المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمد البكر: «هجر الحبيب» يغوص في مشاكل المجتمع


* Hanadi *
02-02-2012, 04:23 PM
http://www.alraimedia.com/Resources/ArticlesPictures/2012/02/02/1327923210036150200_main.jpg


بدأت كاميرا المخرج محمد البكر في تصوير مشاهد مسلسل «هجر الحبيب» من تأليف ايمان سلطان، وبطولة صلاح الملا، عبدالإمام عبدالله، بثينة الرئيسي، عبدالله الطراروة، إلهام الفضالة، أحمد ايراج، شوق، ليلى عبدالله، نور، وسماح غندور. ويتناول العمل قصة عائلة تعاني من انفصال شخصية رب الأسرة المعاقر للخمور ويتصرف بصورة مسيئة لزوجته وأولاده وهذا هو الخط الرئيسي للعمل الى جانب مجموعة من الخطوط الجانبية التي تتناول مجموعة من القصص الاجتماعية لشرائح شبابية مختلفة ويتطرق بأحد خطوطها الى قضية الادمان ولكن بصورة جديدة.
وأوضح المخرج محمد البكر لـ «الراي» أن «العمل يغوص في تفاصيل الحياة الأسرية لشريحة من المجتمع الكويتي، وسيكون مختلفاً على صعيد الصورة بالنسبة للمشاهد لأننا سنستخدم كاميرا جديدة تستعمل لأول مرة في الدراما الكويتية».
وحول إظهار العمل لنماذج سلبية من المجتمع الكويتي، قال البكر: «نستعرض فئة موجودة بيننا ونطرحها بصورة توعوية للمشاهد لتظهر المسالب التي تترتب على معاقرة البعض للكحول وكيف أنها قد تؤدي لدمار الأسرة والأبناء، كما أننا من خلال العمل نستعرض المشكلة مع طرح حلول لها».
أماكن الاختلاف الذي تلمسه بين ما يقدمه في «هجر الحبيب» عن عمله «سيدة البيت» مع حياة الفهد، قال: «مسلسل (سيدة البيت) خارج عن نطاق المنافسة مع غيره من الأعمال الأخرى التي قدمتها أو سأقدمها، لأن العمل من بطولة حياة الفهد كما انه يتضمن أحداثاً اجتماعية في قالب تشويقي».


المصدر / http://www.alraimedia.com/Article.aspx?id=325563&date=02022012