المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخبار الفنية الإعلامية ليوم الأحد .. 12/2/2012


اغنم زمانك
11-02-2012, 03:21 PM
سعاد عبدالله: زوجي المخرج فيصل الضاحي له الصحة والعافية وظروفه لا تؤهله لإخراج عمل كامل


http://alwatan.kuwait.tt/resources/media/images/179816_e.png
دون موعد محدد ولا بـ«علم» مسبق... قامت «الوطن» بزيارة مكتب الفنانة القديرة سعاد عبدالله ووجدناها غارقة وسط أوراق كثيرة موجودة على مكتبها منها نصوص جديدة لتبدي الرأي فيها، و«ريكوردات» لتدوين الملاحظات وتنشغل أحيانا في الرد على هاتفها النقال.
كان المؤلف عبدالعزيز الحشاش حاضرا فيما جاء بعد ذلك المخرج غافل فاضل، وأم طلال «ما ردتنا» فأدارت «الوطن» حوارا متنوعا معها، ودار الحديث حول تحضيراتها الجديدة، كما دارت «دردشة» وليدة اللحظة عن عملها الذي سيعرض قريبا «غريب الدار» بجانب مسلسل «سبيكة النسرة» وعدنا للماضي الجميل والذكريات، وأعربت عن حنينها «للي طاف» وقالت بحرقة ونبرة ألم عن الأوضاع التي تجرى في وقتنا الراهن في البلاد من توترات ومشاحنات سياسية فتعطل حال البلاد والتي تبكيها، وللمزيد من التفاصيل...هنا نص اللقاء:
< أم طلال في المكتب وسط أوراق «مو طبيعية» من كثرتها..فما تعدين؟
- اهلا وسهلا بك، ياحيا الله «الوطن».. أنا مشغولة بالقراءة واتفاقات العروض الجديدة، وحقيقة لا أحب التصريح عنها، الا بعد ان تتضح الرؤية لي، لانه في حال عدم اتفاقي مع احدى الجهات أو فريق العمل «مو حلوة» نذكرها بدون تأكيدها.

كاسرة خاطري

< وماذا عن «غنيمة الشريرة» في «غريب الدار»؟
- انتهينا من تصوير العمل وسيعرض اول مارس المقبل..في قناة جديدة بقطر متخصصة بالدراما، وبخصوص غنيمة «تصدق» أحببت الشخصية فهي انظلمت بالماضي وقسا عليها الزمن «فعلا كاسرة خاطري» وهذا ما جعلها قاسية، وتجمد قلبها، ومشاعرها «تبلدت» وأصبحت تتحكم بمحيطها، ودعني أقول أيضا أنا ممثلة فقط بالمسلسل ولكن يوجد نوع من الاشراف مني بما انني طرف فيه لازم أتبناه من باب حبي له كونه عملي.
< شعورك وأنت تلعبين دور القاسية والمتحكمة على الرغم من انك قدمت ادوارا هكذا ولكن بكوميديا بالثمانينيات؟
- بالفعل مثلت ومنها «القدر المحتوم» الأخت «النحيسه» لكن لم تكن كـ«غنيمة» الأكثر شراسة، فالجمهور يريد الجديد مني، والحشاش تفنن في كتابتها وأظهرها بصورة « شدتني »
< وحدثيني عن «سبيكة النسرة»؟
- الى الآن هبة مشاري حمادة تكتب النص، ويوجد أولويات بالعمل سواء عندي أو عندها في تنفيذ أعمال تحتاج لانجاز سريع، ولم يتوافر لكلينا الوقت خلال الفترة الماضية لنلتقي، واتفقنا على أن يكون في وقت لاحق.
< أم طلال بعد تسع وأربعين سنة بالمجال الفني ماذا تغير فيك كانسانة وفنانة؟
- هذي أنا.. أرى نفسي مثل ما كنت لكن ازدادت المسؤولية الأسرية والفنية وأيضا تجاه الناس والجمهور وتجاه من ساهم في ان أصل الى هذه المرحلة وأصبح خوفي عليهم أكثر من خوفي على نفسي، ولا اخطو خطوة الا بحساب.

« ودي » بس

< متى نراك بعمل مع زوجك فيصل الضاحي ولم تقترحي عليه بيوم؟
- لا خلاص،.. له الصحة والعافية «ودي»أشتغل وياه، لكني عارفة ظروفه التي لا تؤهله لتولي أخراج عمل كامل.
< نرجع للوراء.. ما العمل الذي لا تنسينه وتتذكرين فريق العمل والـ«لوكيشن» حتى الآن؟
- ليس عملا واحدا..وبلا مبالغة اذا العمل «ما حسيته» ولم اشعر بمتعة به، لا اشتغل، لذلك أعمالي أحبها، وأنا احن كثيرا «لأيام زمان» والعفوية والتلقائية والتلاحم والود.
< ومن وجهة نظرك ما الذي تغير؟
-«يا ماما»...الزمن كله تغير والوقت اختلف، ليس الوسط الفني تغير، انما كل شي بالدنيا تغير..أهل السياسة يتباكون على الزمن الماضي، وأهل الثقافة يتباكون على أيام القصة والرواية، وهذه حال أهل المسرح وآخرون غيرهم، وصدقني لو ان جدتك بالبيت ستسمعها تقول لك «وين أول وين الحين!» وهذه حالة عامة ونحن أكثر ناس نلامسها لأننا سنمثلها، وكلنا لدينا حنين للذي طاف، وهذا ليس على مستوى الكويت انما على مستوى الوطن العربي مثل مصر وسورية، وحتى في الخارج «أوروبا» يوجد ارتباك.

أحس بشجن

< بما انك ذكرت الحنين والشجن والماضي..متى تبكين؟
- كل حزة أحس بشجن خصوصا حين أرى الأخبار والتوترات السياسية والمآسي ابكي من قلب، وبأحداث مصر وضعوا أغنية «يا حبيبتي يا مصر» لقيت نفسي ابكي بحرقة، وعندما أرى الوضع حاليا في سورية، وغير ذلك هنا في ديرتنا عندما حسيت بهذا التناحر والشحن السياسي...اتساءل «ليش وألف ليش جدام عيني!» غصب عنا نبكي وعندما أرى «الشايب» يسير وليس جواره أبناؤه..وحرمان الأطفال في العالم، أصبحنا مهيئين للبكاء أكثر من الضحك.

اغنم زمانك
11-02-2012, 03:32 PM
صباح الخير يا مسرحنا !



http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures/2012/02/11/2ac14469-647a-4444-9d79-41df063a6112_main.jpg



كشفت فترة الانتخابات التي مرت على الكويت خلال الأيام الماضية عن قضية مهمة جدا، تتلخص في جملة بسيطة هي «واقعنا في واد.. ومسرحنا في واد آخر» وهي حقيقة مرة علينا أن نعالجها على الفور، لأن المسرح من أكثر الفنون التي تعكس الواقع وتلامسه ويتفاعل معه الجمهور بصورة أكثر جدية من بقية الفنون.
كاد الناس في الشارع الكويتي يتقاتلون، بل إنهم فعلوا ذلك على استحياء، وكان الوضع في كل مناطق الكويت متأزما إلى درجة كبيرة، والوضع محتقن سياسيا واجتماعيا، والناس بحاجة إلى من يدلهم على الطريق الصحيح، وبحاجة إلى من يأخذ بأيديهم إلى بر الأمان ويكشف لهم الأمور، كانوا يتطلعون إلى أي أمل ممكن أن ينظم أفكارهم ويرتب أولوياتهم، ويساعدهم على اتخاذ القرار الصحيح المناسب.

