المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نوال العامر تروي أسباب شعبية شجون الأربعاء 11 أبريل 2012


miss***DAloolaa
11-04-2012, 11:31 PM
http://forum.fnkuwait.com/images/editor/insertimage.gif
نوال العامر


http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/282807-Shijoon_hajri_0.jpg
شجون



روت المؤلفة نوال العامر أسباب الشعبية التي تتمتع بها الفنانة شجون الهاجري، مؤكدة، بحسب موقع «أنا زهرة»، أن ذلك ليس وليد اللحظة، بل جاء بعد جهد بدأ منذ كانت «شوجي» تبلغ 10 أعوام، حيث وقفت يومها على خشبة المعهد العالي للفنون المسرحية ومثلت بدعم والدتها.



وأوضحت العامر أن شجون من النجمات الكويتيات اللواتي أضفن إلى الدراما المحلية، مؤكدة أن إلهام الفضالة أيضا من النجمات اللواتي سيتركن بصمة كبيرة في الساحة الفنية، إضافة إلى هيا الشعيبي، ودعت في الوقت نفسه الفنانة هدى حسين إلى ترك بصمة كبيرة في نهاية مشوارها من خلال اختيار الأدوار المناسبة لعمرها.




وتأتي رواية العامر في ظل انشغالها باعداد عملين دراميين وفيلم تحاول أن تدخل بها سباق الموسم الحالي، إذ اشارت الى انها تفضل التأني دوما في أعمالها، وخصوصا أن أعمالها تحوي دوما رسائل هادفة على حد تعبيرها.




ولم تخف أن هناك رقابة شديدة على الدراما في الكويت، وقالت: لولا الرقابة لكان لدينا لميس ومهند بالنسخة الخليجية، وبشكل واسع، لكن نحن لا نستطيع أن نكتب كل ما نشوفه.




وتذمرت من المسلسلات الكويتية الأخيرة، معتبرة أنها لم تأت بجديد على صعيد الطرح أو المعالجة الدرامية، داعية المنتجين والقنوات الفضائية إلى التركيز على إنتاج الأعمال الإسلامية بدلا من تلك الدرامية غير الهادفة، وقالت: سأقوم بتزويدهم بالنصوص من دون مقابل، وذلك ما أسعى له من خلال شركة الإنتاج التي انوي تأسيسها.

{..نيران الحياة..}
12-04-2012, 03:41 AM
كلامها نصه معقول بخصوص شجون و الهام
ونصه مو معقول اذا الكل بيتجه نحو الانتاج الاسلامى!!
يعني السوق موحتاج الا نوع واحد من الفن؟!!
حتى لو كان هبوط مستوا المسلسلات و الفن بشكل عام بالبلد هو السائد
لاكن هذا ما يعني ان ماأنوع بالانتاج المحلى حتى لو كان دون المستوا
يبقا اسمه تنوع فني .وهذا للأسف اول اسباب الى خلتنا من غير انتاج سينمائي بالكويت