المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احمد جوهر: «عجب» فرس الرهان الكوميدي في رمضان


محمد العيدان
12-03-2012, 08:42 PM
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/274413-5p22.jpgلقطة جماعية لفريق عمل مسلسل «عجب» 
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/274413-4p22.jpgأحمد جوهر وهيفاء حسين في أحد المشاهد


انتهى فريق المسلسل الخليجي الكوميدي الجديد «عجب» من تصوير المشاهد الأخيرة بعد فترة تصوير تواصلت على مدى قرابة الشهرين تضمنت مجموعة من المواقع في الكويت وجمعت عددا بارزا من نجوم الدراما في دول مجلس التعاون الخليجي.
المسلسل من تأليف وانتاج وبطولة الفنان احمد جوهر واخراج البيلي احمد ويشارك في البطولة عدد بارز من الأسماء منهم الفنانة هيفاء حسين ومشاري البلام وخالد العجيرب وغدير صفر ومبارك سلطان وأمل محمد وجمال الشطي وعدد آخر من الفنانين.
وعن هذا العمل الذي يتوقع ان يكون فرس الرهان الكوميدي في دورة رمضان 2012 يقول الفنان أحمد جوهر: لقد حرصت على تقديم انتاج درامى يختلف شكلا ومضمونا عما هو دارج حيث ذهبت الى - الكوميديا - واستطيع القول اننا أمام نص رشيق يعتمد على كوميديا الموقف ضمن أحداث اجتماعية تعتمد على المفارقة وأيضا التوقع من قبل المشاهد بمجريات الأحداث وتطورها.
ويستطرد جوهر قائلا: كما حرصت أثناء الكتابة على رسم الشخصيات التي تصلح لتقديم هذه الشخصية أو تلك ومن هذا المنظور سيجد المشاهد ان جميع الشخصيات تكاد تكون مرسومه لهذا النجم أو تلك النجمة الذين شكلوا فريق عمل المسلسل، العمل يعتمد البطولة الجماعية رغم حضور عدد من الشخصيات كمحاور أساسية الا ان للبطولة الجماعية حصتها من خلال طبيعة الأحداث وأيضا أسلوب كتابة الشخصيات.
فيما عبرت الفنانة المحبوبة هيفاء حسين عن سعادتها لهذه التجربة التي وصفتها بأنها نقلة في تجاربها الفنية حيث قالت: استطيع القول بان مسلسل «عجب» وشخصية «عجب» التي أقدمها في المسلسل يمثلان بالنسبة لي نقلة في اختياراتي الكوميدية المتجددة. لقد أعجبت أولا بالنص وأيضا بروح الفريق الواحد حيث الأسرة الفنية وهذا ما ساعد على انجاز العمل في وقت قياسي بقيادة المخرج الفنان البيلي أحمد الذي أضاف الكثير من روحه وحرفته الى العمل بشكل عام.
وتتابع الفنانة هيفاء حسين قائلة: تمتاز شخصية «عجب» بامتلاكها لما يسمى بالحاسة السادسة وهذا ما يجعلها تقع في غمرة أحداث كثيرة وأكثر من يعاني من تلك المفارقات هو الزوج الذي يقدمه في المسلسل الفنان مشاري البلام الذي استطاع ان يتعامل مع الشخصية بمساحة واسعة من التعايش والتفاعل. من جانبه قال المخرج البيلي احمد: العمل يمثل تجربة درامية خليجية عالية المستوى من حيث المضامين وأيضا فريق العمل. ولهذا حرصت على ترسيخ روح الفريق والأسرة وبالتالي كنا طيلة الوقت أمام كم من المفارقات والمشاهد المشبعة بالسخرية والكوميديا الاجتماعية التي ستجعلنا نتجاوز الكثير من الأعمال التي تغرق في الدراما ولربما التراجيديا العالية. في وقت يحتاج فيه المشاهد الى الفرح والابتسامة وهنا الرهان الذي نقدمه في هذه التجربة التلفزيونية الدرامية.


http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/art2010.aspx?articleid=274413&zoneid=15

زهرة البحرينية
12-03-2012, 09:10 PM
شكرا اخوي محمد على النقل ونترقب العمل احر من الجمر ..