كان الكويتيون في الفترة السابقة بحاجة إلى دليل مخلص يحمل في يديه مصباحا لينير لهم الدرب، لأن الكثير منهم تاهوا وضاعوا.. لا يعرفون أين الحقيقة وضلوا الطريق، من غير قصد أو تجاهل، بل إن عددا غير قليل من الذين التقيت بهم كانوا يبحثون عن دليل لهم في الحياة السياسية والاجتماعية.
نحن وغوانتنامو
وسط هذه المعمة والاحتقان السياسي طلع علينا الفنان سعد الفرج في مسرحية «عنبر و11 سبتمبر» ليقدم لنا عملا مسرحيا عن غوانتنامو! ياللعجب ما لنا ولغوانتنامو في هذه اللحظة، الناس في وضع حرج جدا يبحثون عن من يدلهم على الطريق، ونجومنا الكبار الذين ننتظر منهم أن يكونوا قادة للفكر خاصة على الخشبة يطلعون علينا بمواضيع ليست لها علاقة بالواقع على الأقل في الوقت الحالي.
لا نختلف على أهمية طرح قضية وموضوع سجن غوانتنامو، ولكن ليس في هذا الوقت، فالجميع ينتظر على أحر من الجمر، والناس متخوفون من الفترة المقبلة وقلقون من الأوضاع وغير مرتاحين لنتائج انتخابات 2012، وليس لديهم الوقت ليشاهدوا مسرحا يتحدث معهم عن موضوع بعيد عن واقعهم الذي يعيشون فيه.
شاطئ بنيدر
وفي مسرح آخر قدمت مرام وأختها هند البلوشي عملا آخر هو «شاطئ بنيدر» وكأن أحوالنا على ما يرام حتى نأخذ قسطا من الراحة على شاطئ بنيدر، أو كأننا انتهينا من كل أزماتنا السياسية والاجتماعية ولم يبق لنا سوى التمدد على رمال البحر الناعمة تدغدغنا أمواجه الساحرة، وتعبث بنا أمواجه البيضاء والزرقاء!
لا أعلم كيف كان العاملون في المسرحيتين يقدمون عروضهم، وهم يعلمون أنهم يتحدثون عن واقع غير موجود، وأن الناس والجمهور في واد آخر بعيد عنهم، أين الحس الفني الثقافي لديهم؟ أعتقد أن المسرح الذي رأيناه أيام الانتخابات ليس مسرحنا الذي عرفناه من قبل.
واقع خطير
في الثمانينات عندما كانت الكويت تعيش أزمة سياسية إقليمية وداخلية خاصة مع مجلس 86 قدم سعد الفرج مسرحية «حامي الديار» وأتبعها بمسرحية «دقت الساعه» وكانتا من أفضل الأعمال التي قدمها الفرج إلى يومنا هذا، بل إنها جسدت الواقع الخطير الذي كانت تمر به الكويت آنذاك، وقبلها أي في بداية الثمانينات عندما أصيب الاقتصاد الكويتي بنكسة سوق المناخ الشهيرة، قدم عبدالحسين عبدالرضا مسرحيته الشهيرة «فرسان المناخ» وقبلها في بداية الستينات عندما بدأت الطفرة المالية في الكويت قدم الفرج مسرحيته الشهيرة «الكويت سنة 2002» تحدث فيها عن المستقبل الذي ينتظر الكويت مع التغييرات الجديدة التي بدأت بين الناس.
هكذا كان المسرح في السابق، أما اليوم فالوضع غريب جدا، هل يمكن أن يعيش الكويتيون أزمة حادة والمسرح يتحدث عن شاطئ بنيدر الجميل، أو يلقي الضوء على قضية مضى عليها أكثر من عشر سنوات؟! أعتقد أن مسرحنا اليوم بحاجة إلى إعادة تقييم بالنسبة لدوره الذي أصبح مثل أحلام العصافير، وفناناته اللواتي يعملن فيه كأنهن الأميرة النائمة التي ترى كل شيء في أحلامها جميلا ورومانسيا، أو نجومنا الكبار الذين يبحثون عن الراحة والهدوء كأنهم يعيشون في منتجع جميل على شواطئ الكاريبي أو الجزر العذراء، وليس وسط معمعة عاتية وأمواج عالية وعاصفة قادمة من بعيد تنذر بأجواء ترابية خانقة.
المسرح والواقع
أين أهل المسرح مما يحدث في الواقع.. أليس من واجبهم اليوم أن تكون لهم كلمة فيما يحدث، أين عبدالأمير التركي وبدر محارب وأحمد جوهر وسعاد عبدالله وحياة الفهد ونجف جمال، أين الفنانون ودورهم المهم في تهدئة الأمور ونشر الفكر الصحيح؟ أين الكتاب والمفكرون والمثقفون ليأدوا دورهم في هذه المرحلة الحساسة، إننا بحاجة إلى الشباب ليقوموا بواجبهم في هذه المرحلة، فالسابقون أمثال سعد الفرج وعبدالحسين قاموا بواجبهم وآن لهم أن يرتاحوا، وجاء الدور اليوم على الفنانين الشباب ليحملوا المشاعل ولكن بطريقة صحيحة، وليست مضحكة كما هي الآن.






http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures/2012/02/11/f17ae640-cbed-40c5-8ddf-1ff68dbe661d_maincategory.jpg (http://javascript<b></b>:void(0);)

مرام

http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures/2012/02/11/56464988-4203-428a-8844-e36b5ee698ed_maincategory.jpg (http://javascript%3cb%3e%3c/b%3E:void(0);)

بدر محارب

اغنم زمانك
11-02-2012, 03:40 PM
محامي عادل إمام: حكم حبس «الزعيم» بلا قيمة!


http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/266526-adel_emam_1.jpg



أكد صفوت حسين محامي الفنان عادل إمام لـ «اليوم السابع» أن الحكم الصادر بحبس موكله ثلاثة أشهر مع الشغل وكفالة 1000 جنيه بتهمة ازدراء الإسلام والسخرية من الدين والزى الإسلامي بلا قيمة، ومــن السهل نقضه لكونه حكما غيابيا.

وأضاف حسين أن الحكم صدر بحق الفنان عادل إمام عن أدائه لشخصيات فنية، ليس هو صانعها، كما أن تلك الأعمال التي يستند إليها رافع الدعوى مرت على الجهاز الرقابى المتمثل في الرقابة على المصنفات الفنية، وأجازها ولم يعترض عليها.

وأشار حسين صفـــــوت إلــى حق موكله الفنان عــــادل إمام في معارضة الحكـــــم، لكونه لم يتلق نبأ عن الدعوى، إلا بعد النطق فيها، وعلم كغيره من خلال الصحف، وهو ما يدل على أن مقيم الدعوى يبحث عن الشهرة وتسليط الأضواء من خلال الصحف والفضائيات التي ستتناول الموضوع وتذكر اسمه.

ولفت إلى أن مثل هذه الأمور ليست جديدة على الزعيم، على حد قوله، مشيرا إلى أنه تعرض من قبل لأكثر من ذلك وكان بعض رافعي الدعاوى بعد الحكم والبروباجندا يطلبون بأنفسهم الصلح بعد أن ينالوا قسطا من الشهرة، وأكد محامى الزعيم أنه سيتم الحكم من جديد في القضية في نفس المحكمة وأمام نفس القاضي بجلسة الثالث من أبريل المقبل برئاسة المستشار محمد عبدالعاطي.

