المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : داود حسين: لا مانع من العمل مع الآخرين.. بشرط؟


محمد العيدان
10-04-2012, 04:23 PM
أكد الفنان المحبوب داود حسين انه لا يمانع من العمل مع الآخرين، ولكن بشرط هو ان يحقق النص حضوره ويخدم تجربته ومسيرته الفنية، وشدّد في تصريح خاص لـ«النهار» على انه تنقل خلال اسبوع واحد بين القاهرة وبيروت والكويت والدوحة من اجل تحقيق مجموعة من الاعمال الفنية خلال زمن قياسي.

وفي حديثه مع «النهار» حول امكانية تعاونه مع فنانين واعمال غير تلك التي يقوم بانتاجها شخصيا حيث رد قائلا: لا مانع من العمل مع الآخرين، وانا اكرر هذا الامر بان ابوابي مفتوحة كما قلبي للجميع وهناك الكثير من التجارب في هذا المجال، ولعل آخرها تجربتي مع الفنان الاخ طارق العلي في مسرحية «الطرطنجي» فهي من انتاج مسرح «فروغي» للفنان طارق العلي وهذا التعاون جاء من خلال وجود نص يخدم الطرفين ويرسخ مكانة كل منا ويحقق الاضافة لرصيدنا الفني بشكل مشترك.

ويتابع: لا مانع في العمل مع الآخرين بشرط ان يكون هناك نص حقيقي قادر على تقديم الجميع بكثير من الالتزام والموضوعية.

هل من مشروع جديد لرمضان؟

يتم التحضير حاليا لعمل درامي اجتماعي كوميدي جديد وهو في طور المراحل النهائية لموافقات الانتاج وبالتالي الشروع في تشكيل فريق العمل.

ماذا عن «الواد مشيعل»؟

تأجل التصوير للظروف التي مرت بها جمهورية مصر العربية في الفترة الماضية، واستطيع القول بان الحياة عادت الى مجراها الطبيعي فقد كنت هناك منذ ايام وشاركت كضيف شرف في عمل درامي اجتماعي مصري جديد بعنوان «90 شارع جامعة الدول العربية» امام الفنان الصديق خالد صالح.

ويستطرد: وقد حرصت على تلبية دعوته الكريمة لانني عشت تجربة مشابهة فحينما جاء الفنان خالد صالح لزيارة الكويت للترويج لعمل سينمائي جديد تصادف تصوير عمل سينمائي للمنتج الكاتب حمد بدر واثناء زيارة الفنان خالد صالح لموقع التصوير وافق على المشاركة في تصوير مشهد واحد كضيف شرف في الفيلم، وهو امر يشكل كثيرا من الدعم للسينما الكويتية الشابة وكان علي ان ارد هذا الجميل من قبل فنان جميل والمسلسل سيعرض باذن الله في الدورة الرمضانية المقبلة.

عرفت انك خلال الايام الماضية كنت تعيش منتقلا بين الطائرات؟

اجل، فمن الكويت سافرت الى القاهرة لتصوير دوري في احدى حلقات مسلسل «90 شارع جامعة الدول العربية» في القاهرة ومن هناك طرت الى بيروت للمشاركة في احدى حلقات البرنامج التلفزيوني الجديد «نورت» على قناة «ام. بي. سي» مع الاعلامية النشطة وفاء الكيلاني بمشاركة عدد بارز من النجوم والاعلاميين. ويستطرد: عدت بعدها الى الدوحة حيث قدمت مسرحية «الطرطنجي» التي حصدت كثيرا من النجاح والاقبال الجماهيري من قبل الجمهور القطري الحبيب الذي احتفى بالعمل ونجومه، واشير الى ان هذه الزيارة تأتي تكملة لجولة قامت بها المسرحية شملت كلا من المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة، اثر نجاح عروض المسرحية في الكويت والمسرحية كما اسلفت من بطولة الفنان الصديق طارق العلي وحشد من الفنانين وتأليف ايمن الحبيل واخراج علاء المرسي واشراف عيسى العلوي.

هل من اشارات للعمل الجديد؟

بانتظار القرار النهائي من قبل الجهة المنتجة، والعمل كوميدي اجتماعي مشوق.

كلمة أخيرة.

عساكم على القوة.

http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=324140&date=10042012