المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبير أحمد: منتجون يبخسون الفنانة حقوقها (مقابلة)


محمد رونالدو
29-01-2012, 05:41 PM
http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures/2012/01/29/27e41c26-2bee-4664-8af7-c08de0ba9579_main.jpg


تعشق الفنانة عبير أحمد التلوين والتنويع في ادوارها التي تقدمها على الشاشة، فتارة تقدم دور المرأة الضعيفة المغلوبة على أمرها، وتارة أخرى تجسد دور المرأة القوية والمتسلطة، وتارة دور الزوجة المسالمة. وقد حرصت هذا الموسم على ان تطل على جمهورها من خلال ثلاثة أعمال مختلفة، شكلا ومضمونا، سواء دورها في مسلسل «عشرة عمر»، او مسلسل «يا مصبر الموعود» أو «أيام العمر» الذي تصوره حاليا. أمور وتفاصيل فنية أخرى تكشفها من خلال السطور التالية:

• يعرض لك حاليا مسلسل «عشرة عمر» على قناة ابوظبي، كيف وجدت أصداء العمل بين الجمهور والناس؟
- أصداء جميلة للغاية، فالجميع يشيد بدوري وبالعمل بشكل عام، كونه يطرح فكرة جديدة، وأظهر من خلاله بشخصية مختلفة علي نوعا ما. كما أنني استمتعت كثيرا بالعمل مع فريق المسلسل، فهناك فنانون أقف أمامهم للمرة الأولى في هذا المسلسل، وهناك زملاء قدامى جمعتني بهم أعمال سابقة. لكن بشكل عام مسلسل «عشرة عمر» تجربة مميزة لي، ولون مختلف عما جسدته في أعمالي السابقة.
تعاطف الجمهور
• جسدت دور المرأة المغلوبة على أمرها والمسكينة في مسلسل «فرصة ثانية» في رمضان الماضي كيف وجدت التجربة؟
- كان الجمهور متعاطفا معي الى حد كبير من خلال دوري في هذا العمل، لأنهم اعتادوا علي في أدوار المرأة القوية والمتسلطة، وأحيانا الشريرة، لكنني كسرت القاعدة لأنني أعشق التلوين والتنويع في أدواري التي أقدمها على الشاشة.
• تصورين حاليا مسلسل «أيام العمر» مع المنتج خالد البذال، كيف وجدت التعاون كونه الأول لك معه؟
- خالد البذال يحترم الفنان الذي أمامه ويقدر الفن والفنانين كثيرا، وأنا أتمنى أن يكون لدينا في الساحة الفنية منتجون مثل خالد البذال او باسم عبدالأمير او عبدالعزيز المسلم وغيرهم ممن يقدرون الفن والفنانين ويحرصون على إعطائهم حقوقهم المادية والمعنوية.
اتصال وتواصل
• يؤخذ عليك انك مبتعدة كثيراً عن وسائل الاعلام، فما سبب هذا الجفاء بينك وبينها؟
- بالعكس انا على اتصال وتواصل دائم مع وسائل الاعلام، لكنني احيانا لا أفضل الظهور الا اذا كان لدي شيء جديد يستحق ان اصرح به.
• هل تطلبين مبلغا ماديا نظير استضافتك في برنامج تلفزيوني كما يفعل بعض النجوم ام انك تظهرين مجانا؟
- الأمر يعتمد على نوع البرنامج والقناة التي تطلب مني ان أكون ضيفة، لكن بالنسبة الى تلفزيون الكويت فلا أشترط أي مبلغ مادي، بل مستعدة أن أظهر من خلال شاشته من دون مقابل، لأنه صاحب فضل علي لن أنساه، وهو سبب انطلاقتي وشهرتي، كما اعتبر نفسي ممثلة كويتية كوني تربيت وترعرعت وانطلقت فنيا هنا.
لا للمهاترات
• ما رايك في الجيل الجديد الحالي من الفنانات الشابات اللاتي برزن في الفترة الاخيرة؟
- جميعهن نجمات، وكل واحدة منهن لها ستايل مختلف عن الاخرى.
• هل تنصحيهن وتقدمين لهن يد العون والمساعدة؟
- ليس كل فنانة تتقبل النصيحة من فنانة في مجالها نفسها، لذلك فأنا من النوع الذي لا يدخل نفسه في ما لا يعنيه، انتهي من تصوير مشاهدي وأعود مباشرة الى المنزل، ولا أحب الدخول في مهاترات مع اي فنانة لا في نصيحة ولا في غيرها، لأنني لا أضمن تقبل الطرف الآخر لنصيحتي، لذلك كما يقول المثل «ابعد عن الشر وغني له».
• تصورين حاليا مسلسل «يا مصبر الموعود» الى جانب الفنان سعد الفرج وهي المرة الأولى التي تقفين فيها امامه.. كيف وجدت العمل معه؟
- مع الاسف مشاهدي لم تكن أمامه، وتمنيت بالفعل لو التقيه ولو بمشهد واحد، لأنه بلا شك قيمة فنية وهرم فني كبير، أمنيتي منذ زمن أن أقف أمامه في عمل.

المصدر : http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=767110&date=29012012

الأنين
30-01-2012, 01:07 AM
اصداء طيبة لـ عشرة عمر هيّن ^^

شكرا ع اللقاء

ملهمه
30-01-2012, 04:31 AM
عاد اذا ماطاعك السوق طاوعه