واشار إلى وجود مرحلة أخرى من التقاضي، وهى مرحلة الاستئناف، في حال صدور نفس الحكم، وأوضح صفوت حسين أن المحامى عسران منصور لم يتهم الفنان عادل إمام بمفرده بتلك التهم، لكنه أقام جنحتين مباشرتين، إحداهما ضد عادل إمام، والأخرى ضد كل من لينين الرملي ووحيد حامد ويوسف معاطي اتهمهم فيها بازدراء الدين الإسلامي، وتقديمهم أعمالا فنية تسيء للدين وتزدريه، وتستهزئ بمرتدي الجلباب والحجاب والنقاب في عدد من الأعمال، من بينها مسرحية «الزعيم» وأفلام «مرجان أحمد مرجان» و«الإرهابي» و«حسن ومرقص».

اغنم زمانك
11-02-2012, 03:46 PM
محمد عبده يطلّ على جمهوره في الرياض

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/266525-ABDO_01_(1).jpg

بعد الوعكة الصحية التي ألمت به، أطل الفنان السعودي محمد عبده على جمهوره للمرة الأولى من خلال مشاركته محاضرا في ندوة أقيمت تكريما للشاعر ابراهيم خفاجي وشهدت حضور مسؤولين عرب وسعوديين.

في هذه الإطلالة، طمأن «فنان العرب» جمهوره على صحته، مضيفا انه تماثل للشفاء تماما وقدم لمحات سريعة عما يمثله خفاجي بالنسبة اليه، فهو الذي كتشف محمد عبده كملحن وأسهم في انتشار الأغنية السعودية من خلال كلماته التي تعبر عن اللهجة السعودية التي يفهمها كل العرب. وبعد إلحاح الحضور، اضطر عبده لتقديم بعض أغنياته القديمة التي حملت توقيع الشاعر المحتفى به، علما أن ذاكرته خانته في بعض المقاطع، ما جعل الجمهور يذكره بها خصوصا أغنية «أهل الجنوب». ومن بين الحاضرين الشاعرة الكويتية سعدية المفرح التي تحدثت عن الأغنيات الطربية والأصيلة مشددة على ضرورة ان تحضر هذه الأعمال في المهرجانات العامة التي تنظمها الشركات المنتجة وبعض الدول، ورأت ان الحل يتمثل في إنشاء اتحاد عربي للمهرجانات العربية.

كاتب طموح
11-02-2012, 03:52 PM
اقولك لو قدموا مسرحيه واقعيه عن مجلس الامه حالياً مناقشه للقضايا الجريئه في المجلس كالقبيضه فستمنع كما منعت مسرحيه هذا سيفوه الجريئه ولذلك الرقابه تعرض تفاهات طارق العلي والمسلم وغيرهم وترفض الاعمال الجريئه والمهمه كهذا سيفوه وسيفوه في المحكمه وفعلاً صباح الخير يامسرحنا

ويسلموا على الموضوع المهم والرائع��

اغنم زمانك
11-02-2012, 03:52 PM
عبدالله السدحان: لا وجود لخلاف مع رفيق دربي القصبي


http://s.alriyadh.com/2010/01/10/img/418938589087.jpg



استغرب الفنان عبدالله السدحان الأخبار المغلوطة التي تزعم وجود خلاف بينه وبين رفيق دربه الفنان ناصر القصبي، وقال السدحان إن هذه الأخبار لا تستند على واقع ملموس ولو كان هناك انفصال بيني وبين صديق عمري لما استمرت شركتنا »الهدف« في الإنتاج والعمل، معتبراً تكريس نشر هذه الأخبار من باب الإساءة لعلاقة فنية متميزة استمرت لأكثر من ثلاثين سنة.

وأضاف السدحان: لا يعقل بعد هذا العمر أن يقع انفصال بيننا.. فقد استمرت علاقتنا سنين طويلة وتجاوزنا الكثير من الصعاب منذ أن كنا شباباً فكيف ننفصل الآن ونحن في سن النضج. وأرجع هذه الأخبار إلى الفهم الخطأ من قبل بعض الصحافيين لمعنى توقف مسلسل طاش، حيث ان ما قمنا به هو إيقاف طاش فقط ولا يعني التوقف أننا دخلنا مرحلة خلاف وشقاق. إنه اختلاف في وجهات النظر فقط إذ كنت أرى استمرار طاش بينما ناصر يرى العكس وهذا اختلاف طبيعي يحدث بين الأخ وأخيه.

وأكد السدحان أن ناصر القصبي هو من شجّعه لتنفيذ مسلسل طالع نازل الذي ينوي تصويره قريباً، مضيفاً: أنا أستشيره في هذا العمل بشكل دائم وهو من شجعني لهذه الخطوة وحتى لو لم يشاركني ممثلاً فهو معي في كل التفاصيل الأخرى للعمل. وختم السدحان حديثه بقوله: كل ما هنالك أن ناصر القصبي لا يريد العمل هذه السنة ويفضل أن يستريح قليلاً وهذا سبب توقف طاش لا أقل ولا أكثر ولا صحة لأي خبر يشيع الخلاف بيني وبينه.

من جهة اخرى، يدخل عبدالله السدحان هذه الأيام في اجتماعات مكثفة مع مخرج العمل محمد عايش ومدير الإنتاج في الهدف الأستاذ عبدالرحمن الزايد لترتيب الاستعدادات النهائية لتصوير مسلسل طالع نازل كما جرى توزيع بعض الشخصيات على ممثلين معروفين من بينهم؛ حسن أبو حسنة، ريماس منصور، عبدالله السناني وجميل العلي.

علماً بأن السدحان سيظهر في العمل بشخصية أبو بندر وهي شخصية جديدة تماماً.

ابو فيصل
11-02-2012, 05:47 PM
فنان كوميدي جميل ورائع وهو هرم من اهرام الفن السعودي لكن مسلسله الجديد لايبشر بالخير

خليك ليا
11-02-2012, 05:49 PM
الحين شخصية بدرية بقدر المحتوم صارت نحيسه :confused: أكيد سعاد ملخبطة

بأنتظار مسلسل غريب الدار

الدنيا لحظة
11-02-2012, 06:20 PM
^
بكذا لقاء قالت ان شخصيتها في مسلسل القدر المحتوم شريرة ونحيسه .. !!!

