المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 10/04/2012 جاسم الجاسم: إيران بوابتي إلى العالمية


miss***DAloolaa
10-04-2012, 08:42 PM
http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2011/07/28/bfe41ae3-a597-47a4-8c60-3211cf67ac6e_mainNew.jpg


لملم الفنان الشاب جاسم الجاسم اوراقه من الساحة الفنية الكويتية والخليجية موليا وجهه شطر مسقط رأسه ايران ومؤكدا في تصريح خاص لـ »السياسة« انه قرر الاستقرار في ديرته معربا عن عميق حزنه لفراق الجمهور الكويتي والخليجي, كاشفا سعيه لاثبات وجوده في الفن الايراني الذي يعتبره جواز مروره للعالمية.



وقال الجاسم الذي اثبت حضورا لافتا في العديد من الاعمال الدرامية الخليجية اضافة الى رصيده من الاغنيات السنغل: اعتزلت الفن الخليجي غير انني لا استطيع العيش من دون هذا الجمهور الذي ادين له بالفضل فيما حققته من خطوات حيث دعمني كثيرا ووقف الى جانبي واعدهم ان ارد الجميل بأن اثبت نجاحي في الفن الايراني خاصة انني اجيد اللغة الفارسية.



واستطرد: الكويت لها الفضل فيما حققته فقد عرفني الجمهور الخليجي من الاعمال الكويتية وقراري بالاستقرار في ايران ليس بالسهل عقب كل هذه السنوات, غير انني حسمت امري لرغبتي في اثبات حضوري في الفن السابع ومن المعروف ان السينما الايرانية لها انجازات عدة على الصعيد العالمي لذا سأجتهد في هذا الاتجاه واتمنى ان احقق ما اتطلع اليه.



وأضاف: كانت انطلاقتي الفنية مع العملاق عبدالحسين عبدالرضا عام 2005 في مسلسل »حبل المودة« بدور بسيط وكان هذا وساما على صدري ولكن انطلاقتي الفعلية كانت بعد عام في مسلسلي »الوزيرة« و»الاصيل«, والآن اسطر شهادة ميلاد جديدة في ايران.



وأكد جاسم انه لن يجد صعوبة في الاعمال الايرانية لالمامه باللغة كما انه شارك في دبلجة العديد من الاعمال وقال: قدمت الكثير من الاعمال المدبلجة خاصة الهندية واخيرا قدمت بعض الاعمال الايرانية المدبلجة.



يذكر ان الجاسم شارك في مسلسلات "الوزيرة", "الاصيل", "البارونات", "مسك وعنبر", اشياء لا تشتري, الرهينة, باب الفرج, ومن المسرحيات جزيرة الكنز, وآخر اعماله الدرامية في شهر رمضان المنقضي مع الفنان القدير سعد الفرج »بوكريم برقبته سبع حريم« الذي حقق ردود افعال واسعة عند عرضهx كما ان لديه في رصيده الغنائي البوماً واحداً و8 اغنيات سنغل.