يتطرق الى تأثير الأزمة الاقتصادية التي حلت بالعالم مؤخرا وأهم آثارها على الحياة الاجتماعية، خصوصا في دول الخليج، مستعرضا بعض الصراعات بين مجموعة من الأقارب على المال، لافتا الى انه سيلعب فيه شخصية رجل كبير عائلة، يكون حكيما بعض الشيء في معالجة المشكلات التي تواجههم.
كتاب النصوص
وفي سياق منفصل، تطرق الصلال الى الدراما الكويتية ومستواها في الفترة الاخيرة، مشددا على انها انحدرت، مرجعا ذلك الى إغلاق وزارة الإعلام لاستديوهات الدراما عقب الغزو العراقي الغاشم، وعدم إرجاعها لكتاب النصوص والمخرجين العرب المبدعين الذين تركوا الديرة إبان الغزو الغاشم، واضاف قائلا: الله يرحم أيام زمان، للأسف وزارة الإعلام أعطت تراخيص المنتج المنفذ لكل من «هب ودب»، حتى صاحب البقالة صــار منتجــا، ما أثر سلبــا على الدرامــا والمــادة التي تقدمهـــا فظهــرت صورة الكويتي مخالفة للحقيقة وقدمـــت بعض الاعمال التي تســيء للمجتمـع الكويتــي.
وحول دوره والفنانين الكبار في هذه المشكلة قال: لقد قمنا بما يجب علينا، وتحدثنا مع المسؤولين، وكلنا أمل في وزير الإعلام الجديد الشيخ حمد ابن وزير الإعلام الأسبق الشيخ جابر العلي والذي دعانا لمناقشة مشاكلنا ومحاولة حلها بما يصب في صالح الكويت وصورتها الحضارية.

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/art2010.aspx?articleid=252529&zoneid=15

الأنين
27-12-2011, 12:29 AM
ياحلاته هالممثل له ادوار كثيرة مميزة

ومن ناحية الانتاج صادق مابقى احد الا دخل هالدوامة

شكرا ع الطرح

بحر الحب
29-12-2011, 11:42 PM
الله يهداك يا بوخالد ..
يعني الحين المنتجين سيئين والفن سيء واللي اسمها فجر السعيد هي العظيمة والمبدعة !!

علي الحسيني
30-12-2011, 09:25 PM
بوخالد فنان كبير ولكن اذا الفن سئ عليك بالابتعاد والمحافظه على التاريخ مثل غيرك من توقف احتراما لجمهوره