المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحلام حسن: «حبر العيون» يجمعني مع حياة والمقلة


محمد العيدان
27-12-2011, 09:44 AM
طارت الى دبي الفنانة المتألقة أحلام حسن وذلك للانضمام الى فريق المسلسل الاجتماعي الخليجي «حبر العيون» الذي تقوم ببطولته الفنانة القديرة حياة الفهد ويخرجه الفنان البحريني أحمد يعقوب المقلة. وفي تصريح لـ «النهار» قالت الفنانة أحلام حسن: مسلسل «حبر العيون» سيجمعني بالقديرة حياة الفهد والقدير أحمد يعقوب المقلة، ويعمل في تأليف الكاتب الاماراتي جمال سالم، ويقوم بدور المنتج المنفذ بالإضافة للمشاركة في بطولة العمل الفنان الاماراتي أحمد الجسمي.

وكانت أحلام قبيل مغادرتها الى دبي، قد شاركت في بطولة مسرحية «البوشية» ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان الكويت المسرحي، والمسرحية من تأليف الاماراتي اسماعيل عبدالله واخراج عبدالله العابر والعمل قدمته فرقة مسرح الخليج العربي. وأشارت الفنانة أحلام الى أنها ستقدم في العمل الجديد «حبر العيون». شخصية ذات أبعاد ومضامين اجتماعية تمتلك الكثير من التحولات التي كتبت بعناية، وتوقعت ان يعرض المسلسل خلال الدورة الرمضانية المقبلة.

وحول المضامين الرئيسة للعمل تقول أحلام:

المسلسل ذو ملامح انسانية عميقة، يرصد حكاية امرأة تعيش مع زوجها وابنتها المعاقة، وهذه الاسرة الفقيرة تعيش في مزرعة نائية إلا أن ذلك السكون يشهد كثيرا من العواصف مع الزوجة الثانية وابنائها.. هكذا هو المحور الاساسي.

وعن مشاريعها في المعهد العالي للفنون المسرحية قالت احلام: أحضر لعمل مسرحي مع طلبتي في قسم التمثيل والاخراج، وهو عبارة عن (ثيمة) تجمع عددا من النصوص الخليجية المشبعة بالعاطفة والأحاسيس، سنقدمها في اختبارات منتصف العام. وهذا ما يجعلني أتحرك بين الكويت ودبي خلال الفترة القصيرة المقبلة.

وتعود للحديث عن مشاريعها الدرامية بقولها: بشكل عام أنا مقلة في أعمالي الدرامية التلفزيونية، وذلك لأنني متفرغة للمسرح والتدريس في المعهد العالي للفنون المسرحية، كما أن اختياراتي التلفزيونية تمتاز بالدقة والرغبة في تجاوز كل ما هو مألوف وتقليدي ودارج فيما يقدم من شخصيات.. ولهذا فأنا سعيدة بالنص الجديد الذي سيكون عامراً بالتفاعلات، وايضا يجمعني مع هذه العناصر المتميزة في الحركة الفنية محلياً وخليجياً.

http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=306806&date=27122011

>< ساره ><
27-12-2011, 01:11 PM
وايد تعجبني هالفنانه : )
لوما الــ ( شكلها والعمليات ) بيكون اداءها وايد وايد احسن عالشّاشه ،،

MemoryDisaster13
27-12-2011, 11:37 PM
أحلام حسن ممثلة مبدعة جدا, لوما هالعمليات في ويهها, كان اعتبرها حتى أحسن من الهام الفضالة "وردة"

بحر الحب
29-12-2011, 11:40 PM
من بعد دورها الرائع والنقلة في "أم البنات" .. عادت بشكل سيء وعادي في "بنات الثانوية"
ولست متفائل بهذا العمل لكن قد اتفاءل بدورها

حسين علي ( رحيق الفن )
01-01-2012, 07:07 PM
ان شاء الله تقدم دورا بارزا وجميلا

وهي بشكل عام فنانة مبدعة