المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البريكي يتجه إلى الإنتاج الدرامي


MoHaMeD҉
05-05-2012, 12:12 AM
http://www.alqabas.com.kw:82//sites/default/files/imagecache/original_image/article/original/2012/05/02/49841.jpg

البريكي يتجه إلى الإنتاج الدرامي
حافظ الشمري

بعد خوضه عدة تجارب في إدارة الإنتاج في المسرح والدراما، كشف أحمد البريكي عن نيته دخول مجال الإنتاج من أوسع أبوابه على صعيد الأعمال الدرامية بمشاركة زوجته الفنانة شجون الهاجري، مؤكدا أن موضوع الإنتاج كان يراوده باستمرار لكنه فضل التريث وعدم الاستعجال، وقال إن أمامه مجموعة من النصوص التي سيقوم باختيار عدد منها لبلورتها خلال الفترة المقبلة بنظام المنتج المنفذ، مستدركا بالقول إن الوقت لن يسعفه لشهر رمضان لذلك سيقوم بتنفيذ هذه الأعمال ضمن الخطة الإنتاجية المقبلة.
وحول المحطات الفضائية التي سيتعاون معها أجاب قال البريكي: أعمل مع مجموعة من النجوم في الساحة الفنية، مبينا أنه سيضع خلاصة خبرته في مجال إدارة الإنتاج وستكون دعامة ودافعا للعطاء والسعي لطموحات مستقبلية لتقديم الأفضل للمشاهد الكويتي والخليجي والعربي في أعماله الفنية.
وتطرق البريكي إلى برنامج المسابقات الذي ستقدمه شوجي في رمضان في محطة MBC قائلا: إن التحضيرات متواصلة مع طاقم البرنامج ككل منهم المعدة والمشرفة عليه الكاتبة هبة مشاري حمادة، مؤكدا أن البرنامج سيكون مفاجأة للمشاهد الخليجي والعربي.

زهرة البحرينية
05-05-2012, 12:16 AM
ماادري ليش اشعر ان زواجكم مصلحة + ودخولك للانتاج وانت من تكون ؟ لا مشهور ولامعروف - حبيت تستغل زوجتك وشهرتها عشان الكل يترقب اعمالك ؟

لو عشان توفر لزوجتك البطولة المطلقة ؟

اقول اسكت لحد يحسدك ...

* Hanadi *
05-05-2012, 09:35 PM
زواجه من شجون مصلحة لا اكثر ولا أقل ..
لأن شجون لديها قاعدة جماهيرية كبيرة في الخليج ..
وإنتاجه لأعمالها راح تنجح جماهيرياً
هذا إذا ماأعطاها دور البطولة بعد !!!

يسلمو ع الخبر

الجليب
06-05-2012, 08:49 PM
افا هذي سوالفك يا البريكي طلعت مو خوش