المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كويتي يتهم طليقته بأنها على علاقة بـ 2000 رجل ..


فرسان
12-02-2012, 12:56 AM
سبق – متابعة: اتهم كويتي يسعى للحصول على حضانة أطفاله، طليقته بأنها على علاقة بألفي رجل، مستنداً إلى نشاطها على فيس بوك وتويتر، وقدّم صوراً لصفحاتها على الموقعين ليثبت سوء سلوكها، خاصة أن أغلب متابعيها من الرجال.

وقال محام متخصص في قضايا الأحوال الشخصية، رفض الكشف عن اسمه لصحيفة الأنباء الكويتية: إن المستندات التي قدمها موكله في قضية الحضانة التي رفعها ضد طليقته، تحوي أوراقاً مستخرجة من جهاز الكمبيوتر، وتكشف أن عدد أصدقائها على فيس بوك أكثر من 1200 صديق، منهم 1000 رجل، وعدد متابعيها على تويتر 890 منهم 800 رجل.

ونقل المحامي عن موكله قوله: إن ذلك "يعني أن زوجتي تتحدث مع ألفي رجل وتنشر صورها الخاصة للجميع على الموقع، ويراها أصدقاؤها وأي شخص في العالم"، معرباً عن قناعته بأن هذا يمكن استخدامه في المحكمة كدليل على عدم أهليتها لرعاية أولادهما الثلاثة، وأعمارهم تتراوح بين 4 و 9 سنوات.

وقال الرجل للمحامي: إنه تابع تغريدات زوجته (الرسائل على تويتر) ونسخها بالكامل، ونسخ محادثاتها وأغلبها مع رجال من الكويت وخارج الكويت "تتحدث فيها عن أمور سطحية وساذجة وتدخل في سجال مع هذا وفي نقاش مع ذاك، وأحياناً تكون تغريداتها مستمرة حتى الفجر"، متسائلاً: "أي أم هذه التي تسهر حتى ساعات الصباح الأولى تتحدث مع رجال غرباء وتناقشهم بل وتمازحهم وفي رقبتها 3 أولاد".

وسأل الرجل عن طليقته التي تسهر حتى ساعات الصباح الأولى متى تستيقظ لتهتم بشؤون ثلاثة أطفال؟ ومتى تجلس معهم إذا كانت تقضي معظم وقتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

واعترف المحامي بأنها المرة الأولى التي تمر عليه قضية أحوال شخصية تُرفق في ملف دعواها أوراق مستخرجة من فيس بوك وتويتر، وقال إنه لا يعلم مدى تأثير هذه الأوراق على سير القضية التي بدأت إجراءاتها الأسبوع الماضي.


وأضاف أنه إذا نقلت الدعوى إلى المحكمة فستكون هذه أول مرة تدخل فيها قضية يتم استخدام موقع إلكتروني كدليل في قضية أحوال شخصية، وتحديداً في قضية حضانة.


:)

الجليب
12-02-2012, 07:33 AM
ألفي رجل هذي فاتحه مجمع

فارس الخبر
12-02-2012, 07:40 AM
الله يستر على عبيده

1 = 2000

الخيانة خيانة سواء واحد او مليون

ما نقول الا الله يستر على نساء ورجال المسلمين

شلال الحب
12-02-2012, 02:37 PM
الله يستر علينا

الجليب
12-02-2012, 05:59 PM
الله يستر على جميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات هذا احسن رد ولا شرايكم (الله يستر على الجميع)

غـربه
13-02-2012, 12:51 AM
وليه زعلان من أساسيات الحريات التي بدون سقف

أن تكون المرأه حره وتفعل تماما مثل الرجل ولا يوجد اي فرق

مسكينه زوجها رجعي ومتخلف لوكان من جماعة الحريات التي بلا أسقف ولا مضلات

كان خلاها على راحتها تسوي الي تسويه لانه حر ومتطور ومفكر سواء خانته او لم تخونه

كلها سواسيه عنده لانه يؤمن بمبادئ الحريه التي يسير على نهجها مؤمن فيها
ويجعجع بها