محمد العيدان
13-03-2012, 11:47 AM
حياج الله اختي زهرة ولكن احمد جوهر مع احترامي له لايمتلك الحس الكوميدي الذي يجذب الناس اليه

الدبلوماسي
13-03-2012, 01:58 PM
مافائل بالعمل دام بو جوهر ترك التراث وحب يغير اشويه وهو قدم اعمال كوميديه ممتازه من تأليفه كجني وعطبه

بو عبدالله
13-03-2012, 05:57 PM
أعتقد أن أحمد جوهر بحاجة لكتاب شباب يكتبونله...إذا الممثل إستمر بالكتابة لنفسة مرة تلو الأخرى ...عمره ماراح يكتشف قدراته التمثيلية

زهرة البحرينية
13-03-2012, 05:59 PM
حياج الله اختي زهرة ولكن احمد جوهر مع احترامي له لايمتلك الحس الكوميدي الذي يجذب الناس اليه

رأيك وعلى راسي يااخوي بواحمد لكن من وجهة نظري اعتبره كوميديان بس حالة خاصة خصوصاً عندما يتعصب ويغضب تخرج منه الكوميديا وهناك العديد من رجال المجتمع عندما يتعصبوا وينفعلوا تخرج منهم كوميديا اثناء تعصبهم ...

مسلسل جني وعطبه قدم احمد جوهر كوميديا الموقف العفوية وهذا ما يجعلني ارغب في متابعه اعماله الكوميديا ...

رغم اني مستاءه من طاقم العمل لمسلسل عجب لأن احمد جوهر لايستطيع تقديم كوميديا إلا اذا كان هناك نجم آخر يتساعد معه وبشرط ان يكن هذا النجم من جيله كـ عبد الرحمن العقل او طارق العلي ...

ولكنني مشتاقة الى متابعة العمل لأنه يحمل قصة رائعه وستقوم الفنانة هيفاء حسين لأول مرة بتجسيد دور كوميدي وستقدم شخصيتين في العمل ...

MoHaMeD҉
13-03-2012, 10:36 PM
مو متفائل بعمل

ولد الآمارآت
14-03-2012, 07:52 AM
نحن في آنتظآر العمل وآتوقع رآح يفشل آحمد جوهر هآ المره
لآن طآقم العمل لآ يسآعد

الصراحة
14-03-2012, 01:05 PM
قبل 3 او 4 سنين كانو مسوين معه مقابلة على فنون وتكلم عن هذا النص و حمسني جدا للعمل و نصبر ونشوف يا عجب

زهرة البحرينية
15-03-2012, 02:51 PM
قبل 3 او 4 سنين كانو مسوين معه مقابلة على فنون وتكلم عن هذا النص و حمسني جدا للعمل و نصبر ونشوف يا عجب

بضبط هذا العمل تم الانتهاء من كتابته منذ سنوات عديدة وكان من المفروض ان يجمع فئة كبيرة من النجوم ومن ضمنهم زينب العسكري و عبد الناصر درويش و عبد الرحمن العقل وهناك عقود وشاءت الاقدار ان يتم تأخير التصوير بسبب فرض تلفزيون الكويت على المنتج ان يبدأ بتصوير بعض أعماله قبل هذا العمل ..

ولذلك اعتزلت زينب وارتبط عبدالناصر بعمل آخر و العقل كذلك ...

أحل مشاري البلام بديلاً عن عبد الناصر درويش
وأحلت هيفاء حسين بديلة عن زينب العسكري

علي الحسيني
18-03-2012, 02:20 AM
بالتوفيق لبو جوهر وفنان يقدم الفن النظيف

حسين علي ( رحيق الفن )
20-03-2012, 02:28 PM
اتمنى ان ينجح العمل
والفكرة تحمس وان شاء الله نشاهد عملا جميلا

بين الجدي وسهيل
20-03-2012, 10:26 PM
أنا متفائل بنجاح العمل فيما لو تساعد الآخرون مع الفنان أحمد جوهر وأبو جوهر دائماً بارع0شكراً