المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحديثي ينفي اشاعة تهديد قناتي العربية و«ام.بي.سي» ويرجع العطل إلى ماس كهربائي


الفنون
23-02-2009, 04:28 AM
نفى المشرف العام على مجموعة «ام.بي.سي» ما تناقلته بعض المواقع الالكترونية من اشاعة حول تعرض قناة العربية و(ام بي سي) لتهديد مؤكداً أن ما حصل هو عطل بالمولد الكهربائي المغذي لمجموعة (ام.بي.سي) بسبب ماس كهربائي.
وكانت بعض المواقع الإلكترونية قد بث اشاعة مساء أمس الأحد مفادها.. اخلاء موظفي «مجموعة ام بي سي» وقناة «العربية» التي تتخذ من دبي مقرا لها إثر انباء بأن نشرة الثانية ظهراً انقطعت عن البث وتم سحب المذيعة ريما صالحة من غرفة الأخبار وإخلاء المبنى اثر تهديدات غير معروف مصدرها حسب ما ذكر الموقع الإلكتروني، وذكر الموقع نفسه أن هناك طائرة تحوم فوق المبنى في تمام الثانية ظهراً بتوقيت السعودية.

«الرياض» اتصلت بالأستاذ علي الحديثي المشرف العام على «مجموعة ام بي سي» الذي أكد أن ما حصل هو «ماس كهربائي» تسبب في احتراق المولد الكهربائي الذي يغذي «مجموعة ام بي سي» وقامت ادارة المجموعة على الفور بالاستعانة بالمولدات الاحتياطية بتشغيل المحطة التي استأنفت العمل طبيعياً من جديد، وحول مغادرة الموظفين المبنى قال الحديثي: بالفعل قمنا بإبلاغ الموظفين من ليس لهم حاجة بالظهور على الشاشة للذهاب الى منازلهم لعدم توفر التكييف الكافي وتأمين مكاتبهم من الطاقة الكهربائية الكافية الاحتياطية التي استعنا بها، وهذا ما حصل بالضبط وليس هناك طائرة تحوم أو تهديد وشيك.

وقد توجهت «الرياض» فور سماع الخبر الى مبنى «مجموعة ام بي سي» حيث تتواجد قناة العربية وشوهد تواجد أمني وسيارات اطفاء للدفاع المدني وتجمهر بعض الموظفين في اسفل المبنى.


http://www.alriyadh.com/2009/02/23/article411750.html


الأثنين 28 صفر 1430هـ - 23 فبراير2009م

احمد نادر
10-08-2009, 05:26 AM
الف الف شكر لك اخ الفنون ..




-