المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «بودي جاردات» المهندس Over!


محمد العيدان
01-01-2012, 06:14 PM
http://alwatan.kuwait.tt/resources/media/images/169742_e.pnghttp://alwatan.kuwait.tt/images/bullet.png ماجد المهندس ومدير أعماله محاطين بالبودي جاردات



يا مطرب الرومانسية «من تواضع لله رفعه»


< نفسي افهم لماذا يُصر ماجد المهندس النجم الخلوق الجميل على فعل اشياء يستفز من خلالها جمهوره والصحافيين فكعادته غير المفهومة على الاطلاق يحرص على وجود عدد كبير من البودي جاردات اصحاب العضلات المنفوخة ويرتدي كل واحد منهم «تي شيرتات» سوداء نصف كم «مقاس أطفالي» ليبدوا متضخمين ومنتفخين كنوع من تخويف الجمهور او كل من يفكر «بس يفكر» انه يقترب من خشبة المسرح الذي يقف عليه ماجد المهندس لدرجة انني اعتقدت ان من يقف على المسرح «اوباما» وليس مطربا عربيا يغني وسط جمهوره الذي اتى اليه برغبته واشترى بفلوسه تذكرة حفلة ليستمتع بأغنياته وصوته.
ويبدو ان هذه فكرة مدير اعماله «فائق حسين» الذي تعودنا منه ومن مهندسه «الماجد» على مثل تلك الامور الامنية فدائما يرفض المهندس مواجهة الصحافة ويطالب بإخلاء القاعة قبل «اجراء بروفاته» ويفرض حول نفسه سياجا امنيا وكأنه يغني «وسط تل ابيب»!
يا عزيزي ماجد تواضع يا مطرب الرومانسية والحب جمهورك يحبك ولن «يخطفك» او يأكلك.. والمعروف ان البودي جاردات شغلتهم تأمين سيادتك اثناء دخولك ومغادرتك الحفل وليس لهم الحق في الوجود معك داخل القاعة ومنع الجمهور من الاقتراب من المسرح فهذا عمل منظمي الحفل واذا كنت تشعر بهذا القلق والخوف من الجمهور فنصيحتي لك احرص على وجود «حلف الناتو» في كل حفلاتك لتأمينك بالشكل المناسب.
«الله على الدنيا» لم نر يوما من نجومنا الكبار مثل تلك الامور المستفزة، واقرب مثال محمد عبده وحسين الجسمي وعبدالله الرويشد ونبيل شعيل ونوال وراشد الماجد وعبدالمجيد عبدالله وآخرين وحتى «غريمك» كاظم الساهر.. فهؤلاء جميعا قمة في التواضع على الرغم من نجوميتهم الساحقة!


http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=162147&YearQuarter=20114