المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لجين: سجنوني بسبب بلاغ كاذب من شقيقي خالد البريكي بعد أن اتهمني بالسُكر


MoHaMeD҉
20-03-2012, 01:56 AM
لجين: سجنوني بسبب بلاغ كاذب من شقيقي خالد البريكي بعد أن اتهمني بالسُكر


http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures/2011/06/27/7931be11-f9f6-484a-be54-27fd1b2f187f_main.jpg
اتهمت الفنانة لجين، أسرتها بأنها السبب في دخولها السجن، وتشويه سمعتها، وابتعادها عن أبنائها طيلة 18 شهراً، مؤكدة أنها ظلمت كثيراً من أخيها، الذي يعتزم إبعادها عن الكويت ، بجريمة أنها تعشق الفن، على حد وصفها. وقالت لجين في تصريحات خصت بها «اليوم» أنها لم تتوقع أن تقع كل هذه الأحداث من شقيقها، معلنة أنها ستواصل طريقها الفني الذي أحبته، ولن تتنازل عنه مرة ثانية، رغم التهديدات التي تتلقاها.

وأوضحت لجين أنها طلبت قبل فترة الطلاق من زوجها، وقالت: «مثل أي زوجين، حدثت خلافات بيني وبين زوجي، بسبب مشكلات عدة بين أسرتي من جانب وأسرته من جانب آخر، يضاف إلى ذلك أنه كان ضعيف الشخصية أمام أهله، ولذلك كان من حقي أن أطلب الطلاق، فرفضت أسرتي هذا الحق، وأعلنوا أنهم لا يؤمنوا بالطلاق في العائلة، فلجأت للمحكمة كي تساعدني في الحصول على الطلاق، وبقيت بعيدة عن أسرتي أكثر من عام، رفضوا خلالها مساعدتي بأي أموال، الأمر الذي جعلني أتجه إلى الفن، فجن جنون أخي من أمي خالد البريكي، الذي هددني بالحبس والترحيل عن الكويت، باعتباري إيرانية الجنسية، ومزق إقامتي، واتهمني أمام الشرطة بأنني كنت سكرانة، وطلب ترحيلي خارج المملكة، لإجباري على ترك الفن، مشيرة إلى أنها تمتلك رسائل جوال ومكالمات صوتية لأخيها خالد البريكي تحمل تهديدات لها بالانتقام والترحيل إن هي واصلت طريق الفن.


وأضافت لجين أنها تعمل في الفن من أجل الإنفاق على نفسها، مستغربة أن يقوم أخوها خالد بهذا التصرف، وقالت «خالد البريكي من الوسط الفني، وشقيقي المخرج أحمد البريكي فنان، ومتزوج من الفنانة شجون الهاجري، ولا أجد مبرراً يجعلهما يصران على إبعادي عن الفن الذي عشقته بالفعل، وبسببه، حرمت من رؤية أبنائي لمدة عام ونصف العام، لأنهما يعيشان مع أبيهم، الذي شارك أخي خالد في رفع طلب إلى وزارة الداخلية الكويتية، يطلبان فيها ترحيلي إلى إيران، علما بأن أمي عراقية من جنسية إيرانية.
واختتمت لجين تصريحها بتوجيه كلمة شكر إلى عدد من الفنانين، الذين وقفوا معها في محنتها، وقالت: «رغم وقوف الأهل ضدي، وهم من تسببوا في هذه الظروف، إلا أنني لم أحرم وقفة عدد من الفنانين بجانبي في هذه المحنة، أمثال شمس هارون، وشمعة محمد، وأبو مسك، وشهد، وهدى إبراهيم، الذين ساندوني معنوياً، ووجدت منهم ما لم أجده من أسرتي. وأكدت لجين أنها ستحرص في الفترة المقبلة، على مواصلة مشوارها الفني، لتعويض ما فاتها، معلنة أنها تجري حالياً بروفات إحدى المسرحيات، التي ستعرض في إحدى الدول العربية المجاورة، في عيد الفطر المقبل، إلى جانب مشاركتها في مسلسل من إنتاج عادل المسلم، سيعرض قريباً على شاشة الفضائيات، مؤكدة أنها لن تترك الفن».

الأنين
20-03-2012, 05:08 AM
والحل بتلاقيه بالجرايد
شهالعقليات ولا حابة الشهره تجيها بسرعه

شكرا

محمد العيدان
20-03-2012, 12:39 PM
بإمكانك رفع قضية عليه من غير التشهير في الصحف

زهرة البحرينية
20-03-2012, 01:03 PM
كل العاملين بالوسط الفني ضد خالد البريكي بسب هذا التصرف ...

وحسب علمي ان لوجين لم تريد كشف المستور في الجرائد وانما اضطرت بعدما ظلمها شقيقها خالد البريكي متعمداً لتشويه صورتها وابتعادها عن الكويت ...

والله هو أعلم بالحقيقة والواقع

ابو فيصل
20-03-2012, 02:05 PM
والله انه عجبني يخاف على عرضه و كبر بعيني بصراحه يخاف على اخته من عيون الناس

زهرة البحرينية
20-03-2012, 02:19 PM
والله انه عجبني يخاف على عرضه و كبر بعيني بصراحه يخاف على اخته من عيون الناس

الموضوع يختلف يااخي ابافيصل ,, خالد البريكي غير معترف بها ويريد التخلص منها كانسانة قبل التخلص منها كفنانة

Dragon706
21-03-2012, 12:21 AM
عفوا ممكن سؤال ..... على حسب ما أذكر في بدايات هذا المسلسل ان الفنانة لجين و الفنان خالد
البريكي نفوا ان يكون بينهم أي علاقة .... فهل هذا صحيح ؟؟ اتمنى الإجابة مؤكدة !.!!!

الاسطورة قماشة
21-03-2012, 10:01 AM
عفواً كيف حابه الفن هي تقول انها دخلت الفن م اجل الانفا على نفسها!!!!!!


ويقولوا الفن ما يول خبز!!!!

الجليب
21-03-2012, 01:37 PM
اعوذ بالله من السكر.... زقاره وتهد الحيل هالمره خمر لا يمعود

الجليب
21-03-2012, 01:44 PM
الله يبعدنا عن السكر ويرزقنا الخمر في الجنة بدال البطل عشر