المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المسلم: «أنت عمري» انقلاب في شخصيتي


MoHaMeD҉
05-05-2012, 12:15 AM
http://www.q8start.com/ups/uploaded/b503223496.jpg (http://www.s2r.co/redirector.php?url=aHR0cDovL3d3dy5xOHN0YXJ0LmNvbS9 1cHM=)

يخوض تجربة التأليف للسينما قريبا

المسلم: «أنت عمري» انقلاب في شخصيتي

عبدالعزيز المسلم في مسلسل {أنت عمري}
. .



حافظ الشمري

تابعت تصوير بعض مشاهد مسلسل «أنت عمري»، والتقيت عبدالعزيز المسلم الذي كشف أنه للمرة الأولى يلعب دورا جديدا عليه كان مترددا في قبوله حتى اللحظة الأخيرة، لكن إصرار مخرج العمل الأردني أحمد دعيبس دفعه الى الموافقة على قبول الدور، المسلسل قصة عبدالعزيز المسلم وسيناريو وحوار جوهر الجويهل وبطولة عبدالعزيز المسلم إلى جانب حسين المنصور، باسمة حمادة، عبدالامام عبدالله، مشاري البلام، احمد ايراج، هبة الدري، يعقوب عبدالله، زينة كرم، غدير صفر، فاطمة العبدالله وعدد من الفنانين، ويقع في ثلاثين حلقة ومن المتوقع عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

المسلم قال إن مسلسل «أنت عمري» هو باكورة الإنتاج لهذا الموسم وسيتبعه إنتاج ثلاثة أعمال درامية أخرى ضمن الخطة الإنتاجية السنوية، أيضا أعلن عن التحضير لعمل مسرحي من تأليفه سيعرض مع ثلاثة أفلام سينمائية جديدة، أمور متعددة يتحدث المسلم عنها في الحوار التالي:

● حدثنا عن مسلسل «أنت عمري»؟

- «أنت عمري» عمل اجتماعي معاصر يطرح موضوع الاستقرار الأسري من نواح متعددة، الى جانب مشاكل الأسرة التي تقيم في بيت واحد في ظل متطلبات العصر الحالية، كما يتطرق المسلسل إلى دور الأب في القيادة والتوجيه والتقويم وقضية التفاهم مع الجيل الحالي الذي يرى الأمور من زوايا خاصة ومختلفة.



صراع الأبناء

● ما الشخصية التي تجسدها في المسلسل؟

- أقوم بدور الأب الذي يبلغ من العمر ستين عاما وهو «مبارك المهلي»، لديه عدد من الأبناء المتزوجين الذي يقيمون معه في المنزل وهم أحمد إيراج وزوجته فاطمة العبدالله، هبة الدري وزوجها مشاري البلام، يعقوب عبدالله وزوجته زينة كرم، أنا بالنسبة لهم الأب والأم لكوني بذلت زهرة عمري وضحيت من أجل تربيتهم، أعيش صراعا من أجل أبنائي خاصة في ظل المتغيرات التي تحيط بهم، أما في الجانب الآخر من حياتي فأعيش قصة حب.

● هل صحيح أنك اعتذرت عن أداء الدور؟

- بالفعل هذا ما حدث، لقد رفضت الدور مرتين، ورشحت الفنان القطري عبدالعزيز جاسم لأداء الدور، ووافق على العرض لكنه طلب مهلة ثلاثة أسابيع لأنه كان مشغولا في عمل درامي آخر، مما دفع المخرج أحمد دعيبس بعرض الدور عليّ للمرة الثالثة بإصرار فقبلت هذا الدور على مضض.



دور صعب

● ألهذا الحد أنت متخوف من هذا الدور؟

- الدور صعب جدا ويثير الخوف في قلبي، أعتبره بالنسبة لي نقلة مهمة في مشواري الفني، وسيلحظ المشاهد أن شكلي بالكامل متغير في اللبس والصوت والتعامل مع الشخصية وهي جديدة لم أقدمها من قبل، فأنا سأظهر بشكل مختلف عن أدواري السابقة، فالجمهور يعرفني في الكوميديا كثيرا لكن هذا الدور يحمل الطابع التراجيدي الجاد.