اكيد متلخبطه

شكرا على اللقاء

كاتب نصوص
11-02-2012, 08:22 PM
في ميزان اعماله ان شاء الله.. جهود جبارة في خدمة الامه عسى الله يووفقه

ابو فيصل
11-02-2012, 08:25 PM
في ميزان اعماله ان شاء الله.. جهود جبارة في خدمة الامه عسى الله يووفقه

على ايش في ميزان حسناته؟؟؟؟؟؟؟

أحمد سامي
11-02-2012, 11:27 PM
كنت أتمنى أن يطل في حفلة غنائية .. لكن ماذا نقول فيمن منعوه من الغناء في الرياض

منذ عقود وعقود .. فنان الوطن لايغني في عاصمة الوطن !! ياللأسف والله

كاتب نصوص
12-02-2012, 02:20 AM
كنت أتمنى أن يطل في حفلة غنائية .. لكن ماذا نقول فيمن منعوه من الغناء في الرياض

منذ عقود وعقود .. فنان الوطن لايغني في عاصمة الوطن !! ياللأسف والله

جاوب بصراحة وبأمانة

هل الاغاني حرام ؟؟

كاتب طموح
12-02-2012, 04:24 AM
فنان كبير وهو الاسم الاول في المسلسلات السعوديه اتمنى له كل التوفيق

ويسلموا على الموضوع��




همسه/لا اظن ان عمله القادم بدون القصبي سينجح لان بين القصبي والسدحان كيمياء فنيه ولكن اتوقع عمل القصبي سينجح لان بوعدنان معه في العمل وبوعدنان كبيييييييير

اغنم زمانك
12-02-2012, 06:07 AM
حسن البلام: دخلت القفص الذهبي وسأقضي شهر العسل في إيطاليا

http://alwatan.kuwait.tt/resources/media/images/180089_e.png


في خبر حصري خص به «الوطن» كشف النجم حسن البلام عن دخوله القفص الذهبي عن اقتناع تام ، فقد احتفل ليلة الخميس الماضي بزواجه من ابن عمه في حفل اقتصر حضوره على الأهل والمعارف المقربين، باستثناء صديقه الفنان أحمد العونان، الذي سيقود سيارة المعرس الى حيث مقر الاحتفال «المجكنم».

وقبل سفره بساعات لإيطاليا لقضاء شهر العسل بين العاصمة روما التي يعشقها والتي يراها متحفاً كبيراً بالإضافة لزيارته مع عروسه لمدينة فينسيا الساحرة التي يطلق عليها مسمى مدينة الحب، صرح لـ«الوطن» عن جملة أخبار منها الشخصي والعملي في المجال الفني... وهنا التفاصيل:

قال المعرس البلام «إنه يشد الرحال للسفر بعد انتهائه من تصوير مسلسل (جدران تبكي الظلام) الذي جمعه بالنجم الكبير سعد الفرج الذي يلتقيه للمرة الأولى على مستوى الدراما التلفزيونية، بعد أن عمل معه مسرحياً من قبل، في أكثر من عمل كان آخرها مسرحية «على المكشوف» في نهاية التسعينات.

وعن رؤيته للعمل مع نجم بقيمة سعد الفرج رد بتلقائية شديدة قائلاً «يا زينه» وأمنيتي أن أكون نفس سعد الفرج بتعامله الراقي مع كل فريق العمل كباراً كانوا أو صغاراً، وأضاف البلام «بعد أن عملت مع الفرج في هذا المسلسل بدأت أعيد حساباتي في التعامل مع الناس وأتمنى أن أكون مثله في طباعه وأخلاقه العالية».

وأشار البلام الى أنه سعيد بالمشاركة في هذا العمل وسعيد بالفرصة التي قدمها له المنتج باسم عبدالأمير ليشارك «أبو بدر» خاصة أنه يعود للدراما بعد غياب خمسة أعوام من خلال هذا الدور الجميل الذي يعتبره عودة قوية له للدراما مرة أخرى.

وعن تفاصيل الدور قال البلام «إنه يجسد دور بني آدم شرير.. «كلش ما يقعد راحة» نصاب ومحتال، بلا أخلاق ولا مبادئ، ويعادي إخوته، كما لا يحب أي أحد من أهله، فقط يحب نفسه، وأضاف ان الفنان الكبير محمد جابر يجسد شخصية والده وباسم عبدالأمير شخصية شقيقه وعبير أحمد زوجة شقيقه، وحرص البلام على ان يشيد بأدوار زملائه في هذا العمل فقال عن باسم إنه تطور تطوراً رهيباً في التمثيل وان عبير أحمد كانت سبباً في علو أدائهم وأدوارهم وانها أعطت لأدوارهم قيمة مضافة بأدائها الرائع.

وعن أخباره الأخرى قال البلام إنه يشارك هدى حسين في بطولة مسلسل درامي جديد يحمل عنوان «حتى ولو» ويشاركهم في البطولة الفنان الكبير جاسم النبهان ومجموعة كبيرة من النجوم.
من جانب آخر كشف البلام عن تقديمه لبرنامج أسبوعي منوع لمحطة «mbc» وانه انتهى أخيراً من تصوير حلقة «بايلوت» من البرنامج الذي سيعرض على مدار العام باستثناء شهر رمضان، وعن أخباره المسرحية قال: «جاري الاتفاق مع الفنان القطري عبدالعزيز جاسم على تقديم مسرحية ستعرض في الدوحة في العيد المقبل».

اغنم زمانك
12-02-2012, 06:09 AM
سعاد عبدالله تستعد لرمضان... بـ«خوات دنيا»


http://www.alraimedia.com/Resources/ArticlesPictures/2012/02/12/1328795600012661600_main.jpg (http://www.alraimedia.com/Resources/ArticlesPictures/2012/02/12/1328795600012661600.jpg)


تعكف الفنانة سعاد عبد الله هذه الأيام - وبسرّية تامة - لاختيار الفنانين الذين سيشاركون معها في بطولة مسلسل «خوات دنيا» أحدث أعمالها الدرامية الذي تستعد به لسباق شهر رمضان المقبل، إذ تواصل جلسات العمل يوميا مع مخرج المسلسل غافل فاضل والمؤلف الإماراتي محمد الحمادي الذي وصل الكويت لمتابعة العمل.

وأوضح المخرج غافل فاضل لـ «الراي» أن «الأسماء المرشحة للمشاركة في العمل يجري التداول بشأنها»، مشيراً إلى أن جلسات العمل التي تجمعه مع المؤلف الحمادي والفنانة سعاد تهدف لوضع اللمسات النهائية على العمل، مشيراً الى أن بدء التصوير سيكون خلال الأسابيع المقبلة وسيتم الإعلان لاحقاً عن التفاصيل الكاملة للعمل.

اغنم زمانك
12-02-2012, 06:13 AM
حسن البلام يحتار بين التقليد والتمثيل

http://www.alraimedia.com/Resources/ArticlesPictures/2012/02/12/77a0eb38-8987-40fb-a059-4501abd40bae_main.jpg (http://www.alraimedia.com/Resources/ArticlesPictures/2012/02/12/77a0eb38-8987-40fb-a059-4501abd40bae.jpg)



يشارك الفنان حسن البلام في برنامج منوعات جديد يُبث على قناة MBC وهو عبارة عن حلقات منفصلة تدور في إطار كوميدي ما بين التقليد والتمثيل، وذلك إلى جانب كل من أحمد العونان، عبدالله العتيبي، والفنان السعودي أسعد الزهراني.

وفي سياق آخر، انضم البلام إلى فريق المسلسل الخليجي الجديد الذي يحمل اسماً أولياً «خادمة القوم» وهو عمل درامي يجمعه مع الفنانة هدى حسين وهو من تأليف وداد الكواري .

اغنم زمانك
12-02-2012, 06:16 AM
طارق العلي: لا علاقة لي بالقبض على لوجين


http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/266690-tariq_al_ali.jpg


نفى النجم الكوميدي طارق العلي علاقته بالقبض على الممثلة المغمورة لوجين والمشكلة التي تعرضت لها وما أشيع عن تدخله للتوسط لها عند أسرتها التي يرتبط بعلاقة وطيدة معهم ومن ثم أشيع بأنه ألحق الضرر بها.

