المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسلسل ( السلطانة ) يبدأ تصويره في الرياض


حسين علي ( رحيق الفن )
16-04-2012, 02:14 PM
http://s.alriyadh.com/2012/04/15/img/507370213807.jpg




دارت كاميرا المخرج السعودي ماجد الربيعان في العاصمة الرياض لتصوير مشاهد مسلسل «السلطانة» وهو عمل تراجيدي يرصد في ثلاثين حلقة قضايا اجتماعية مختلفة ويضم تقريباً 130 فناناً خليجياً ما بين وجوه جديدة ونجوم مشهورين، من بينهم ليلى السلمان، إبراهيم الحربي، أميرة محمد، شيماء سبت، شيلاء سبت، وأبرار سبت وعلي السبع إلى جانب حسن أبو حسنه، عبدالله المزيني، محمد المفرح «أبو مسامح» وأغادير السعيد، زارا البلوشي، ومونيا الكويتية.

ويدور المسلسل حول امرأة متسلطة يحيطها الترف من كل جانب، بحيث يلفت الأنظار حولها، ويزرع الأعداء إلى جانب الأصدقاء والطامحين إلى السلطة والنفوذ، فتكون النتيجة صراعات لا حد لها، تتقلب فيها «السلطانة» محاولة أن تحافظ على حياتها، ضمن حبكة درامية مثيرة صاغها السيناريست الشاب علي الشهري الذي غاص من خلال هذا النص إلى عمق العلاقة بين النفوذ والمال والعلاقات الشخصية.

من جانبها قالت الفنانة السعودية ليلى سلمان إنها سعيدة بالمشاركة في هذا المسلسل لأنه «مختلف عن جميع الأعمال الخليجية عامة ويحوي خطوطاً جريئة نقدم من خلالها رسائل تحذيرية للمجتمع الخليجي», وأضافت «إن حماسي لهذا العمل يجعلني أضع كل مشواري الفني الممتد ل 15 سنة في كفة وهذا العمل في كفة أخرى، وقد رفضت أربعة أعمال هذه السنة من أجل المشاركة فيه».

وأكدت الفنانة شيماء سبت بأن مسلسل «السلطانة» سيكون «صدمة درامية» للجمهور حيث يقدم حكاية «النساء الثريات المسيطرات على المال والأعمال» بجرأة مسؤولة». أما الفنانة أميرة محمد التي ستشارك هذه السنة في جملة من المسلسلات مثل «هوامير الصحراء» و»سكتم بكتم» و»لعبة المرأة رجل» و»شباب البومب» إلى جانب مسلسل «السلطانة»، فقالت إنها ستحرص على تنسيق مواعيد التصوير بين هذه الأعمال كون أغلبها سيجري تصويره في الرياض وفي أوقات متقاربة «وهذا يسهل التنسيق بالمشاركة مع كل الأعمال عدا بالطبع مسلسل «لعبة المرأة رجل» الذي سيكون تصويره في عدة دول». وعن هوامير الصحراء قالت إنها سمعت أنه سيحوي تطويراً على مستوى الحبكة «ولكني حتى الآن لم أطلع على النص وبكل تأكيد لن أشارك حتى أقرأ النص وأوافق عليه».

رأيكم حول العمل

ولد الديرة
16-04-2012, 03:29 PM
أول ماقريت الموضوع كل شي تمام . القصة حلوة والمشاركين كذلك .. بس يوم شفت كلمة .
[مونيا (الغير كويتية!!)] تغيرت نظرتي للمسلسل . وأحس إن هي اللي بتخرب المسلسل ..الله يعين !
شكرا ..

حسين علي ( رحيق الفن )
17-04-2012, 12:57 PM
شكرا على المرور
انا معك لا احب وجود مونيا في الدراما الكويتية