● أين سيتم عرض العمل؟

- الباب مفتوح لكل الفضائيات في هذا الجانب لمجموعة «السلام» الجهة المنتجة للمسلسل، وحاليا هناك حوار يجري مع ثلاث محطات فضائية، وهناك دراسة للعروض وسيتم الكشف عن هذه المسألة قريبا.



خطة إنتاجية

● هل تشترطون أن يعرض العمل ضمن دورة رمضان؟

- نحن نعمل ضمن خطة سنوية تبدأ من شهر ابريل وتستمر لنهاية العام تتضمن إنتاج أربعة أعمال درامية، كانت البداية مع مسلسل «أنت عمري» وهو أضخم إنتاج محلي للدراما الاجتماعية المعاصرة، وحمل رؤية للكويت في عام 2012 ، يرصد عدة ظواهر اجتماعية في حياتنا الحالية عبر طرح جريء، الخطة الإنتاجية مستمرة بالنسبة لنا وتشهد خلال الفترة القليلة المقبلة إنجاز تصوير ثلاثة أعمال درامية أحدها تراثي إلى جانب عملين اجتماعيين.

● ما رهانكم على هذا العمل؟

- نحن نعمل ونجتهد ويبقى الحكم لجمهورنا الذي نعتز ونفتخر بثقته بأعمالنا الدرامية والمسرحية، عندما نقوم بتصوير عمل معين فلا نضع في اعتبارنا أنه سيعرض في دورة رمضان أو خارجها، أرى أن المشاهد الحالي يتسم بالذكاء وهو متابع للدراما في كل فصول السنة ومدرك تماما للعمل الجيد.



مسرح السلام

● هل لديكم نشاط مسرحي جديد؟

- جاري التحضير لعمل مسرحي جديد سيعرض في الفترة الصيفية مع عدد من النجوم الشباب، كما لدينا عمل مسرحي جديد من تأليفي سنعرضه في عيد الفطر وسيكون مفاجأة من العيار الثقيل.

●هناك شركات إنتاج عربية تمد جسور التعاون مع مؤسسات إنتاجية محلية مثل «صباح بيكشترز»، فهل هناك نية للتعاون معها؟

- نحن شركة إنتاجية نمول أعمالنا بأنفسنا ولا ننفذ إنتاجا لشركات معينة لكننا نرحب بالشراكة مع أي جهة جادة في تعاونها، نحن لا ننتج لغيرنا، أصولنا كشركة لنا وللكويت كقيمة لمؤسسة وطنية.

● ما مشاريعك كمؤلف؟

- لدي ثلاثة أفلام سينمائية سترى النور خلال الفترة القليلة المقبلة إضافة الى أن هناك عدة أفكار لأعمال درامية ستتم بلورتها ضمن المستقبل القريب.

راشد عبدالوهاب النعماني
05-05-2012, 11:21 AM
شكرا لك على نقل الخبر

ولد الديرة
05-05-2012, 12:40 PM
انا متأكد ان ألعمل سينجح حتما ! . المسلم فنان مبدع في الدراما اكثر من الكوميديا ..

شكرا لك . شوقتني للعمل !

ملاحظة .... في مسلسل العضيد كانت شخصيته بإسم (مبارك) ..../بالإضافة إلى (سالم) .. وهذا العمل شخصيته بإسم (مبارك) !!

مبتسم حزين
05-05-2012, 01:11 PM
تفاهة مكعبة

تنحى وأرح البشرية من تمثيلك ومسلسلاتك

الجليب
05-05-2012, 01:29 PM
شكرا

باسل البحريني
05-05-2012, 01:48 PM
بكل صراحة و بكل شفافية

لا احب مثل هذه التصريحات ..! :rolleyes:
ف لاننسى التصريحات في مسلسل عشرة عمر
ووقت العرض جفنا ان العمل جدا بسيط ..! :eek:

نتمنى بالفعل ان يكون العمل نقلة نوعية للفنان ذاته
وماننسى ان الفنان المسلم جيد في تقمص ادواره وكل التوفيق له .. "وردة"