وقال العلي في مداخلة هاتفية مع برنامج «نأسف لعدم الإزعاج» الذي تقدمه الناقدة الإعلامية مي العيدان على تلفزيون سكوب انه استغرب بشــــــدة من زج اسمه في المشكلة التـــــي تعرضت لها الممثلة، مؤكدا انه لا يعرفها لا من قريب ولا من بعيد.
وأضاف: فوجئت ببعض الأقاويل والشائعات والاتصالات من الأصدقاء يستفسرون عن علاقتي بالممثلة وما تواجهه من مشكلات مع أسرتها والذين يرفضون عملها في الوسط الفني، وكنت أؤكد لهم رفضي المطلق التدخل في القضايا الأسرية وأنأى بنفسي عن ذلك احتراما لمكانتي عند جمهوري ومجتمعي.

من جهة ثانية، انتقد العلي الأصوات التي تحاول اثارة الفتنة والطائفية بين أفراد المجتمع الكويتي، وأخيرا ما تعرض له الفنان داود حسين ونشر صور له مع تعليقات استفزازية وقال: أثناء اعتقال الإعلاميين عادل اليحيــــــى ورائد الماجد من قبل رجال خفــــــر السواحل الإيرانييــــــن، ذهبت برفقته والمنتج عيسى العلوي الى السفير الايراني وبذل بوحسين جهدا كبيرا، مطالبا بضرورة تدخل السفير لفك أسرهما، وان بوحسين أكد للسفير ان الشعب الكويتي وقت الشدائد لا يعرف الطائفية وضرب الوحدة الوطنية انما يعرف الكويت فقط.

وتساءل العلي: هل يعقل ان يواجه بوحسين الهجوم والأذى ونشر صور له مع تعليقـــــات سخيفة يفوح منها النفس الطائفي، مثل هذا الرجل لا يمكن المزايدة على وطنيته.
يذكر ان الفنان طارق العلي يستعد لتصوير الجزء الثاني من مسلسله الكوميدي «الفلته» الذي يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم: منى شداد، مبارك المانع، سلطان الفرج ومنى العميري والكثير من الضيوف، وسيظهر العمل بحسب ما يؤكد العلي بأفكار جديدة مغايرة عن الجزء الأول معتمدا على الكوميديا الممزوجة باسقاطات على الواقع الذي نعيشه.

اغنم زمانك
12-02-2012, 06:19 AM
النبهان : الأعمال الإذاعية القديمة كانت أحلى وأجمل

http://alshahed.net/images/w3(18).jpg

اشاد الفنان جاسم النبهان بدور الاذاعة الكويتية في الماضي، مؤكداً ان الفنانين القدامى حققوا وجسدوا أروع الأمثلة في الوحدة الوطنية من خلال عملهم الاذاعي ، وقال ان الكويت اليوم بحاجة لتعاون النجوم مجددا لتقديم أعمال اذاعية تتناول الأعمال التاريخية مثل »أول« واعاد إلى الذاكرة روائع الاعمال الدرامية التاريخية قديما مثل »خولة بنت الازور« و»نساء في شعاع النبوة« و»علي بابا« و»علاء الدين« وغيرها من اعمال رائعة، وقال لـ »الشاهد«: قديما كنا نصور على الهواء وكان اغلب الفنانين اكاديميين ومن لم يكن متعلماً يثقف على ايدي اساتذة في الاذاعة والمسرح والتلفزيون، مشيدا بدور الاذاعة في تقوية لغة الفنان العربية الفصحى.

كما أشاد الفنان النبهان بدور الكويت في المسلسلات التاريخية التي تميزت فيها بجدارة .وجدير بالذكر ان النبهان يشارك حاليا في مسلسل بعنوان »شارع90« من اخراج جمعان الرويعي وتأليف عبد المحسن الروضان، ويشارك في العمل الفنانة اسمهان توفيق والفنانة باسمة حمادة والفنان خالد البريكي، ويقوم فيه الفنان النبهان بدور الاب، مشيراً إلى انه يختار ادوارا قريبة من الواقع وشخصية الاب في المسلسل »شارع90« مركبة قلقة .

وتحدث النبهان عن الذين يعتبرون همهم جمهورهم والكويت أولا وأخيرا رغم أن هناك من رحل والباقي قلة لاتزال مستمرة في العطاء ، مؤكدا أن الفنانين يحترمون بعضهم بعضاً من أجل إنجاح أعمالهم على جميع المستويات. كما تطرق النبهان الى سيرة أهل الكويت التي استمرت عبر تلاحم ورحمة وعطف واحترام لايزال حتى الآن موجودا ، مبينا أنه بين عامي 1963 و1964 قدم المسرح الشعبي أعمالاً عدة تناولت الوحدة الوطنية لفنانين كثيرين مثل عبدالله خريبط وعبدالعزيز المسعود وعبدالرحمن الضويحي وأحمد الصالح وغيرهم، وقال انه تعلم من هؤلاء معنى الوحدة الوطنية والحب والتكاتف، وهذه الخاصية لاتزال موجودة في كل مسارح الكويت الأهلية منذ القدم وحتى الآن كون الالفة هي من تجمع شمل الفنانين.

كاتب طموح
12-02-2012, 06:55 AM
اتمنى لها التوفيق وتم وضع العمل في قائمه المتابعه في رمضان

همسه/كم انت عضو نشيط جداً ما شاء الله عليك حوالي خمسه مواضيع بيوم واحد الله يوفقك اخوي

السوط
12-02-2012, 08:29 AM
بالتوفيق لأم طلال
ومشكور يا اغنم زمانك
على الخبر الحلو

شلال الحب
12-02-2012, 02:40 PM
ما شاء الله عليها انا متاكد ان سعاد مسلسلاتها في رمضان2012 راح تكون قنبله ومفاجاة كثيره فيها الله يوفقها امو طلال غاليه .....

اغنم زمانك
12-02-2012, 02:53 PM
حليمة بولند.. هل وراء الغياب قصة أخرى؟!



http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/266689-halima_boland_0.jpg



اين حليمة بولند؟ سؤال بدأ يتداوله الكثير سواء في الوسط الاعلامي او مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات، هل هذا الغياب متعمد بعد حادثة الاجهاض التي تعرضت لها في رمضان الماضي، اي بعد ما يقارب خمسة شهور اين ذهبت حليمة بولند؟

لا يختلف اثنان على ان دلوعة الشاشة كانت بمثابة ظاهرة اعلامية غير مسبوقة ذات طابع خاص لا يمكن تقليده، ونماذج كثيرة حاولت السير على خطى دلع حليمة لكن فشلت فشلا ذريعا لان الماركة الاصلية لا يمكن تقليدها.

تقصي أخبار بولند بات صعبا، خاصة انها كمذيعة مشهورة تضطر بين الحين والآخر الى تبديل ارقامها والابتعاد عن الجمهور ما يجعلها ليست في متناول الجميع وهذا في حد ذاته ذكاء اعلامي حتى يظل المتلقي يعيش حالة توق متواصل.
وذكرت مصادر موثوقة ان بولند التي كانت آخر اطلالة تلفزيونية لها من خلال البرنامج الترفيهي المنوع «حليمة بارك» تلقت مجموعة من العروض لتقديم برنامج مماثل على احدى القنوات الخليجية وانها لاتزال تدرس العرض جيدا لاسيما انها تلقت عروضا أخرى، فهي لا تريد التسرع في اتخاذ القرار وفضلت التريث حتى تتضح امامها كل المؤشرات لتكون عودتها عودة مستحقة، والجميع يعرف انه اينما تحل حليمة بولند فانها تترك خلفها الكثير من الاثار والجدل دون ان تتعمد ذلك، فهل ستطل بولند خلال الايام المقبلة لتضع النقاط فوق الحروف حول سر غيابها ام ان ما وراء الأمر قصة اخرى.

