المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتحار ابن الفنان السعودي عبدالرحمن الخريجي


مشعل الشمراني
23-04-2012, 06:37 PM
http://www.anazahra.com/deployedfiles/Assets/Richmedia/Image2/225xsaudii.jpg
"وردة"فوجئت الأوساط الفنية السعودية ليل أمس بوفاة أحد أبناء الفنان السعودي عبدالرحمن الخريجي. وقد عثر عليه منتحراً بعدما شنق نفسه على إحدى الطرق الرئيسية في الرياض. ولم تتضح الأسباب التي جعلته يقدم على ذلك، غير أن الشكوك تحوم حول معاناته من مرض نفسي.

ويبلغ ابن الخريجي عشرين عاماً، ولا يتمتع بعلاقات اجتماعية واسعة مقارنة بوالده وأسرته.
.

عاشق اتحاد جده
23-04-2012, 11:08 PM
رحمة الله عليه

عدنان سعد
24-04-2012, 07:18 AM
الله يرحمه ويغفرله
بس يا أخوي مشعل الشمراني الفنان الخريجي قال في صحيفة سبق :
كشف الفنان السعودي المعروف عبدالرحمن الخريجي ملابسات وفاة ابنه سعد، الذي سقط مساء أمس السبت من أعلى كوبري مخرج ١٢ بمدينة الرياض، مبيناً أن ابنه يعاني مرضاً نفسياً وانفصاماً في الشخصية منذ ثلاث سنوات، ويراجع مستشفى الصحة النفسية باستمرار، وأنه علم بوفاة ابنه أمس من خلال اتصال، أكد فيه المتصل أن الصورة المتداولة للشاب المتوفَّى في مخرج ١٢ لابنه.

وأوضح الخريجي أنه رفض تشريح جثة ابنه؛ كونه يعلم أنه يعاني مرضاً عقلياً وانفصاماً في الشخصية، إضافة إلى عدم وجود شبهات جنائية في الحادثة. مؤكداً أن حادثة ابنه لا تُعَدُّ انتحاراً؛ كونه لا يعي ما يقوم به من تصرفات.

وعن بداية مرض ابنه ذكر الفنان الخريجي أن سعد تعرَّض لحادث مروري مروِّع على طريق الحجاز قبل نحو ثلاث سنوات، وكان هو الناجي الوحيد في الحادث، وبعد مباشرة الجهات المرورية الحادث لاحظوا تعرضه لخلل عقلي؛ حيث خلع ملابسه، وحاول الهرب في الصحراء.

هذا ما حبيت توضيحة والف شكر على طرحك لهذا الموضوع لنتقدم بخالص العزاء إلى الفنان المحبوب عبدالرحمن الخريجي ونقول الله عظم الله أجركم واحسن الله عزاكم

بين الجدي وسهيل
24-04-2012, 02:06 PM
أخبار الأنتحار أختص بها زميلنا مشعل0
عموماً الأنتحار لايجوز وقد تكون هناك فتاوى أن المنتحر مخلد في نار جهنم والعياذ بالله0