المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فاطمة الطباخ: 6 «طراقات» كادت أن تؤدي إلى اعتزالي 10-4-2012


miss***DAloolaa
10-04-2012, 02:09 AM
الممثل «اندمج بالشخصية» وانهال عليها ضرباً



http://www.alraimedia.com/Resources/ArticlesPictures/2012/04/10/4101.jpg



«ستة (طراقات) تلقيتها من زميلي خلال تصويرنا لأحد مشاهد مسلسل... كادت أن تؤدي إلى اعتزالي التمثيل نهائياً»... هكذا روت الممثلة والمذيعة فاطمة الطباخ لـ «الراي» الموقف الغريب الذي تعرضت له في «لوكيشن» مسلسل «امرأة تبحث عن المغفرة».



تقول الطباخ - وهي تضحك - «طلب المخرج منير الزغبي من الممثل علي محسن أن تكون «طراقات» المشهد معي مسرحية، لكنه تحمس بعض الشيء وتلبسته الشخصية فانهال عليّ بالضرب، وليس هذا فحسب بل كان المشهد يضم أيضاً تعرضي لضرب من فوز الشطي، وما إن قال المخرج «stop» حتى انهرت على الأرض من الوجع ودخلت في حالة غريبة متناقضة من الدموع التي تنهمر من وجعي والضحك ووجدت نفسي محاطة بكل فريق العمل الذي أحاطني أفراده بالكثير من الحب والرعاية وهم يطمئنون عليّ».



وأضافت: «أتمنى أن يصل المشهد إلى الجمهور ويلاقي استحساناً، كما أتمنى أن يلمس المشاهدون المصداقية فيه، فالضرب الذي تعرضت له لم أعرفه في حياتي من قبل، وقلت لهم إذا أردتم أن تعيدوا تصوير المشهد فسأنسحب من العمل بل وسأعتزل التمثيل نهائياً».



وأوضحت الطباخ أنها تجسد شخصية «تهاني» وتعمل سجانة في أحد السجون، «ويحمل الدور في طياته الجرأة وأظهر فيه بـ «لوك» جديد على المشاهد، وتعجبني هذه الأدوار لأنني أراهن عليها لأنها تستفزني وتظهر القدرات التمثيلية التي في داخلي».



يذكر أن مسلسل «امرأة تبحث عن المغفرة» من إخراج منير الزعبي، تأليف إيمان سلطان، وبطولة إبراهيم الحربي، زهرة عرفات، عبد الإمام عبدالله، عبد المحسن القفاص.



وفي سياق، آخر تشارك الطباخ في مسلسل «بنات الجامعة» من تأليف محمد النشمي وإخراج الإماراتي عبدالله الحسن، وتلعب فيه دور سكرتيرة تتهم بقضية قتل، وتظهر الطباخ ضمن قالب تشويقي بوليسي يتضمن بعض مشاهد «الأكشن».

ولد الديرة
10-04-2012, 02:39 PM
اعتزلت ولا ما اعتزلت .. وجودها ما يأثر بشيء ..(مع احترامي لها) ..
.......

وفي سياق، آخر تشارك الطباخ في مسلسل «بنات الجامعة» من تأليف محمد النشمي وإخراج اﻹماراتي عبدالله الحسن، وتلعب فيه دور سكرتيرة تتهم بقضية قتل، وتظهر الطباخ ضمن قالب تشويقي بوليسي يتضمن بعض مشاهد «اﻷكشن».
.....
^
شفيه النشمي مع البنات ؟ بنات الثانوية .. بنات الجامعة .. الله يستر إذا بعدين يسوي : بنات الشوارع .. الله لا يبلينا !!
شكرا ..

حسين علي ( رحيق الفن )
10-04-2012, 07:40 PM
الله يعينها على الطراقات