اغنم زمانك
12-02-2012, 02:57 PM
الكويتية شمس ترتدي الشورت في كليب جديد.. وتثير غضب الخليجيات

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/266691-SHAMS_1.jpg


مازال برومو كليب الفنانة الكويتية شمس مثيـــــرا للجدل، بعدما ظهرت وهي ترتدي الشورت وتسير في الطرقات مع حبيبها تتمايل في دلال.


وتعتبر الفنانة شمس اكثر فتيات جيلها جراءة كونها مختلفة عن كل بنات جيلها، حيث انها تثير الجدل في اي اطلالة، وتحاول استغلال اي فرصة وأي فكرة تلمع في رأسها من أجل الشهرة والانتشار.

ومن خلال البرومو الترويجي للعمل تظهر شمس مصرة على تنفيذ خطتها في الانتشار عبر اعتماد الجرأة والجرأة فقط، لأنها تجاوزت حدودها بلبسها القصير جدا وارتمائها في أحضان عارض الأزياء الذي يشاركها الفيديو وكأنها تود أن تقول نعم أنا خليجية.


وتظهر شمس ترتدي الشورت القصيـــــر جــدا وتتنقل بين شوارع لنـــــدن وموناكو برفقة حبيبها، اي الموديل الذي يشاركها الكليب، ثم تبدو وهي تعانقه وتضمه وتتبادل مع الغمزات والهمسات على متن أحد الجسور البريطانية. والغريب ان شمــــس أصرت على ارتداء الشـــــورت رغم انها ممتلئة القوام، وهـــــو اكثر ما يثير الجدل، ويبدو عليها الشورت لقصره جريئا جدا.

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/266691-001.jpg

اغنم زمانك
12-02-2012, 03:04 PM
«هجر الحبيب» مباراة فنية بين إلهام الفضالة وصلاح الملا


http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/266704-3p22.jpg


تدور كاميرا المخرج المميز محمد البكر في احدى فلل منطقة جليب الشيوخ لتصوير المشاهد الرئيسية لمسلسل «هجر الحبيب» للمؤلفة إيمان سلطان الذي كتبته بدقة عالية من خلال حواراتها التي تحمل العديد من المعاني بين السطور.

«الأنباء» تواجدت في اللوكيشن كأول صحيفة تغطي أحداث العمل والتقينا العديد من النجوم وعلى رأسهم الفنان صلاح الملا الذي قال: بأمانة مسلسل هجر الحبيب من الأعمال التي كنت أسعى الى ان اعمل فيها وخصوصا هذا النص الضخم وشخصيتي في العمل هي عبارة عن شخصيتين في شخصية واحدة وانا سعيد جدا بتجسيدها خصوصا المباراة الفنية بيني وبين الهام الفضالة وأنا واثق جدا من هذا العمل الممتع صاحب القصة الجميلة للمبدعة إيمان سلطان.

أما نجمة العمل إلهام الفضالة فتقول عن دورها: أقدم في المسلسل شخصية طيبة وهي الأم التي تضحي من أجل أولادها خصوصا ان زوجها «شري» وايد وتتحفظ على هذه المشاكل من أجل بيتها وأولادها وهي امرأة صالحة وليست ضعيفة، ولكن الدور فيه أبعاد وايد حلوة وأنا سعيدة بطاقم العمل كلهم.

كما التقينا النجمة بثينة الرئيسي التي قالت: أجسد شخصية البنت الجامعية «مهى» ابنة الهام الفضالة وتمر شخصيتي بالعديد من المشاكل بسبب والدها حيث تعيش حياة مفككة وتضطر الى العيش خارج المنزل مع والدتها وتواجهها بعدها العديد من الأمور التي تغير مسار الشخصية التي بدأت بها العمل.

أما مخرج العمل محمد البكر فيقول: سعيد بإخراج هذا العمل وهو من انتاج شركة الراي ومنتج منفذ مشعل الذاير وهو عمل لشهر رمضان وأنا سعيد بنجاح مسلسل «سيدة البيت» الذي يعرض حاليا على شاشة mbc كما انني سعيد بإخراج هذا العمل «هجر الحبيب» مع المنتج مشعل الذاير والعمل قصة اجتماعية وهو من بطولة صلاح الملا والهام الفضالة وبشكل عام النص رائع للمؤلفة إيمان سلطان وأتمنى ان يعجب المشاهدين.








فريق عمل «هجر الحبيب»

تأليف إيمان سلطان
إخراج محمد البكر
إنتاج قناة الراي
منتج منفذ مشعل الذاير
بطولة: إلهام الفضالة- صلاح الملا - عبدالإمام عبدالله - أحمد إيراج - بثينة الرئيسي - أمل عبدالكريم - شوق - عبدالله عباس - عبدالله الطراورة - ناصر عباس - نواف القريشي - ناصر الدوب - سماح غندور - ضاري - سوسن الهارون - أبرار
تصوير وإضاءة: طارق عبدالحميد
مخرج منفذ: خالد الفضلي
مخرج مساعد: عبدالله مشعل
مساعد مخرج: أنوار الخزاعي
مدير إدارة الانتاج: عبدالعزيز الشمري
مديرو الإنتاج: أحمد النبهان - علي الغريب
مكياج: راشد عبدالوالي
مساعد الكاميرا: العم جمال - كريم
مشرف إضاءة: فيصل النوري
مهندس الصوت: سعد خزعل
موسيقى تصويرية: مشعل العروج
مكساج: بشار سلطان
خدمات إنتاجية: محمود عبدالله





http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/266704-1p22.jpg

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/266704-2p22.jpg

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/266704-4p22.jpg

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/266704-5p22.jpg

اغنم زمانك
12-02-2012, 03:09 PM
الرئيس السابق وزوجته وأولاده يظهرون بأسماء مستعارة
مبارك وأسرته أبطال مسلسلات رمضان المقبل



http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2012/02/12/978fdae6-e49d-43ed-9ddc-2f10d4f04234_mainNew.jpg

في شهر رمضان القادم ستنقل الدراما التلفزيونية المصرية واقع 30 عاما من الفساد عاشها الشعب المصري، وسيرصد صناع الدراما الصعود المفاجئ لبعض الشخصيات التي سيطرت على كل مقاليد الأمور في عالم السياسة والاقتصاد، كما سيتعرضون لشخص الرئيس المصري السابق حسني مبارك وأسرته.

فالمسلسلات التي يجري تصويرها حاليا أو التي تستعد لبدء التصوير من أجل العرض في شهر رمضان من بينها مجموعة كبيرة من الأعمال التي تناقش الفساد في عهد النظام السابق وفي مقدمتها مسلسل «فساديكو» الذي كتب له السيناريو والحوار المؤلف فيصل ندا وستقوم بإنتاجه شركة صوت القاهرة.

وقال المؤلف فيصل ندا : مسلسل «فساديكو» كما يظهر من اسمه يكشف عن رموز الفساد الذين ظهروا خلال عهد مبارك وسيظهر من خلاله شخصيات حقيقية بأسماء مستعارة، فمثلا جمال مبارك سيكون اسمه «البرنس» وسنرى من خلال الأحداث كيفية صعوده المفاجئ من أجل الاستيلاء على السلطة، والمسلسل سيرصد الكثير من وقائع الفساد وستنتهي أحداثه بقيام ثورة 25 يناير.

