المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفنان عبدالحسين عبدالرضا يكشف حقيقة منعه من دخول البحرين


اغنم زمانك
27-05-2012, 01:05 AM
الفنان عبدالحسين عبدالرضا يكشف حقيقة منعه من دخول

http://www.fnkuwait.com/up/uploads/13380698631.jpg

أوضح الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا انه لاصحة لإشاعة منع دخوله البحرين بأنها لا تستحق الرد عليها، وأكد أن حالته الصحية بخير ولله الحمد مستغرباً من الشائعات حول وفاته عبر مواقع الأنترنت، والبلاك بيري»عادة ما يتعرض المشاهير للشائعات باختلاف أنواعها، ولكن الشائعات غالباً ما تؤذي الأقرباء والعائلة، حتى وإن لم تضايق صاحبها.
لا أعلم ماذا يستفيدون من نشر هذه الشائعات «والله مهي حلوة بحقهم، إذا عندك شي خير للواحد قوله.. إذا ما عندك ماكو داعي»، مؤكداً أن ذلك يخلق مشاكل متشعبة للمتضررين من هذه الشائعات. وحول رأيه في مسار الكوميديا الخليجية، علق عبدالرضا «كل عمل كوميدي له جمهوره، وأنا كوميديان، لذا لا يحق لي انتقاد هذه الأعمال، لكي لا نقسو عليهم وهم في بداية تكوين طريقهم الفني، ويجوز أن الوقت كفيل بإصلاح أخطائهم، فهذا ما حصل لنا، حين كنا «نخورها في بعض الأعمال»، ولكن بعدما زادت الخبرة، واتضحت الرؤية، بدأنا بتقديم الأفضل».
كما أشار إلى أنه لن يظهر هذه السنة على شاشة التليفزيون، كونه عاد مؤخراً من رحلته العلاجية، ومؤكداً أنه سيبدأ تصوير عملين كوميديين خلال شهرين، وسيتحدث عنهما للإعلام في وقت لاحق.

أحمد سامي
27-05-2012, 02:15 AM
متى هالصورة , ووين الخبر منشور ؟

اغنم زمانك
27-05-2012, 02:49 AM
اولا الصوره انا ضايفها من عندي
ثانيا / الخبر منشور في صحيفة الديرة
المصدر (http://www.aldeerah-news.com/news-action-show-id-14321.htm)