ومن إنتاج شركة صوت القاهرة أيضا يبدأ المخرج محمد فاضل يوم 25 يناير بالتزامن مع العيد الأول للثورة تصوير مسلسل «ربيع الغضب» تأليف مجدي صابر ومرشح لبطولته فردوس عبدالحميد ومجموعة من الممثلين الشباب، وتدور أحداثه حول مجموعة من مظاهر الفساد التي انتشرت في عهد النظام السابق.

وقال المخرج محمد فاضل : مسلسل «ربيع الغضب» يجيب عن مجموعة من التساؤلات حول أسباب قيام الثورة ويناقش بعض مظاهر الفساد مثل تزوير الانتخابات البرلمانية نهاية عام 2010 والتي تسببت في اشتعال الغضب في نفوس ملايين المصريين، وستبدأ الأحداث في عام 2008 وتنتهي يوم تنحي مبارك.

أما مسلسل «الخفافيش» تأليف وإخراج أحمد النحاس فيرصد 10 حوادث جنائية يتحمل النظام السابق مسؤوليتها وتكشف عن فساده مثل سرقة لوحة زهرة الخشخاش وانتحار شاب بسبب استبعاده من العمل معيدا بالجامعة رغم تفوقه، والمسلسل يشارك في بطولته سميحة أيوب وبوسي وعبير صبري ومحمود قابيل ودلال عبدالعزيز.

وكشف المؤلف والمخرج أحمد النحاس عن المسلسل سيكشف عن تورط شخصيات مقربة من النظام السابق في قضايا شغلت الرأي العام مثل تورط حسين سالم صديق الرئيس السابق في سرقة لوحة زهرة الخشخاش لكنه سيطلق عليه اسما مستعارا.

وفي الأيام الأولى لشهر يناير يبدأ الفنان هاني رمزي تصوير مسلسله الجديد «ابن النظام» تأليف حمدي يوسف وإخراج أشرف سالم وبطولة عزت أبوعوف ولطفي لبيب وحسن حسني وتدور أحداثه حول رجل أعمال فاسد يستطيع أن يصبح عضوا بارزا في الحزب الحاكم.

وقال المؤلف حمدي يوسف : «ابن النظام» لا يرمز لجمال مبارك نجل الرئيس السابق أو رجل الأعمال أحمد عز أمين التنظيم في الحزب الوطني المنحل ولكنه يرمز لكل الفاسدين الذين استفادوا من قربهم للسلطة، والمسلسل سيتعرض للعديد من القضايا المهمة مثل تهريب الأموال للخارج وسيشير إلى بعض رموز النظام السابق بشكل غير مباشر، والعمل بشكل عام يدور في إطار كوميدي.

ومن فساد القصور إلى سجن مزرعة طره حيث يتواجد أغلب رموز النظام السابق حاليا تدور أحداث مسلسل «المزرعة» تأليف محسن الجلاد وإخراج عادل مكين والمرشح لبطولته صلاح السعدني ولطفي لبيب والمطرب الشعبي سعد الصغير، ويرصد العمل ما يحدث في كواليس السجن ويوميات رموز النظام السابق هناك وذلك في إطار كوميدي، وسيظهر خلال أحداث المسلسل شخصيات حقيقية مثل حسني مبارك ونجليه علاء وجمال وزوجته سوزان ولكن بأسماء مستعارة.

كما انتهى المؤلف محمد الباسوسي من كتابة مسلسل جديد بعنوان «الهبيشة» إخراج إبراهيم الشوادي ومرشح لبطولته نيكول سابا ويرصد من خلاله كيف استطاع رجال الأعمال الفاسدين تحقيق ثروات طائلة بسبب علاقتهم بنظام مبارك.

في الوقت نفسه تواصل الفنانة إلهام شاهين تصوير مسلسلها الجديد «قضية معالي الوزيرة» تأليف محسن الجلاد وإخراج رباب حسين ويشاركها مصطفى فهمي وندى بسيوني ويوسف شاهين وتامر هجرس، ورغم أن المسلسل لا يتعرض بشكل مباشر للنظام السابق إلا أنه يكشف الفساد الذي كان موجودا في عهد مبارك من خلال شخصية وزيرة تقوم بدورها إلهام شاهين تحاول القضاء على الفساد داخل الوزارة التي تتولى مسؤوليتها.

اغنم زمانك
12-02-2012, 03:14 PM
محمد الحملي: أتشرف بأنني كنت وراء أول «فلاش موب» في الكويت


http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2012/02/12/7606b441-316e-4a5f-8300-2d1dc541b6d6_mainNew.jpg


عبَّر الفنان المخرج محمد الحملي عن سعادته الغامرة بتقديم اول تجربة لـ «فلاش موب» والذي قدم في احدى ساحات مجمع «الافنيوز» حققت الكثير من الاقبال والاهتمام والاشادة . واشار الحملي في تصريح خاص بـ «النهار» إلى انه عاش لحظات التحدي للكينونة بمستوى الثقة في اختياره لتنفيذ هذه المهمة الفنية الرائدة على مستوى دولة الكويت . والتي كلف بها من قبل شركه «زين» للاتصالات. وهو ما شكل بالنسبة له تحدياً حقيقياً لتقديم هذه التجربة وانجازها مع فريقه «باك ستيج جروب» الذي كان دائما وراء العديد من التجارب الفنية المسرحية والاستعراضية المهمة.

وشدد الحملي على انه كان حريصا اشد الحرص على احاطة التجربة بكثير من السرية . لان تجربة «الفلاش موب» تعتمد على عناصر المفاجأة التامة بالنسبة للجمهور .

وأكد بانه قام باجراء اكثر من مئة بروفة «جنرال» في مواقع متعددة مع فريقه. كما قام بزيارة مجمع الافنيوز على مدى عدة فترات لدراسة الموقع وايضا طريقه تواجد دخول المشاركين بمختلف اجيالهم وازيائهم دون ان يلفتوا الانتباه. وأكد بانه يتشرف بان يسجل اسمه كاول من قام بتقديم هذة التجربة الجماهيرية الاستعراضية .

وكان رواد مجمع الافنيوز في دولة الكويت قد عاشوا يوم الجمعة 3 فبراير 2012 مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في اول تجربة من نوعها في دولة الكويت لـ «فلاش موب» وهي تجربة موسيقية غنائية استعراضية اعتمدت على «مكس» غنائي لعدد من الاعمال الغنائية الكويتية الوطنية . وقد اعد لهذه التجربة الرائدة من نوعها والتي استحوذت على الاهتمام والرصد والمتابعة والمشاركة العفوية شركة «زين» للاتصالات بينما تم تنفيذها من خلال فريق شركة سينماجيك المميز حيث نفذوا الفكرة على ارض الواقع عبر فريق متميز من امهر الفنانين الاستعراضيين من فرقة باك ستيج قروب.

كما قام فريق سنيماجيك بتصوير العمل باحدث التقنيات الفنية حيث تم زرع مجموعة من احدث الكاميرات في ساحات وردهات مجمع الافينيوز الذي تحول الى ساحة للفرح العفوي والتفاعل العامر بالاحاسيس الوطنية خصوصا ان الاغاني التي قدمت تعتمد على مجموعه مهمة من الاغاني الوطنية الكويتية المعروفة .

والاغانى التى شكلت «المكس» الغنائي هي لقيناه «انا كويتي انا» واحنا عشقناها» وقد لقيت تلك الاعمال تفاعلا جعل الجميع يتفاعل مع تلك التجربة واللحظة الثرية بالاحاسيس والعفوية. وقد اكدت مراكز القياس في مجمع الافنيوز رصد اكثر من عشرة الاف مشارك ومتابع تابعوا تلك التجربة المهمة التي ستعمل «زين» للاتصالات على تحويلها الى اعلان سيجد طريقة الى جميع التلفزيونات في العالم العربي وقد تم تصويرة من خلال اجهزة ومعدات وفريق عمل سينماجيك الذي يضم اهم الخبرات المتخصصة في هذا المجال من مخرجين ومنتجين في مجال الدعاية والاعلان والذين يمتلكون التجربة العريضة في تنفيذ اهم التجارب الاعلانية والاعلامية محليا وخليجيا وعربيا ودوليا.

ولكي يتحقق هذا العمل على ارض الواقع قامت شركة زين عن طريق شركة سنيماجيك باجراء التدريبات الخاصة بالعمل على مدى شهر كامل من تخطيط ووضع افكاركما قاموا بزيارة موقع العمل مرات عدة وبالذات في ساعات الذروة والازدحام وتم اعتماد ظهيرة يوم الجمعة بوصفها الفترة الزمنية الاكثر ازدحاما في الافنيوز. واستمتع الحضور بهذا الاستعراض الوطني المبهر وفوجئوا به وكعادة شركة زين للاتصالات في كل عام تحرص على تنفيذ اعمال وطنية جديده من نوعها وضخمه فرحا بالاعياد الوطنية ومشاركة الناس في افراحهم.

وجدير بالذكر ان الفلاش موب يمثل احدى التجارب الفنية المهمة التي تعتمد مزج الفنانين الاستعراضيين المحترفين مع اكبر شريحة من الجماهير في اجواء احتفالية تمزج ردود الافعال الشبابية العفوية ويقام في الكثير من المدن والعواصم العالمية حول العالم ويعتبر امر يساعد على اظهار الصورة الحضارية والجمالية للمدينة التي يقام بها الفلاش موب

ونوه الحملي بالتعاون الايجابي من قبل شركه زين للاتصالات وفريق عمل سينماجيك الذي نشر كاميراته ومعداته في انحاء المجمع كما شدد علي التعاون اللوجيستي الذي قدمته ادارة مجمع «الافنيوز» الذي يسجل لهم النسبة الاكبر من هذا الانجاز على حسن التنظيم والتعاون وايضا اختيار الموعد الذهبي للحضور.

وأشار الفنان الحملي الى انه يحضر لعمل مسرحي جديد سيعلن عنه فور اجازته من رقابة النصوص المسرحية.

الجليب
12-02-2012, 03:36 PM
قلة أدب عيب ما تستحي افصخوا الحيا شنقول اكثر من جذي.. ما احترموا الرياييل هذي اخرتها وين أخلاقيات المهنة وين الذوق العام .... الله الهادي

اغنم زمانك
12-02-2012, 03:48 PM
وفاة المغنية والممثلة الامريكية ويتني هيوستن عن 48 عاماً

http://www.visionnews.com/arabic/images/Maged_33/15484_whitney-houston-116535l.jpg

أحيا مغنون ومنتجون ومعجبون موهبة ويتني هيوستن وصوتها الرائع بعدما توفيت نجمة البوب السبت في بيرلفي هيلز عن 48 عاماً مشيدين "بإحدى إعظم مغنيات البوب في التاريخ".

وقد علق الكثير من الفنانين بسرعة كبيرة على وفاة نجمة البوب على خدمة تويتر على غرار ماريا كاري التي قالت ان "قلبها تحطم" عند سماعها النبأ.

وكتبت المغنية تقول "انا أبكي الموت الصادم المفاجئ لصديقتي السيدة ويتني هيوستن التي لا مثيل لها".

وقالت كريستينا أغيليرا من جهتها "لقد خسرنا أسطورة أخرى، أوجه حبي وصلواتي الى عائلة ويتني" في حين إكتفت ريهانا بالقول "ليس لدي كلمات تصف ما اشعر به! بل الدمع فقط".

وأعرب المغني سموكي روبنسون عبر محطة "سي أن أن" عن أمله في أن "يتذكر الناس الأمور الايجابية بشأنها وليس مشاكلها. الجميع يواجه مشاكل". وأضاف أن المغنية التي غرقت في جحيم المخدرات "كانت تتمتع بأحد أجمل الأصوات في تاريخ الموسيقى".

وإعتبر المطرب الأميركي توني بينيت في رسالة تويتر أن وفاة ويتني هيوستن "مأساة" معتبراً أن المغنية "كانت أعظم مغنية إستمعت إليها وسنفتقدها كثيراً".
جيرماين جاكسون شقيق مايكل جاكسون الذي توفي أيضا فجأة في حزيران(يونيو) 2009 عن 50 عاماً، قال لمحطة "سي أن أن" أنه يتعاطف مع والدة هويستن مغنية الغوسبل إميلي "سيسي" هيوستن وقال "أظنني أعرف ما تمر به لأننا مررنا مع أمي في ذلك ومن الصعب جداً أن يدفن الأهل أولادهم".

نيل بورتناو رئيس "ريكوردينغ أكاديمي" الطرف المنظم لجوائز غرامي التي توزع الأحد إعتبر من جهته في بيان أن الفنانة الحائزة ست جوائز غرامي "كانت من أعظم مغنيات البوب في التاريخ".

وأضاف "انطفأ نور في أوساطنا اليوم وإننا نتقدم بأحر التعازي الى عائلتها وأصدقائها ومحبيها وكل الذين تأثروا بصوتها".

وتحدث الموسيقى والمنتج كوينسي جونز الذي كان أحد معاوني مايكل جاكسون عن "موهبة فريدة ولا تقارن. لطالما تأسفت لكوني لم أتعاون معها مهنياً".
وردود الفعل أتت أيضاً من الجيل الجديد فكتب الكندي جاستن بيبر عبر تويتر "لقد علمت للتو بالنبأ، لقد توفي أحد أعظم الأصوات".

وأعربت المغنية كايتي بيري عن "حزن كبير. سنحبك الى الأبد ويتني أرقدي بسلام".
وقد توافد بعض معجبي المغنية الكبيرة الى فندق بيفرلي هيلتون حيث توفيت ووقفوا أمام المبنى. وقد شكل بعض المعجبون جوقة وراحوا ينشدون أغانيها.

http://www.daralhayat.com/files/imagecache/medium_thumb/files/rbimages/1329043626967974300.jpg

ابو فيصل
12-02-2012, 05:54 PM
هذي وش تبي توصله بالظبط؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

ابو فيصل
12-02-2012, 05:55 PM
بصراحه بردت كبدي مي العيدان يوم فضحتها

ابو فيصل
12-02-2012, 05:57 PM
بصراحه اصبحت لا اثق باختيارات الهام لانها سوت ضجه في عشرة عمر وراينا المسلسل فاشل بمرتبة الشرف الاولى وانا لست متفائل بهذا العمل

أحمد سامي
12-02-2012, 06:11 PM
ماشاء الله عليك .. مبدع في الأخبار . والتغطيات الصحافية يا إغنم زمانك .